Safwa Friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


^ـ^
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور من جوالي ^_^
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 5:56 am من طرف احلام فوشيه

» للأهمية القصوة .... أسباب تدني المنتدى :(
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 10:19 am من طرف بحر الغلاا

» احلى صدفه بحياتي
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 9:07 am من طرف fto0omah

» القرآن الكـريم ..
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:57 pm من طرف fto0omah

» زيارة الزهراء ’’ عليه السلام ’’
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm من طرف fto0omah

» **جددوا العهد بالدعاء للإمام الحجة ( عج)**
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:39 pm من طرف fto0omah

» استغفر ربك عند دخول المنتدى والخروج منه ..
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:32 pm من طرف fto0omah

» سجل حضورك بـ الصلاة على محمد وآل محمد
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:21 pm من طرف fto0omah

» دعاء بـ // ألف حسنة ..
رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:15 pm من طرف fto0omah


 

 رواية القلب سلم الك امره

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:42 pm

-------------------
فيصل يدق الباب على هيام الي ماترد ابد
هيام:فيصل قلت لك بعدين
فيصل:ماني متحرك ليش كل هذا
هيام اخيرا فتحت الباب وغمضت عيونها من الضوء
فيصل:ممكن ادخل
هيام تبعد عن الباب علشان يدخل وفتح الضوء
هيام:ليش
فيصل:هيام وش هذا كم كيلو طاير منك وجهك اصفر فيك شي اوديك الطبيب وليه حابسه حالك
هيام دموعها كان جوابها
فيصل:تكلمي هيام خوفتيني هذا له علاقه بخطبة جراح لك تراه رجال ماينخاف منه
هيام زادت بكي
فيصل:اذا ماتبينه قولي
هيام:انا موافقه بس امي بتتبرا مني لو وافقت
فيصل معصب:ماعليك من امي بعدين بترضى
هيام ودموعها تجري
فيصل:هيام بس كذا
هيام:بس كذا
فيصل:هيام ابي اسالك سؤال بس والله مو قصدي ابي اطمن
هيام متخوفه من نوع السؤال :تفضل
فيصل بتردد:هيام انت فيه شي بينك
قاطعته هيام:فيصل انا مو من هالنوع وانا مااشوف جراح الا اذا جيت ابي اروح القاه عند سيارة فهد يتكلمون
هو صديق فهد واخو الجوهره صديقتي ومره قلتله انت يوصلني بطريقه مع اخته
فيصل:ارتحت بس صدقيني انا واثق بتربيتك يالغاليه
هيام:انا خايفه من امي تنفذ تهديدها
فيصل حس بشي مخبيته:وش تهديدها
بخوف هيام:انها تتبرا مني
------------
طلال:الله ياخذه صرعني بريحته سكران
احمد:ههههههههههه
طلال:بغيت اصكه كف مادامه مو داري
احمد:لالالالا كلش ولا توم بكره يطردنا
طلال:بس خلني اخلص دراسه غير اصكه كف معتبر
احمد:ههههههههههه
الصبح الساعه 10
ام طلال:الو
طلال:الو هلا يمه هلا يالغاليه شخبارك
ام طلال بفرحه:هلا هلا بولدي
وعد الي كانت تفطر هي وامها وعمها تحس انها مو بوعيها من زمان مااتصل
كلم امه ولبوه وسلم على ام وعد بعدين سال عن وعد وطلب يكلمها
وعد:هلا
طلال:هلا بقلبي وحياتي
وعد بصوت واطي:طلال مو وقته اهلك وامي قاعدين
طلال:اه بس صوتك يكفيني ياحياتي
وعد :ايه وش اخبارك
طلال:احبك
وعد خقت:حتى انا
والكل يناظرها
طلال:ههههههههههه وش حتى انتي
وعد:ايه والله حتى حنا صعبه الأختبارات
طلال:هههههههههه
وعد:يالله مع السلامه
طلال:مع السلامه ياحلمي المجيد
--------------------
جراح النوم مجافيه مو قادر ينام صار لهم اسبوع ولا ردو ليه ياعيام اليوم برجع الرياض وانت مارديتي ليه يانبض قلبي
-----------
ابتسام:ياحياتي ماني مشتهيه
فارس:ابتسام من امس ماكلتي
ابتسام بضيق:فارس لاتتعطر هالعطر ريحته تحوم الكبد
فارس:انت قلتيلي حلو
ابتسام قامت بسرعه للحمام وفارس مووت خايف عليها صار لها اسبوع ماتاكل زين وطرش ابتسام طلعت شافت الخوف
بعيون فارس
فارس:امش قدامي اوديك المستشفى
ابتسام:الله يخليك تعبانه ماني رايحه
فارس:لالا غصب عنك مو برضاك
بالمستشفى
الدكتوره:دأيأ والتحاليل حتيقي ونتاكد
فارس مره خايف وش بها ابتسام ويتاكدون من ايش
الممرضه دخلت وعطت الدكتوره التحاليل
الدكتوره قطبت حواجبها وناظرت لهم
فارس:دكتوره عن الحركات الي تخوف قولي وش فيه
بابتسامه:ايه انتو مالكو مرعوبين كده الف مبروك المدام حامل
فارس شوي ويبوس الدكتوره:والله صدق
الدكتوره:مبروك
ابتسام:مشكوره
وهم طالعين
فارس:ياي بصير اب وبنظرة فرحه ومنك انتي بالذات
ابتسام:اخاف بكره تنساني
فارس:اشم ريحة غيره انا ،تدرين قبل شوي بغيت ابوس الدكتوره بس تمالكت اعصابي
ابتسام بعصبيه:فارس
فارس:ههههههههههههه الحقوق بس لك محفوظه
ابتسام استحت ضربته على كتفه وراحت
--------------
رحاب:ياحياتي الف مبروك
سلمان:اخس والله سووها قبلنا
الكل:ههههههههه
سلطان:الف مبروك بس تدرون حنا سبقناكم بشهر
الكل متفاجىء :ايش
سميه بحيا
سلطان:امس عرفنا قلنا خليها مفاجاه
سلمان:احنا لسى على الغثى ماخذين اجازه
الكل:هههههههههههههه
-------------
السبت بالجامعه
هنوف:اقولك يعاملني زي اخته
وعد:انت تقدرين تغيرينه
هنوف:ذاك اليوم ارتب درجه ولقيت صورتها وقعدت ابكي رجعتها مكانها وايقنت اني مااقدر انسيه اياها
وعد:بس انت تقدرين تعالي اقولك كيف
في مكان ثاني بالجامعه
رحاب:وين هيام صارلي اسبوع مااشوفها
الجوهره:غايبه مدري وش فيها جوالها مغلق وامها ترد على التلفون وتقول نايمه
رحاب:الجوهره شوفي بنت خالتك وعد وهنوف احسهم غير اول
الجوهره:الدنيا تدور حتى وعد اول مااحبها مره بس طلعت حبوبه ونكوتيه
رحاب:بس الصراحه انا كنت اكره هنوف بس الحين احس انها متغيره مره نظرة عيونها القاسيه راحت
الجوهره:ايه صدق هي تزوجت
رحاب:ليه ماتدرين تزوجت0000000000
الجوهره:ياقلبي تكسر الخاطر
---------------
سكرت ام جراح التلفون وهي مره زعلانه
جوري الي تو تنزل من فوق تو جايه من المدرسه ولاحضت امها
جوري:يمه فيك شي
ام جراح:ولا شي
اتصلت على جراح ودخلت غرفتها وسكرت الباب
0000000000000000
0000000000
سكر جراح الجوال بالم وصدمه ليه ياهيام ترفضيني ليه انا الي اموت فيك
جراح طلع من الشقه مايدري وين يروح يبغى يشوف البحر مستحيل يروح الخبر يسمع اسمها ويتنفس هواها مشتاق للبحر
اخذ لفه بالسياره ومسك خط الرياض جده قعد عند البحر طول الفتره من دخل جده لين الفجر وهو عند البحر نام بالسياره
--------------------
هنوف:نواف ماتبي تنام بكره عندك دوام
نواف:وانت ليه ماتنامين
هنوف:مع اني تعبانه مووت مو قادره انام
نواف:حتى انا
قعدو جنب بعض يناظرون التلفزيون قامت هنوف تبي تنام
نواف:هنوف سامحيني
هنوف بتعجب:على ايش
نواف:على اشياء كثيره اولها اني اصير فعلا الزوج
هنوف:نواف لا تكمل بيجي يوم ونعرف ان الي نسويه غلط على كل حال احنا مانكره بعض صدق ان ماعندي عيال منك بس عيال
اختي اغلى من حياتي حتى لو كان على حساب سعادتي وراحت وفي بعيونها دموع
نواف بقلبه"انساها انساها يانواف حرام عليك الي تسويه في البنيه احس انها متغيره والسبب 00000

