Safwa Friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

^ـ^

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور من جوالي ^_^
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 5:56 am من طرف احلام فوشيه

» للأهمية القصوة .... أسباب تدني المنتدى :(
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 10:19 am من طرف بحر الغلاا

» احلى صدفه بحياتي
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 9:07 am من طرف fto0omah

» القرآن الكـريم ..
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:57 pm من طرف fto0omah

» زيارة الزهراء ’’ عليه السلام ’’
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm من طرف fto0omah

» **جددوا العهد بالدعاء للإمام الحجة ( عج)**
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:39 pm من طرف fto0omah

» استغفر ربك عند دخول المنتدى والخروج منه ..
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:32 pm من طرف fto0omah

» سجل حضورك بـ الصلاة على محمد وآل محمد
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:21 pm من طرف fto0omah

» دعاء بـ // ألف حسنة ..
أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:15 pm من طرف fto0omah

أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة المنتدى Zozo
عضو جديد
دلوعة المنتدى Zozo

أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Empty
مُساهمةموضوع: أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها   أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 10:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وانصر محبهم واهلك عدوهم

أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر

هذه مشكلة يعاني منها الكثير من الفتيات.. السبب ولما..
من خلال اطلاعي على بعض المشاكل في الحياة ومن خلال الاطلاع على هذه الشبكة وطرح كل فتاة لمشكلتها..اجد ان الكثير يستسيغ التحدث الى الشاب عبر المسنجر ضنا منهن انه امرا عادي ولا يؤدي الى دمار حياتها وتدهورها نفسيا وعقليا وكل شيء..

فتاة في عمر الزهور لاتجد مجالا للتحدث مع احد في عائلتها تبحث عن صديقة لكنها تجد ذئبا بشريا يحاول الاقتراب منها وتنحني امام رغبته بها..فتتواصل معه عبر المسنجر لتناقشه في امورها وحياتها وتتحدث معه وكان الحواجز الكونية قد رفعت وهي الحواجز الالهية من الحرمة وعدم الشرعية لهذا التواصل..

فتيات يبحثن عن التسلية لا اكثر..لكنها سرعان ماتتحول الى كارثة..فالتسلية يوما بعد يوم تصبح تحول اخر في داخل هذه الفتاة من التعلق..وغيرها..فهي اعتادت على تواجده في حياتها..اذا وقعنا في مشكلة اكبر...

التحدث لايقتصر على المسنجر..فهنالك من القصص مايندى لها الجبين..وساطرح احدها هنا..

فتاة تعاني من النقص العاطفي في حياتها من والديها..تدخل الى شبكة النت فتتعرف على احد الفتيات تشكي لها حالها..ضنا منها انها فتاة جديرة بهذا الشكوى..
فتقوم تلك الفتاة بجذبها نحو عالم الرذيلة..كيف؟؟؟تحدثي الى هذا الشاب فهو سيساعدك في حلها...يوما بعد يوم..تعلق كلمات خادشة للحياء..الى لقاء..

عبر المسنجر...تحدث الكثير من المشاكل فعلينا ان نقنن استخدامه ونضع عليه الضوابط الشرعية لكي نحفظ انفسنا من الوقوع في الحرام..

فالاهل لهم الدور الاكبر في هذا الاتجاه للفتاة من التحدث الى شاب غريب وغير محرم لها لهذه الفتاة..
الاصدقاء سببا في هذا الامر ايضا..فاصحاب السوء هم سبيل الدمار لكل فتاة لا تعي طريقها...
نقص الوعي الديني لهذه الفتاة...المجتمع...التغيرات في هذا الزمن مما جعل الحرام حلالا والحلال حراما...

فلما يافتاتي تعرضين نفسك الى مصائب ومحرمات..لما تتحدثين الى شاب يسيء الى روحك ويلوثها..اين من هن من جنسك..فالاختيار الامثل هو سبيل سعادتك..

عليك بالبحث عن الصديقة التي تساعدك على امر دينك وديناك..وتبحث عن سعادتك الاخروية..

لما تنحنين ساجدة امام رغبات ابليس..لما تتساقط كل اغطية الحياء منك امام رغبات ابناء ابليس..

اتجهي لله سبحانه..وابحثي معه عن سعادتك...فهو المعطاء ولن يحرمك..

انتظر وجهات نظركم احبتي في هذه المشكلة التي نعاني منها..ومازلنا كل يوم نحصد البلاء من جرائها..

اختكم Zozo

أنا اتحدث مع شاب عبر المسنجر!!! مشكلة يجب حلها
صفحة 1 من اصل 1