Safwa Friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

^ـ^

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور من جوالي ^_^
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 5:56 am من طرف احلام فوشيه

» للأهمية القصوة .... أسباب تدني المنتدى :(
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 10:19 am من طرف بحر الغلاا

» احلى صدفه بحياتي
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 9:07 am من طرف fto0omah

» القرآن الكـريم ..
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:57 pm من طرف fto0omah

» زيارة الزهراء ’’ عليه السلام ’’
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm من طرف fto0omah

» **جددوا العهد بالدعاء للإمام الحجة ( عج)**
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:39 pm من طرف fto0omah

» استغفر ربك عند دخول المنتدى والخروج منه ..
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:32 pm من طرف fto0omah

» سجل حضورك بـ الصلاة على محمد وآل محمد
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:21 pm من طرف fto0omah

» دعاء بـ // ألف حسنة ..
امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:15 pm من طرف fto0omah

امراه تحج ولا ترى الكعبه

aso0om
sad love
starbucks
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
starbucks
عضو فلًّـــــه
starbucks

امراه تحج ولا ترى الكعبه Empty
مُساهمةموضوع: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 9:55 pm

تحج ولا ترى الكعبة

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره ونستهديه و نعوذ به من شرور انفسنا و من سيئات اعمالنا
فمن يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا
ارجوا يا جماعة ان القصة دي مش تكون زي اي قصة نقرئها و بعدين ننساها و مش نخرج من القصة
بأي عبرة...مش عايزين نكون سميعة و بس
القصة دي يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته
البرنامج بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي
المرأة: كنت عايزة اسئل الشيخ غبد الله ان انا عملت ذنب كبير اوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي؟
الشيخ:اكيد يا اختي...يقول الله تعالىقل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم)؟
المرأة:بس انا عملت عمل و حش اوي اوي يعني و انا عندي احساس ان ربنا مش عايز يقبلني
الشيخ:الله غفور رحيم ياختي يقول الله تعالى (ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء)؟
المرأة:انا حسة ان ربنا مش طيقني خصوصا ان انا حجيت سبع مرات و لم ارى الكعبة حتى الآن!!
الشيخ :يا ساتر يا رب
المرأة:انا كنت اخش الحرم و اشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة...لدرجة ان احدهم جعلني المس الكعبة و رغم كده مشفتهاش خالص!!!
الشيخ و هو عصبي جدا الآن:انتي عملتي ايــــــــــــه بالضبط؟؟؟....انت اكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟
المرأة بتردد:لا يوجد عندي الا اخت واحده وكنا في رحله وورميتها بالشاارع
الشيخ:مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو اكبر...عملتي ايه؟؟؟؟
المرأة:حاضر...حضرتك انا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالي الي بيعملوا الأعمال و كدة...يعني الي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية
فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميت
ومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده
الشيخ وقد اشتد غضبا:يا ساتر يا رب انت لا يمكن تكوني انسانه و لا بني ادمه
انت فكره ان ربنا ممكن كده يغفرك...انت اشركتي بالله ده شرك اعوذ بالله ان الله لايغفر ان يشرك به
منك لله...يا ساتر يا رب.
و انتهت المكالمة
وبعد اسبوعين و في نفس البرنامج و على الهواء ايضا ياتي مكالمة هاتفية
الولد:السلام عليكم
الشيخ:وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الولد:حضرتك ارجوا سماعي للأخر
الشيخ:تفضل.
الولد:انا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه...الخ
الشيخ:نعم ياابني
الولد:حضرتك..انا امي ماتت...والي حصل الآتي:هي ماتت موته طبيعية جدا..لكن الي حصل و الي مكنتش اتصوروا هو ساعة الدفن..حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن الي حصل كان عجيب
لم نستطع ان ندفن الجثة..فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه
ومن ثم نخرج..فنعود ولكنه يزداد ضيقا حت ذعر كل من كان معي و تركوني وقال احدهم اعوذ بالله دي عملت ايه دي؟؟؟
فتركوا امي على الأرض لااحد قادر على ان يدفنها...ولا نستطيع دفنها...فظللت ابكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت انه ملك خصوصا بعد كلامه هذا...: قال
اترك امك مكانها وامشي ولاتلتفت ورائك
الولد:فلم انطق بكلمة..وذهبت..ولكني لم استطع ان اترك امي دون ان ارى ماذا سوف يحدث لها
فلتفت...فاذا شرارة هائلة من السماء تخطف امي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر...ومازال وجهي محترق حتى الآن...فانا لااعلم اذا انا ايضا الله غاضب مني ام لا؟؟؟
الشيخ والدموع في عينه:ياابني كده ربنا عايز يطهرك من الي عملتوا امك اعوذ بالله...عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام...فأراد الله ان يطهرك...فاتق الله واستغفره و ارضى بما كتبه لك و عليك !!

ابله حنان قالت لنا ذي الحكايه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 3:11 pm

thank u
sad love
عضو فلًّـــــه
sad love

المزاج : زهـــــقـــــاآاآاآاآنـــــ

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 12:57 am

يسلموا خيتي

ولا عدمانك ولا عدمنا جديدك

sad love
aso0om
عضو فلًّـــــه
aso0om

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 4:36 am

ثاانكس
starbucks
عضو فلًّـــــه
starbucks

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 10:15 pm

يسلمووووو
senorita maria
عضو فلًّـــــه
senorita maria

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 10:24 am

ثنكـــــــــــــــس
مرره حلوه
Robbo
عضو جديد
Robbo

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 4:07 am

يسلمووو ع القصة الرووعة
[b]
[ 3roub 7 ]
عضو فلًّـــــه
[ 3roub 7 ]

المزاج : حـُرهـ ..!!

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 11:04 pm

فكانو يسلمون لي تلك الأعمال و انا اقوم بالدخول على جثث الموتى و اضع تلك الأعمال في فم الميت
ومن ثم اغلق فم الميت و اقوم بالخياطة على فمه و من ثم يدفن ..!!

wooow

قلبهـــــــــــااااااا حجـــــــــــــــــــــررررر وأقســـى من الحجــرر ..!!

قصــه مؤثــرهـ مااارااا

تسلميــن ستاربكس ع القصـــه ..

لا خلا ولا عــدم

كل الحنان
عضو جديد
كل الحنان

مُساهمةموضوع: رد: امراه تحج ولا ترى الكعبه   امراه تحج ولا ترى الكعبه Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 15, 2008 2:22 am

القصه روعه سمعتها من فبل بس ماعرف بباقي القصه مشكوره لنك كتبتيها........في انتظار جديدك

امراه تحج ولا ترى الكعبه
صفحة 1 من اصل 1