000000000000
0000000000000000000000
0000000000000000000
للحدث تكمله وش راح يصير




*****
انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الله .
ابي رايكم وتوقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم قرائه ممتعه
-----------
هنوف:نواف ماتبي تنام بكره عندك دوام
نواف:وانت ليه ماتنامين
هنوف:مع اني تعبانه مووت مو قادره انام
نواف:حتى انا
قعدو جنب بعض يناظرون التلفزيون قامت هنوف تبي تنام
نواف:هنوف سامحيني
هنوف بتعجب:على ايش
نواف:على اشياء كثيره اولها اني اصير فعلا الزوج
هنوف:نواف لا تكمل بيجي يوم ونعرف ان الي نسويه غلط على كل حال احنا مانكره بعض صدق ان ماعندي عيال منك بس عيال
اختي اغلى من حياتي حتى لو كان على حساب سعادتي وراحت وفي بعيونها دموع
نواف بقلبه"انساها انساها يانواف حرام عليك الي تسويه في البنيه احس انها متغيره والسبب انا سكت والله اني ماخذ بنفسي مقلب
انا ماراح انساك ياريم بس راح اعاملها بالحسنى وراح لهنوف الي تبكي ومن شافته وتمسح دموعها مسكها من ايدها وطلعها من
غرفة العيال عن يجلسون وراح لغرفته وسكر الباب وقعدها على السرير
نواف يمسح دموعها الباقيه:ليه تبكين انا قلت شي غلط
هنوف تهز راسها بمعنى لا
قعد جنبها واول مره يحط يده على كتفها تشابكت نظراتهم نواف يحسها زي الأطفال ابتسم لها واخذها بحضنه
-------------------
بشاير:مشعل شفيك تبغى بس تتهاوش
مشعل:انا حر يالله خلصي انا برا انتظرك
بشاير:ان شاء الله ونزلت وراه بسرعه
مشعل ياكل لحاله بعد مافك الجبس والكل يفطر وهو ساكت
ام مشعل:بشاير وش فيك تعبانه ؟وجهك اصفر كذا لتكونين حامل
بشاير برد وجهها تقولون راشين عليها مويه ناظرت لمشعل الي عصب وقام :لا حامل ولا شي دلع بنات وطلع انا انتظر 5 دقايق بس
الي ماتطلع امشي واخليها
مها وهي تركض تجيب عباتها :وش فيه زوجك
بشاير تهز كتوفها بمعنى مدري
---------------
هيام على نفس الحاله طاحت عليهم من السهر وعدم الأكل والتفكير واعطوها مهدئات ومغذي
--------------------------
من يوم فرقانا الى يومنا iiاليوم ii
مافات يوم الا وهي مشغلتني
إليا غفيت اشوفها في حلا iiالنوم ii
واليا صحيت بكل الافكار جتني
عشقتها من قلب ميس iiومحروم ii
وتركتها يوم انها iiعاندتني
نار تشب بداخل القلب iiبسموم ii
حاولت اطفي ضوها iiواحرقتني
دنيا ثقيلة كلها هموم iiبهموم ii
كني حملت جبالها فوق متني
جراح مايرد على اي اتصال ورجع الرياض والخميس والجمعه في جده عند البحر

--------------------------------
هنوف ونواف تقريبا تقربو من بعض شوي

مشعل وبشاير هواش والسبب مشعل الي يحاول يكرها او حتى ينسى

وعد وطلال فقط اطمئنان وسلام
احمد وطلال كملو شغلهم بالمطعم ليفون باقي احتياجاتهم
برتني تموووت على طلال الي صاقها ومو معطيها وجه
رحاب وسلمان مايفارقون بعض الا نادرا
فيصل وامل كل مالهم يزيد حبهم
فهد وبسمه الي راحو الهند ورجعوا
مشاري وامال الي سابحين بالعسل
فرح الي توفت بسبب مرضها
عائشه بدأت تتماثل للشفاء وبندر الي ماتركها ولا لحظه

بعد مرور شهر وبدا شهر رمضان

على الفطور في اول ايام رمضان
-------------
الكل موجود
فيصل وجنبه امل
وفهد وجنبه بسمه وابو فيصل وام فيصل ومريم الا هيام مو موجوده
ابو فيصل:وين هيام ليه ماتجي تفطر
ام فيصل:مارضت تجي معنا تفطر
ابو فيصل:يبه امل روحي شوفيها وديلها تمر وقهوه مو زين عليها
امل وهي قايمه:ان شاء الله عمي
---------------
ابو جراح وام جراح وجراح وجوري الكل قاعد وياكل بصمت
جراح:اف ياجوري ضلينا لوحدنا
جوري:وانت الصادق يبيلنا تحويله
الكل:ههههههههههههههه
وطبعا جراح نادر يضحك
------------
ابو سامي وام سامي وسامي والجوهره
ام سامي:وراك يمه ماتحليت
سامي يناظر الجوهره:والله يمه يكفيني حلا اخاف يصير فيني سكر زياده
ام سامي ببرائه:ايه والله ياولدي كل مااسمع فلان صاير به سكر الله يحفضنا
الجوهره الي قلبت حمرا من كلام سامي
سامي:هههههههه والجوهره داست رجله قام يغسل وقامت وراه تبي تهاوشه عند المغسله
سامي:يابنت الحلال عادي
الجوهره:لامو عادي ياحياتي ياخالتي مو فاهمه عليك
سامي يحط وجهها بين يدينه ويبوسها 000
الجوهره شهقت:لو احد شايفنا وش يقول علي
سامي نقع ضحك:يقولون تلحق ورا رجلها تبوسه قبل يطلع ويركض بسرعه وهو عند الباب يبه انا رايح المسجد
ابو سامي:يالله جاي وراك
------------------
على طاولة الفطور الكل موجود مشعل وجنبه بشاير وام مشعل بالنص والجهه الثانيه مها ومشاعل
مشعل:ماشاء الله الثلاثي المرح ساكتين
مها وبشاير ومشاعل يناظرون بعض وبصوت واحد:حنا
الكل:هههههههههههه
مشعل وهو ياكل:ايه انتو
بشاير:الله وناسه في احد يقول انا مرحات
مشعل يناظر بشاير:ايه بس مع بعض واذا تبون تغثون احد جاهزات
بشاير بلعت ريقها وبصوت واطي:ايه مو بس انا
مشعل:الا صدق الحين منو مساعدك بالفطور
ام مشعل:انت قول اي شي على السفره وانا اقول لك من الي مساعدتني فيه
مشعل:الصراحه بدون مجامله انا عاجبني كل شي بس المكرونه بشمل غيـــــــــــــــــر شكل اكيد انت يمه مسويته
ام مشعل:لا والله الغاليه بشاير مسويته
مشعل يناظر بشاير باعجاب وتفحص:يعطيك العافيه
بشاير بحيا من نظراته:الله يعافيك
مها:اخس والله ان طعمها رهيب
مشعل:وجع لا تكلمين زوجتي كذا
مشاعل:اظن انها مدحتها ماسبتها
مشعل:هي مدحت الطبخه وسبتها هي
الكل:ههههههههههههههههه
دخل ابو مشعل وركضوا مها ومشاعل يسلمو عليه "ابو مشعل اغلب وقته مسافر صفقات رجال اعمال مؤتمرات وما الى ذلك
او يروح مع احد اصدقائه يتونس"
مشعل قام وباس راس ابوه:الحمد الله على السلامه
بشاير:الحمد الله على السلامه وسلمت عليه وقعد يفطر معاهم
بعد الفطور والصلاة اخذ يد بشاير وطلعو برا بالحديقه وقعدوا بالمرجيحه المضلله ماتكلمو خلو المنظر هو الي يحكي
---------------------
في بيت ابو مشاري
ناصر:مشاري انت وش تشتغل
مشاري:الحين ولا قبل
ناصر:ليه كنت تشتغل قبل
مشاري:يوه اعجبك تاكسي وقت الزنقات يعني بالأجازات اشتغل بالشركات بس الحين انا مدرس وبالشركه مع ابو صديقي فهد
ولد عم مرتي
ناصر:ماشاء الله عليك
-------------------
امال:حنان الحين تسمين هذي الحوسه غرفه
حنان:يوه امال لا تحبطيني
امال:ههههههههه
حنان:امال تصدقين احسك مثل اختي
امال:ياحياتي وحتى انا
حنان:تعالي بوريك وتوريها اغراض البنات وحوستهم اكسسوارات على ملابس مذكرات
طق الباب وفتحت حنان كان مشاري الي كان اسعد الناس يهالحضه يوم يشوف حنان وامال مع بعض
هو يدري ان امال تحتاج لأحد يحبها بهالعائله
مشاري:يوه ياحوستكم يالبنات
امال تناظره بابتسامه ويوم انتبه شبت خدودها حمرا
حنان:ماشاء الله مشاري احلويت عن يوم شفتك اول
مشاري يغمز للأمال:محليني هالقمر الي قدامي
الكل:هههههههههه
امال لاتسالون عن حالها ابتسامه عذبه مع احمرار ماتصير الا على الملاك
مشاري:حنون يالخايسه ماتضيفينا شي وحنا بغرفتك
حنان ببرائه:اسفه من فرحتي فيكم والله نسيت ثواني واجي
مشاري:لا خذي راحتك
امال فهمت:حنون خوذيني معك
مشاري:لالا ويناظر لحنان اخواني تحت
حنان وهي طالعه:ياعيني على الغيره
الكل:ههههههههههه
حنان طلعت من الغرفه مشاري يناظر فيه احد وسكر الباب ويناظر امال
امال:لالا مشاري لا تفضحنا
يقرب مشاري:لا حبيبتي نجرب المغامرات
امال ضحكت من قلب
مشاري:ياويلي ياويلي على هالضحكه الي وتنهد ووووطوووووووووط
امال تبعده:مشاري اسمع جت
مشاري راح ابعد عند المرايه يسوي حاله يتضبط
فتحت الباب حنان:يوه كل هذا علشان امال محد يشوفها
مشاري بابتسامه:اكيد لازم هذي امولتي انا وبس
------------------
تمر ايام رمضان سريعه جميله على اناس وكئيبه على اناس
هيام اعتاد البيت كله على وجهها الحزين الكئيب وعلى عدم حضورها وعلى دوخاتها المتكرره
وماترد على اي اتصال وحذفت الترم بالجامعه
-----------------------
مها:ياي بكره العيد وناسه
مشاعل:الحمد الله اشتريت كل اغراضي للعيد
بشاير:كل عام وانتم بخير
الكل:وانت بخير
ام مشعل:مافيه سهر بكره بنروح بيت عمكم مثل كل سنه
دخل مشعل وشكله تعبان يكسر الخاطر شماغه على كتفه وعيونه ذبلانه
ام مشعل:سم الله عليك ياولدي وش فيك
عيون بشاير بتنط من الخوف ماتدري وش تقول نظرات مشعل الكسيره تخنقها واخيرا نطقت:مشعل انت تعبان
مشعل:صداع وبيروح وطلع
بشاير ودها لو تركض وراه تحضنه وتحتويه وتمتص الأم الي بعيونه بس استحت
ام مشعل:روحي يابنت لزوجك شوفيه وش فيه
بشاير بدون ماترد راحت ركض
كان توه يمشي على الدرج بطء مشت وراه فتح غرفته ودخل:بشاير
بشاير:هلا
مشعل بتنهيده:تعالي اعطاها شماغه وثوبه وعلقتهم وقعد على السرير واستند على راس السرير تعالي ابيك بسالفه وخفتي الضو راسي
يوجعني خل تهدأ اعصابي
بشاير:مشعل لا تخوفني ابوي فيه شي اخواني طلال اتصل خالتي ام وعد فيها شي
مشعل:يعني كل ذولي يهمونك وانا
بشاير:اشو مافيهم شي خوفتني وجت تقعد مشعل انا من شفتك قلت فيه شي
مشعل اشر على السرير جنبه يعني تعالي اقعدي
بشاير بحياها الي يخليها اجمل قعدت جنبه
مشعل بابتسامه:ترى زوجك مو خطيبك
بشاير تضرب يده بخفه
مشعل:ااه ياراسي
بشاير:اجيب لك بندول
مشعل:لا يابشاير الي بقوله اهم ،الصداع من السهر والتعب يناظرها صارلي كم يوم مااقدر انام افكر فيك
بشاير بضحكه:الله ياحضي
مشعل:بشاير انا خايف اموت وانت ماسامحتيني
بشاير شهقت:مشعل ليه تقول هالكلام
مشعل:ليه خايفه علي
بشاير:هاه لا ايه لا مااقصد بس اهلك بحاجتك
مشعل:وانت
بشاير ارخت راسها وطاح شعرها على وجهها
مشعل:دايم احس الموت قريب مني يلحقني حتى في نومي
بشاير من بين دموعها:يعني انت متزوجني علشان اسامحك
مشعل:يوه لا تفهميني خطا ورفع شعرها ولمس دموعها وبسرعه بشاير انت تبكين
بشاير وسط امواج من المشاعر المتضاربه حضنته وزادت بكي
مشعل طوقها ويمسح على شعرها:ابكي عشان ترتاحين وتنفسين عن الي فيك
رفعت راسها وهي تمسح دموعها وترفع خصلات شعرها ومشعل مد يده يمسح دموعها وهي رفعت تمسح دموعها صارت يده على يدها
مشعل:ريحيني بشاير انا صادق بكل كلمه اقولها انا حلمت اني اركض ورى عمي الله يرحمه
بشاير:مشعل لا تقول كذا حرام عليك
مشعل تنهد:كل ياخذ نصيبه وكل يموت بيومه
بشاير:مشعل انا سامحتك قبل لاتقول هالكلام الي يعور القلب ويجيب الهم
مشعل:ياه الحين ريحتيني ابتسم لها
بشاير:مشعل لا تقول كذا انت قبل تكون زوجي انت ولد عمي
مشعل:بغض النظر عن الكلام الي كنت تقولينه قبل انا اسعد انسان بالعالم
---------------
مشاري وامال على البحر يتمشون وماسكين ايدين بعض
مشاري:تذكرين ممول يوم ملكتنا
امال:هههههههههه رجاء لا تذكرني كنت بموت من اني تزوجت احد غيرك
مشاري:ياحياتي انت ياي شعوري يوم حضنتيني
امال:ياي ياشعوري بالفشيله ماينوصف
الكل:ههههههههههه
مشاري يمسك ايدها الثانيه:انت كل شي بالنسبه لي حياتي قلبي وعيوني
امال بحياها:مشمش انا ماتوقعت اني راح احبك هالقد يوم قريت الكرت توقعت بعرفك لا اقل ولا اكثر
مشاري وهو يعض شفايفه:ودي اخمك الحين
امال:هههه
---------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:44 pm

---------------
هنوف قاعده ترتب البيت ولبسه جينز وبلوزه ابيض واطرافها وردي وسنا وفواز يلعبون مع روز الي صايره تضحك بصوت خلصت
وطفت الأضواء وشغلت بس الأبجورات بالصاله والغرف كانت تستمتع بهالشي تحس بالهدوء وصارت تلاعبهم
فواز معلي صوت التلفزيون السعودي كله احتفالات العيد
هنوف:هيه فواز لسل رمضان ماخلص
"ملاحضه بعض الناس بس برمضان مايسمعون اغاني هي اصلا حرام برمضان وغيره "
فواز سكره طيب اردصي لنا
هنوف صارت ترقص وتضحك وهم ناقعين ضحك وياشرون وراها وناظرت وراها ونقعت ضحك يوم شافت نواف متكي على الباب
ومتكتف وبيده كيس
نواف:هههههههههه ياعيني ياعيني وسكت كل عام وانتم بخير
الكل:وانت محير
هنوف ونواف:ههههههههه
نواف يبوس الكل واحد واحد حتى هنوف ولعب معهم شوي وبعدها راحو لغرفتهم يلعبون وروز نامت
نواف بغرفته:هنوف تعالي
هنوف:هلا
نواف دخلها وسكر الباب ومسك ايدها وجرها وقعدها على الكرسي
نواف:شريتي للعيال وخلصتي صح
هنوف:صح
نواف:ولك وانا بعد خلصت بس مو كأنك ناسيه شي
هنوف:لا مانسيت شي
نواف:ناسيه اني زوجك
هنوف استحت ونواف مد لها كيس:افتحيه
هنوف فتحته وطلعت الي فيه قميص نوم روعه من نعومي هنوف زادت حيا
نواف:تدرين انت تصيرين اجمل يوم تستحين هههههههههههه يالله قومي البسيه بشوفه عليك
هنوف:نوااااااف
نواف:بغمض عيوني واعد للعشره ان مالبست
هنوف :نواااف اطلع وانا بلبس
طلع واخذ المفتاح معاه
هنوف:هههههه خايف اقفله والله انها فكره فكره
نواف:يالله بابدا العد وطلع
بعد ربع ساعه
طلعت هنوف ولابسه القميص الفيروزي وفيه نقوش ابيض ووردي طويل وعلى الجسم ومن ورا مفتوح ومن قدام الين الصدر وعلاق
هنوف حررت شعرها وحطت كحل وماسكار وحمرة خدود وردي وقلوس لامع وطبعا الأهم الأبتسامه
نواف كان قاعد بالصاله وساند راسه ويوم سمع صوت فتحت الباب ناظر للي طلعت
نواف:يوه يوه وغطى بيده وجهه وقام وهو مبتسم وجا وهي منزله راسها رفع راسها وباس جبينها ومسك يدها ودخل غرفته
--------------------

يوم العيد
فهد:كل عام وانت بخير حياتي
بسمه:وانت بالف خير ياعيني
فهد زعلان:بس عين وحده
بسمه:لا مو بس عين وحده كلي انا تحت امرك
فهد:اه ياقلبي بتذبحني خلاص بطلت ماابي اروح لأحد ببلط عندك
بسمه:هههههههههه اول قم سلم على اهلك وبعدين بلط
فهد:ياهلي وناسي وكل احساسي الله طلعت شاعر وانا مدري انا من يوم عرفتك وانا صاير شاعر
بسمه:هههههههههههه
----------------
بشاير صحت الظهر :يوه ميته جوع بافطر وبعدين بتحمم ونزلت تحت وعايدت على الكل وقعدت تفطر معاهم
ام مشعل:يالله يابنات من الحين تتجهزون مشعل قال رايح المزرعه وراجع
طلعت بشاير غرفتها وبنفسها"الله وناسه بتحمم على كيفي مطول مشعل على مال يجي من المزرعه ودخلت الحمام سيده يمكن قعدة
ساعه وهي بقمة الأستمتاع بالأستحمام وريحة عطر الشور جل
مشعل:بشاير يالله استعجلي بنروح بدري اليوم عند اهلك
بشاير تروعت:انت متى جيت
مشعل:من زمان من يوم كنت تغنين
بشاير جت تبي تطلع وشهقت انها نست تاخذ روب الحمام معها نسته برا
مشعل:يالله بشوره اخلصي
بشاير:مشعل حياتي ابغى فوطه
مشعل:اطلعي مافيه احد غريب
بشاير بنفسها "قليل ادب"
مشعل:هههههههههه اعترفي وش قلتي بنفسك اكيد قلتي قليل ادب صح
بشاير اشهقت:وش دراك وسكتت درت انها فضحت نفسها
مشعل:هههههههههههههه طق الباب واعطاها فوطه حقت شعرها لأنها ماتحب المناشف المخصصه للشعر
بشاير:مشعل ابي روب الحمام
مشعل:يابشاير اي شي بس ابي اتحمم
لفتها على نفسها وهي مستحيه تطلع بهالمنظر طلعت وهي شبه مرخيه راسها هي بيضا وعليها فوطه لونها احمر مغطي من صدرها
الين نصف فخذها وشعرها منسدل ويقطر مي رفعت شهرها وناظرته وابتسمت ونزلت خصله مبلله على وجهها
مشعل اخذ نفس وهو يناظرها:ليه تبتسمين
بشاير:مشعل ابعد وبنفسها"شكلك يهبل"
مشعل:ماراح ابعد لمن تقولين ويقرب لين صار يسمع انفاسها المتسارعه ونبضات قلبه طوقها لين صار وجهه بوجهها
ورفع بيده راسها
مشعل:حطي عينك بعيني
بشاير رفعت نظرها وشافت عيونه بعدين نزلتهم مشعل يقرب اكثر ويشم عبير شعرها وغمض عيونه وبحركه خفيفه نزل الفوطه

--------------------
في بيت ابو جراح الكل يسلم ويعايد
ام سلطان:الله واكبر العيد الي طاف كنا بس قرايب الحين قرايب ونسايب
ام سامي:الحمد الله على نعمته
الجوهره عند البنات:هيام للحين ماترد على جوالها
رحاب:انا حاسه انها فيها شي
الجوهره:بكره ان شاء الله بروحلها
بسمه:كل مااجي مااشوفها الا مره وانصدمت يوم شفتها متغيره ذبلانه ووجهها اصفر
ابتسام:تذكرون السياكل
الكل:ههههههههه
سميه:ولا المسبح
الكل:ههههههههههههههههه
رحاب:ههههههه تصدقون عاد للحين سلمان يذكرني
ابتسام:شريط الذكريات حافل بالأحداث الصاخبه والنخله الي روعتينا عليك علشان ينقذك الفارس الملثم
الكل:هههههه
رحاب:انقلعي اقول انكسر عشان ينقذني الفارس الملثم
الكل:هههههههههه
-----------------
بشاير:وعد شخبار صديقتك هنوف
وعد:تمام ماتلاحضين انها متغيره
بشاير:يوه من هالناحيه كثير جمالا واخلاقا
وعد:حتى انت بشاير
بشاير:ههههه ليش وش تغير
وعد:مدري احس انك اليوم غير
عايشه:الله يديم السعاده علينا يارب
ام طلال جتهم :يالله يابنات العشى
وعد:خاله وين امي
ام طلال:تقول راسها يوجعها تبي تنام قاعده من الصبح
مشاعل:بشاير مشعل يبيك عند الباب
بشاير راحت بسرعه ودخلته بغرفه جنب الباب
مشعل:بشاير خليك عند اهلك انا طيارتي الفجر اذا بغيتي شي روحي خوذيه من البيت اسبوع وان شاء الله راجع
بشاير دمعه نزلت على خدها:ترجع بالسلامه
مشعل يمسح دمعتها:ليه تبكين
بشاير:خوفتني عليك
مشعل:بشاير الأيام ىالي قيناها مع بعض اسعد ايام حياتي واليوم بالذات غير كان احلى
حمرت خدود بشاير وانصدمت يوم باسها على00000
مشعل:مع السلامه
بشاير:مع السلامه
ناظر بعيونها وده يقولها انه يحبها يموت فيها بس هي رافضه من الأساس طلع وعيون بشاير تتبعه وبنفسها :احبك والله احبك بس
انا الي عذبتك وعذبت نفسي معاك ماتوقعت تكون دوا جروحي
-----------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:45 pm

بشاير صحت الظهر دارت بعيونها بالمكان هي الحين بغرفتها نزلت دمعه على خدها بسرعه
مسحتها وقامت خذتلها شور ونزلت تحت لقت امها وابوها
ابو طلال:هلا ببنيتي عسى ماشر امس رحتي ورجعتي
بشاير تخبي الي فيها:قول قول انك تبي تفتك مني
ابو طلال:ههههههههه عساك بس مرتاحه
بشاير ماردت وقعدت تفطر وابوها احترم سكوتها
بشاير كل فكرها بتتصل عليه وبتقوله انها تحبه وبترجع له
دق التلفون ابو طلال:نعم
ابو مشعل:هلا ابو طلال
ابو طلال:هلا فيك شخبارك
ابو مشعل:الحمد الله بشاير عندك
ابو طلال:ايه تبيها
ابو مشعل:لا بس مشعل سوى حادث والحين بالمستشفى
ابو طلال وهو مصدوم:عسى مابه خلاف
ابو مشعل:والله ياخوك مدري بغيبوبه من صار الحادث والحين انا بالمستشفى
ابو طلال:وانا جاي معك اي مستشفى ،زين، مع السلامه
ابو طلال سكر التلفون وناظر بشاير الي تناظره بخوف
ام طلال:وش فيه منو بالمستشفى
بشاير ودموعها على خدها:يبه منو صح مشعل يبه صح مشعل يبه خوذني معك وراحت عند ابوها
الله يخليك يبه ابي اروح اشوفه
ابو طلال:يابنتي انا اروح وبعدين وقت الزياره بخليك تروحين
ام طلال:يعني صدق مشعل
بشاير:انا قلبي حاس الله يخليك يبه خذني معك
بالمستشفى
ابو مشعل:ليه جبتها معك
ابو طلال:ياخوي كسرت خاطري وهي تبكي
ابو مشعل:الله يقومه بالسلامه يارب
(( الأماكن كلها مشتاقة لك ))
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شيء حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي
لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي من تطري علي
المشاعر في غيابك
ذاب فيها ألف صوت
والليالي من عذابك
عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الامان
وأنا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان
وليه كل ما جيت أسأل
هالمكان
اسمع الماضي يقول
ما هو بس انا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك

بشاير قامت من الكراسي وراحت لعمها:عمي الله يخليك ابدخل عليه والله بس ثواني
بعد محاولات مع الطبيب دخلها لمدة دقائق
دخلت ودموعها تنهمر كانت تحاول تحافظ على هدوءها باست جبينه ويده وهي تمسح دموعها
بشاير:ليه يامشعل تخليني ليه بعد ماغرزت فيني حبك وغصب عني ليه تتركني وزاد صوت نحيبها
جت الممرضه تطلعها لأنه صار توقف للقلب وجو الدكاتره يركضون وهي تناظرهم والممرضه
تطلعها ومافيه نبض الدكتور يحاول
بهالأثناء طاحت بشاير مغمى عليها
-----------
فواز:ماما هنوف انت تحبيني
هنوف:هههههههه سؤال حلو اكيد حبيبي
نواف:الله لنا
هنوف:يوه اشم ريحة غيره
سنا:ماما لاتروحين وتخليني زي ماما ريم
هنوف وبعيونها الدمع وتحضنهم:لا حياتي مااخليكم
نواف قام ودخل غرفته وهو مره متضايق
هنوف:حياتي انتم كيف اخليكم
سنا:فواذ خلينا نروح نلعب
فواز:يالله شمينا "مشينا"
--------------
صحت بشاير دارت بعيونها بانحاء الغرفه تذكرت الي صار وقعدت تبكي دخلت عليها ام مشعل ومشاعل
ومها وشافوها وهي تنحب واول ماشافتهم زادت بكي
ام مشعل:يابنتي الله يهديك ليه تسوين بنفسك كذا
بشاير:مشعل راح وخلاني لحالي انا شفته شفته ياخاله
ام مشعل:استغفر الله لا تفاولين عليه
بشاير:لا تهدين علي انا شفته
مها وهي تبكي:بشاير حرام عليك لا تروعينا
مشاعل وهي تمسح دموعها:بشاير تطمني انا تو جيت منه وشفته
بشاير بفرحه:ودوني له الله يخليكم ودوني
في غرفة مشعل الي لحد الأن مستقره حالته وماصحى قعدت بشاير على طرف السرير
الكل حتى ابو طلال يوم شافوها طلعو وخلوها لوحدها
بشاير بيدها الصغيره"على قولة مشعل"تحضن يده وتبكي:والله احبك ليه تتركني وتروح كل الجروح منك
انت الي داويتها احبك مشعل لاتروح وتخليني احبك وباست يده وحست برعشه بيده وكأنه يقول
كملي وفتح عيونه بصعوبه شافها تبكي وتتكلم معه سمعها قالتها ايه قالتها هي تحبني
بشاير تمسح دموعها وتحضن ايده وتبوسها وتناظرله:مشعل والله احبك لا تروح وتخليني
مشعل ساكت ماهو قادر يتكلم وبصعوبه يمسك يدها ويحطها على صدرها وهي قامت وصار وجهها
قريب منه يناظرها بتأمل ورجع غمض عيونه بسرعه
دخل الدكتور وتغطت وهويفحص مشعل :الحمد الله الحاله مستقره كلمك اتحرك عمل حاقه
بشاير:تحرك وفتح عيونه ورجع غمضهم
الدكتور:حأيأي دي بشاره اطلعي علمي اهلك
بشاير طلعت فرحانه وقالت لهم وحضنت امها
---------
مشاري:ياحياتي انت صادقه والله ماني ماني مصدق بصير اب واعوضه الحرمان الي ناقصني
امال:مشاري وش تسميه
مشاري:فهد
امال:واذا بنت
مشاري:انت اختاري
امال:فجر
مشاري:الله يخليك لي يارب
امال:ويخليك لي ياغالي
مشاري يسوي حاله زعلان:بس غالي
امال تحضنه وتضحك
مشاري:لاتصرفين
امال:انت حبيبي ونور عيني وشمعه تضوي حياتي
--------------
بعد مرور اسبوعين
هيام رجعت للكليه بس ماتكلم احد ولا تنتبه للمحاظرات غابت عنها الأبتسامه والضحكه والكلمه
0-----------
مشعل اليوم يطلع مع عدة مراجعات للجروح وراسه والكسر باضلاعه
-----------------
جراح يسوي نفسه عادي يتكلم ويسولف ويضحك بس باين ان كل شي مزيف ضحكه باهته وكلام اي شي ودوم سرحان
--------------
وعد وعايشه صارو صديقات
----------
ام مشعل وابومشعل راحو طلعو مشعل من المستشفى
مها:الحمد الله على السلامه
مشاعل:اسفرت وانورت
قعد معهم شوي بعدين سأل عن بشاير
بشاير:هلا هذا انا جيت مشت على الدرج وعيونه تتبعها نزلت ومشت بخطوات سريعه واول مره تسويها باست راس مشعل
وناظرته وخدودها حمرا:الحمد الله على السلامه
مشعل بابتسامه:الله يسلمك
قعدوا شوي ونظراتهم لبعض مسروقه
شكل مشعل تعبان
ام مشعل:اطلع ياولدي ارتاح شوي وبنصحيك للغدى
مشعل وهو قايم:بشاير تعالي معي
بشاير وهي تمشي وراه وتمد يدها له تساعده اعطاها يده ورصت عليها فتحت باب ودخلته ودخلت وراه وسكرت الباب وجلست
جنبه
مشعل:بشاير
بشاير ودموعها متجمعه:عيون بشاير
مشعل:ههههههههه انا بحلم ولا بعلم بالله اقرصيني عشان اتاكد
بشاير بابتسامه من بين دموعها تقرصه خفيف :عشانك حلفت
مشعل وهو يمسح دموعها:طيب ليه الدموع
بشاير تحضنه:مشعل اسفه وربي احبك بس مااعرف اعبر لك عن مشاعري
مشعل:اخ اخ"لأن اضلاعه مكسوره"
بشاير ابعدت بسرعه وبخوف:اسفه اوجعتك
مشعل:دامه منك هلا به
بشاير ترجع تدمع وتجلس على ركبتها وعند رجوله وتحط راسها رجوله وتنهد:ماتوقعت بيوم تداوي جروحي وتكون السبب بسعادتي
---------------------
بعد مرور عام على هذه الأحداث

الكل متجمع في مزرعة مشعل الي تعرف على شباب العايله وصار دايم معهم
جمعة البنات
بشاير:شرايكم بمزرعتنا
الجوهره:ماشاء الله روعه
وعد:طبعا بعد التغيرات الي سواها مشعل والله عنده ذوق شكلي بخطط عليه
الكل:هههههههههه
مشاعل:علشان بشاير تسويلك قصاص
الكل:ههههههههه
بشاير:والله هذا مشعولتي لحالي
هيام ساكته بس تبتسم لسوالفهم
بسمه:ياربي احس ان بطني فيها اثنين مو واحد
الكل:هههههههههه
ابتسام وهي شايله ولدها:الله يعينك
رحاب وتناظرهم بابتسامه:هذا جمال الأمومه
سميه وهي ترضع بنتها بالرضاعه:الله يرزقك وبتشوفين العذاب
بشاير:لا عادي هذا انا اداوم بالكليه وعندي ولد وزوج مافيه مشكله صدق اسهر واتعب بس هذي الحياه
مها:انا لو ايش ماتزوج الحين وش لي بالغثا
امل وهي جايه:ايه يالنصابه عني اول خاطب بترمين حالك عليه
مشاعل:خخخخخخخخخ كاشفينك
امال:لاحرام عليكم هي تنتظر ولدي حياتي يكبر وازوجه لها
مها:يحيا العدل
الكل:هههههههههه
بشاير:فيه مفاجاه حلوه مجهزتها لكم في شخص بيجي ماتتوقعونه
وعد:لا بشاير تشوفينا عادي مو لابسين
بشاير:لا تخافين مو حد غريب يعني مو مره
رن جوال بشاير:هلا
مشعل:هلا فيك حياتي
بشاير طلعت عنهم
مشعل:ههههههه للحينك ترى ضيفتكم جت تعالي استقبليها
دخلت بشاير ومعها الضيفه والكل تفاجىء وقامو سلمو على هنوف وبعدها جلست معاهم وهي مبتسمه
وعد:الله وش هالمفاجاه الحلوه بشاير كيف تعرفتو يعني اقصد زوجها وهي
بشاير:هههههههه فهمت خلاص مشعل ونواف يصلون بنفس المسجد تعرفوا على بعض وبعدين حنا طلعنا نعرف بعض وعزمه بالمزرعه
الكل سعيد وفرحان حتى الأحزان تغطت بابتسامه هنوف تغيرت كليا الي تناظرهم وفيها عبره مخنوقه
رحاب:باي شهر الحين
هنوف:بالسابع
رحاب:اجل هذولا مين
هنوف:عيال اختي الله يرحمها
الكل:الله يرحمها
-----------
عند الرجال كانو مره مستانسين
سلمان:يالله خلونا نسبح قبل الغدا
مشعل:ياخي انت كل ماشفت مسبح تبي تسبح
سامي يكلم جراح بصوت واطي:تبينا نطلع شوي
قام جراح بدون رد وقام سامي معاه ووقفوا على سور الحصن
ساميانساها وانا اخوك العمر يمضي وانت على ذكراها في ميه غيرها تتمناك
جراح:وعدتها ماانساها تخيل انسى عمري ولا انساها
سامي:حرام عليك ياجراح امك تعبت وارتفع السكر معها بسببك
جراح:سامي انا قررت اخلي امي تخطب لي وعد بنت خالتي
سامي يبوسه:الله يوفقك ياجراح ويسخر لك الي تنسيك طوايفها
جراح:ماستوت بنت ابوها الي تنسينياها
سامي:اجل ليه تخلي امك تخطب لك
جراح:بفرح امي ياسامي
سامي:الله يهديك ويفرح قلبك
جراح:امين يارب
سامي:اترك لحالك عشان ترتاح راح سامي وترك جراح بهمه كان يتمشى وسرحان حاس نفسه مخنوق
مـن عـز نـومـي صـحـيـت وشـفـت فـي عـيـنـي
دمـع تـهـادى عـلى جـفـنـي وأنـا غـافـي
سـتـرت دمـعـي بـكـمـي قـبـل يـغـريـنـي
وأخـذت هـذا الـجـسـد مـن بـاقـي لـحـافـي
وسـريت تـايـه ورى خـطـوات رجـليـنــي
لا الوجـه وجـهي ولا أوصافي هي أوصـافي
أمـشـي وأقـول لـطـريـقـي لاتـوديـنـي
لـعـيـون نـاس تـبـي تـدري عـن الـخـافـي
أمـانـتك .. خـلـها مـابـيـنك وبـيـنـي
خـابـرك يـالـدرب خـوة عـمــر وسـنــافــي
مـاودي الـنـاس تـدري وش يـبـكـيـنـي
كـرامـة الـنـفـس ورث أبـوي وأســـلافــي
أمـشـي وأحـس الـخـنـاجـر فـي شـرايـيـنـي
والـبـرد يـمـشـي وراي ويـنـهـش أطـرافـي
وحـيـد والـلـيـل بـردونـه يـغـطـيـنـي
تـقـول كـن الـبـلد روح بـهـا الـســافــي
إلـيـن مـاأوحـيـت لـي صـوت يـنـاديـنـي
صـوت أعـرفـه مـثـل ما أجـهـل وش خـلافـي
قـمـت أتـلـفـت وأنـادي ... لاتـخـلـيـنـي
مـاغـيـره الـصـوت .. هـذا صـوتـه الـدافــي
ولـمـحـت زولـه مـن أقـصـى الـدرب لافـيـنـي
مـدري وش أقـول لـكـن حـي هـا الـلافــي
تـعـال .. شـف غـيـبـتـك كـيـف أثـرت فـيـنـي
تـعـال .. شـفـنـي وأنـا أغـرق عـقـب مـجـدافـي
تـعـال.. خـذنـي ورحـبـي مـن عـنـاويـنـي
تـعـبـت أعـدي عـلى جـمـرك وأنـا حـافـي
تـعـال وإقـطـف بـصـوتـك زهـرة سـنـيـنـي
كـل الـمـواعـيـد عـقـبـك شـمـعـهـا طـافـي
تـعـال وإزرع خـصـل شـعـرك بـكـفـيـنـي
بـضـمـهـا لـيـن أحـس بـلـيـلـك الـظـافــي

تـعـال وش فـيـك خـايـف ؟ أنـت نـاسـيـنـي ؟
قـطـعـت صـوتـي عـلـيـك وطـال مـيـقـافـي
حـتـى بـديــت أشـعـر إن الـحـب مـعـمـيـنـي
وإن أنـت حـلـم عـثـى فـيـنـي وأنـا غـافـي
لـكـن أمـانـه تـرى الـلـي فـيني كـافـيـنـي
إن رحـت مـنـك كـذا مـارحـت مـتـعـافـي
بـصـّدق الـحـلم وأحـذر لا تـصـحـيـنـي
فـي خـاطـري كـلمـتـيـن وإن قـلـتـهـا كـافـي
أمـانـة الـلـه عـلـيـك إن غـبـت عـن عـيـنـي
لا يـكـون قـلـبـك مـثـل قـلـب الـزمـن جـافــي
مـع كـل دمـعـه تـذكـر رعـشـة يـدينـي
ومـع كـل ضـحـكـه تـذكـر قـلـبـي الـوافـي

يسمع خرفشه بالشجر وصوت تنفس قريب منه يتقدم ويتقدم وداس برجله على شي ناعم وطري ناظر تحته كانت جالسه على الأرض
وضامه راسها وسط رجولها تراجع جراح

انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الرحمن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مـن عـز نـومـي صـحـيـت وشـفـت فـي عـيـنـي
دمـع تـهـادى عـلى جـفـنـي وأنـا غـافـي
سـتـرت دمـعـي بـكـمـي قـبـل يـغـريـنـي
وأخـذت هـذا الـجـسـد مـن بـاقـي لـحـافـي
وسـريت تـايـه ورى خـطـوات رجـليـنــي
لا الوجـه وجـهي ولا أوصافي هي أوصـافي
أمـشـي وأقـول لـطـريـقـي لاتـوديـنـي
لـعـيـون نـاس تـبـي تـدري عـن الـخـافـي
أمـانـتك .. خـلـها مـابـيـنك وبـيـنـي
خـابـرك يـالـدرب خـوة عـمــر وسـنــافــي
مـاودي الـنـاس تـدري وش يـبـكـيـنـي
كـرامـة الـنـفـس ورث أبـوي وأســـلافــي
أمـشـي وأحـس الـخـنـاجـر فـي شـرايـيـنـي
والـبـرد يـمـشـي وراي ويـنـهـش أطـرافـي
وحـيـد والـلـيـل بـردونـه يـغـطـيـنـي
تـقـول كـن الـبـلد روح بـهـا الـســافــي
إلـيـن مـاأوحـيـت لـي صـوت يـنـاديـنـي
صـوت أعـرفـه مـثـل ما أجـهـل وش خـلافـي
قـمـت أتـلـفـت وأنـادي ... لاتـخـلـيـنـي
مـاغـيـره الـصـوت .. هـذا صـوتـه الـدافــي
ولـمـحـت زولـه مـن أقـصـى الـدرب لافـيـنـي
مـدري وش أقـول لـكـن حـي هـا الـلافــي
تـعـال .. شـف غـيـبـتـك كـيـف أثـرت فـيـنـي
تـعـال .. شـفـنـي وأنـا أغـرق عـقـب مـجـدافـي
تـعـال.. خـذنـي ورحـبـي مـن عـنـاويـنـي
تـعـبـت أعـدي عـلى جـمـرك وأنـا حـافـي
تـعـال وإقـطـف بـصـوتـك زهـرة سـنـيـنـي
كـل الـمـواعـيـد عـقـبـك شـمـعـهـا طـافـي
تـعـال وإزرع خـصـل شـعـرك بـكـفـيـنـي
بـضـمـهـا لـيـن أحـس بـلـيـلـك الـظـافــي

تـعـال وش فـيـك خـايـف ؟ أنـت نـاسـيـنـي ؟
قـطـعـت صـوتـي عـلـيـك وطـال مـيـقـافـي
حـتـى بـديــت أشـعـر إن الـحـب مـعـمـيـنـي
وإن أنـت حـلـم عـثـى فـيـنـي وأنـا غـافـي
لـكـن أمـانـه تـرى الـلـي فـيني كـافـيـنـي
إن رحـت مـنـك كـذا مـارحـت مـتـعـافـي
بـصـّدق الـحـلم وأحـذر لا تـصـحـيـنـي
فـي خـاطـري كـلمـتـيـن وإن قـلـتـهـا كـافـي
أمـانـة الـلـه عـلـيـك إن غـبـت عـن عـيـنـي
لا يـكـون قـلـبـك مـثـل قـلـب الـزمـن جـافــي
مـع كـل دمـعـه تـذكـر رعـشـة يـدينـي
ومـع كـل ضـحـكـه تـذكـر قـلـبـي الـوافـي

يسمع خرفشه بالشجر وصوت تنفس قريب منه يتقدم ويتقدم وداس برجله على شي ناعم وطري ناظر تحته كانت جالسه على الأرض
وضامه راسها وسط رجولها تراجع جراح ورمى شماغه عليها عرفها وبدا ينبض القلب الجريح وينزف الجرح ودموع العين بدت تهل
ايه هي والي خلقني هذي هي
هيام خذت الشماغ وتلثمت به وهي تشم عطره فيه
جراح:هيام
هيام:انا بروح وبخلي شماغك على الكراسي وبدخل وانت تعال خذه مشكور وجت تبي تروح
جراح:هيام لحضه ابي اكلمك
هيام:لو سمحت جراح"وترط عبراتها"مافي كلام بينا ومايصير احنا قاعدين بلحالنا كذا
هيام:سؤال واحد بس انت ليه رفضتيني وانا متاكد انك تحبيني مثل ماانا احبك
هيام:جراح اكرهك وصارت تبكي اكرهك
عيونها الي تذبح باينه من لثمتها بالشماغ وجراح مايقدر يناظر زود لأنه يتعذب بهالنظره
جراح:كذابه ليه ياهيام هذا وانت تحبيني سويتي كذا
هيام:جراح توعدني بعد كلامي هذا لاعاد تعيد خطبتي ولا تكلمني
جراح بألم:ليه ياهيام سكت شوي اوعدك
هيام:جراح انا رفضتك لأني خايفه عليك وانا احبك اموت ولا يلمسني لا انت ولا غيرك يكفيني عذاب يكفيني الي شفته بدنياي يكفي
وراحت تركض
مشى جراح للكراسي لقى شماغه على الكرسي وقعد واخذ الشماغ وشمه ريحة عطرها واثر دمعها حضنه وباسه ومسح دمعه
خاينه لتعانق دموع هيام
في خاطري كم كلمةٍ : عن تجافيك
وإن شفت دمعاتي إنزَلَت .. حط كمِّك !
إسمك حبيبي ويا كثِرها أساميك
وقلبي يفز .. لا جابوا الناس إسمك
ليتك تحس في ضيقتي يوم أحاتيك
أحرق لك أعصابي .. وما [حَس دمِّك
امنتـك اللّـهـ لا يطـول غيابـك
وش تنفـع الدنيـا بليـا وجودك
يمكـن غيابـي مايسبب عذابـك
لكن عذابي ياعذابـي صدودك
غالـي وتبقـى غالي في غيابـك
لكن يزيـدك من غلاتك وجـودك
وماعاد منك هروب ~ ضاقت علي كل الدروب
يأحلى خيال في ناظري }
آن الأوان .. جيت أعترف لأجل أنّـي
[ بفقـدك ! ]
اشتقت لك ~
يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان }
اشتقت لك ~
يـ أطيـب بشر }
اشتقت لك ~ياصافي النيّـة }
اشتقت لك ~
يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان }
يرددها بكل شع ـور ..
اشتقت لك ~
للمرة المليون { 1000000 ..
اشتقت لك ~
فديتك ~
كلمة تعنـي فداك القلب والوجدان ..
معانيهـا غ ـلا وأشواق تموت بطيبهـا أحزاني }
فديتـك ~
في زمان شح فيه الصاحب الإنسان ..
فديتك ~
دمعـة عذبة تطفي نـار حرمـاني ..
فديتـك ~
يابعد عمـري ترجـح كفة الميزان ..
غ ـلاك بقلبي لو تدري تمكن وسط وجداني }
ليت مع سكوتي / ماتنطق عيوني }
ولا إذا مرّ طيفك أقدر اجفيهـ ~
بس المصيبة / أنـتَ عارف جنـوني }
لاصد قلبـك بدون شعور بأناديهـ ~
وأقول بشوق : تعـال خذ عيونـي
وشف من غلاك ! صـورة غيـرك مابيـه
تدري وش معنـى غيابك .. ؟!
يعنـي :
أسوء شـي شفتهـ / طول عمري }
تبدي ضحكاتـي [ هلا بك ]
وفـي ~ غيابـك
ماينـام الج ـرح .. بدري
وإنـتَ كيفـك .. !!
شوف وش نـاوي عليهـ .. ؟!
هاك قلبـي .
و
وهـاك سيفـك ..
و [ سو فينـي اللـي تبيهـ ] !!
رجاء ..!!
ومادام قلبي بسيط .. في مطاليبه ..
الى متى أندبك ياحظي .. وتندبني ..
ومادام زولي حضر .. ومحدن يهلي به ..
بامد يسراي ليمني .. تودعني
كانت من ورا الشجر تناظر له وتتألم والجرح العميق بدا ينزف من جديد قام جراح وعيونها تتبعه
هيام بعد ماراح جراح تبكي:الله يسامحك يايمه حرمتيني من امل حياتي حرمتيني من اجمل شي بحياتي
رجعت عند البنات وهي سرحانه والكل ملاحض وجهها الأحمر من البكي
دخل جراح وهو ساكت وقعد وشماغه على كتفه
فيصل غمز لفهد وسامي انتبه لهم
مشعل دخل:تفضلو على العشى حياكم
الكل قام الا جراح وسامي
مشعل:يالله قوموا
سامي غمز لمشعل وطلع
سامي:شفيك جراح
جراح:0000
سامي:جراح فيصل انتبه لك لاتخلي الناس كلها يدرون
جراح:0000000
سامي:زين قم قم معي
جراح:سامي قمنا للعشى انا هنا بادفن قلبي وبعيش حياتي حر وبتزوج بتزوج ياسامي مو انا الي يهدم حياتي الحب وتنهد
وناظر سامي بابتسامه:مشينا
سامي يحط يده على كتف جراح:مشينا
كانو يتعشون ويضحكون ويسولفون الكل استغرب من جراح قبل وبعد العشى
جراح يضحك وياكل وماحس احد بالحزن الي كاسيه ماحب احد يشفق عليه
----------
جوري:مريم وين هيام
مريم تاكل:مدري
جوري:ياهني قلبك لو انا كان رحت دورتها
مريم ناظرت فعلا هي ماتبين اهتمامها باختها بس تحبها وهي كبرت ماعادت مثل اول قامت وراحت لهيام طقت الباب بس هيام
ماردت خافت يكون فيها شي دخلت لقتها منسدحه على السرير وتبكي
مريم حضنتها:هيام ليه تبكين
هيام قامت بابتسامه وفرحه علشان اختها تغيرت وصارت تهتم بها:ولا شي شوي متضايقه
مريم نزلت راسها:ادري ماراح تقولين لي بس مايخالف وتغير السالفه ورفعت راسها اسمعي اذا مانزلتي تتعشين ماانزل رجلي
على رجلك
ابتسمت هيام:ياحياتي يامريم ماني مشتهيه
مريم:يمااااا جوعانه وتناظرها بتكسبين ذنبي
هيام:طيب بروح اغسل وجهي واجي معك
مريم:ايه بنات مايجون الا بالعين الحمرا
--------
بعد العشا
فيصل:شرايكم نلعب كوره
فارس:اي والله شوي نتحرك
فهد:لالا انا تو ماكل مافيني حيل
فارس:يوههو علينا الشايب تكلم
مشاري:اخاف تربطوني زي ذيك المره
الكل:ههههههههههههههه
سامي:شرايكم نجيب حريمنا تشجعنا
سلطان:ياي ياسامي اخيرا جبت شي ينفع
سامي:اقول ترا تزعل اختي
سلطان:لا كلش ولا اختك "ويسوي مثل الأطفال"ياخي انت احلى واحد
الكل:ههههههههههههههه
انقسمو فريقين
1(فيصل وفهد ومشاري وفارس ومشعلوالحارس فهد)
2(سامي وجراح وسلطان وسلمان وبندر الحارس)
البنات كل وحده مع زوجها او اخوها والكبار جلسو ببيت الشعر يتقهوون ويناظرون للعيال
سامي يعطي الكوره لجراح كان الكل من البنات تصفق الا وحده ساكته وتناظر فيصل يركض وسجل هدف وبدا الحماس والتشجيع
بعد شوي سجل جراح هدف على الفريق الثاني بهذي اللحضه الكل كان يشجع من مشجعات الفريق ومعهم الساكته
الكل لاحض
فيصل:ام عيون شجعينا حنا مو هم حنا اخوانك
هيام:انا مع فريق صديقتي هي الي بقت لي
فهد:ياي احس نفسي بفلم هندي
الكل:هههههههههههه
سامي:الأخ متاثر بالهنود
الكل:ههههههههههههههه
انتهت المباراه 2:1لصالح فريق جراح
---------------
سلمان ورحاب يتمشون وجلسوا على المرجيحه
سلمان:رحاب انا قلقان مره
رحاب:ياه سلمان لاتخاف دايم فيه حل طيب يمكن مايكون فيه شي
سلمان:يارب
رحاب:متى طيارتنا لمكه
سلمان:اوه يازين مكه تحس براحه وامان
رحاب:اي والله
--------
فارس:ابتسام تعبت ماخلصتي
ابتسام:اخر اللمسات
شوي :يالله انتهيت
فارس جا يشوف اللوحه :واو روعه لو مو انت واقفه من اليوم ماصدقت وناظرها بس حرام لازم نقطعها
ابتسام:لا وليش تعبت فيها كثير
فارس:ياحياتي ترضين تدخلين النار
ابتسام:صادق اوريها لهم وباقطعها
مشعل:صادق مرتك رسمتك تحفه هي ترسم دايم
فارس:ايه عندها بالبيت مرسم لوحاتها كثار بس ماترضى تعرضهم
مشعل:طيب واذا سوينا معرض
فارس:وازيدك من الشعر بيت تصمم ازياء لخواتها وصديقاتها والله روعه
مشعل:ليه ماتفتح مشغل او محل كبير وتصمم وتخيط وتخلي المحل نسائي
فارس:بقولها على افكارك وبس تاشر على انفذ
مشعل يشاوره:وانت الصادق مانقدر عليهن
مشعل وفارس:ههههههههههه
---------------------
بعد مرور اسبوع
ام جراح:كلولولولولوش
جراح:خليها توافق اول وبعدين
ام جراح:وين تلقى احسن منك الحين باتصل بخالتك واخطبها
جراح قام بضيقه وراح لغرفته وفتح دولابه واخذ شماغه وشمه وابتسم عطرها يحي شوفتها وياهني الي مايحب ولا يعرف الحب
طريقه وتنهد وتذكر منظرها يوم العشا وضرب الدولاب بيده جراح تألم من الضربه بس ماهي اكثر ايلاما من الم الجرح الي بقلبه
والي ينزف حزم لازم يتفادى ذكراها راح يتزوج لازم ينساها
--------
سكرت ام وعد التلفون وهي مره فرحانه
وعد:الله الله فرحيني معك هالقد خالتي فرحتك
ام وعد:وعد اذا تبين راحتي وافقي ابي اطمن عليك
وعد:يما شتقولين عسى عمرك طويل
ام وعد:ولد خالتك جراح خطبك وهذا الي طول عمري اتمناه لك وهو الي احسه بيصونك ويحافظ عليك
وعد بصدمه:يما شتقولين انا ماابي اتزوج الحين
ام وعد:ليه ياوعد لين اموت وماشوفك عروس
وعد وهي تبكي وتبوس يد امها:يما بعيد الشر عنك مااقصد بس انا
ام وعد:ريحيني يايمه ريحيني
بندر يدخل البيت:معي لكم مفاجاه تغطو ياحريم الكل جالس والصوت جاي من برا بالسوري:يالله يالله
وعد نبضها تسارع ودخل طلال وسلم على الكل
طلال بابتسامه ساحره:شخبارك وعد
وعد:الحمد الله
طلال:شخبارك عايشه
عايشه:الحمد الله
قعدو شوي ودخلت وعد غرفتها
وعد في غرفتها تبكي وش تسوي اما انها تفرح امها اوتفرح قلبها بحبها طلال وتنتظره
ام وعد دخلت ومسكت يد بنتها وباستها:ليه تبكين عشان جراح والله يابنت اذا اخذتيه ماتندمين طول عمرك فرحيني ياوعد انا
عمري ماطلبتك
وعد ماترد بس دموعها تنهمر حبها راح مع احلام امها
------------------
بعد مرور يومين
طلال يفطر مع امه وابوه دخل بندر ووراه عايشه متغطيه :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شوي دخلت وعد ويوم شافت طلال رجعت
ابو طلال:تعالي يابنت مافيه احد دخلت وعد ووجهها محمر وباين عليها السهر والتعب وانها كانت تبكي
ام طلال:سم الله عليك يابنت فيك شي
وعد تبلع العبره:لا ياخاله صداع خفيف
طلال بخوف:وعد فيه شي
وعد تناظره وتبعد عيونها عنه:لالا ولا شي
بندر:اوديك المستشفى
وعد:لا باكل بندول وبصير زينه
ام طلال:افطري بالأول
ابو طلال:تعالي افطري وبعدين البندول
طلال ووعد طول الفطور يتسارقون النظر لبعض طلال قلقان على وعد الي تلمع بعيونها الدموع قامت وعد وراحت
تركض لغرفتها والكل مستغرب
ام وعد:شفيك ياوعد
وعد وهي تبكي:انا موافقه
ام وعد حضنتها :الله يبارك فيك فرحتيني يابنت
--------
جراح:الله يبارك فيك يمه
الجوهره:ياخي اخيرا مابغيت طلع في راسك الشيب وانت ماتزوجت
جراح بابتسامه:غيرانه مني صح
الجوهره:ياحسره على ايش
جراح:احلى منك ودكتور واكشخ منك
الجوهره:يابيخك ياشيخ
الكل:ههههههه
---------
مريم تكلم جوري :والله صادقه الف مبروك ياعمري اكيد بحضر العرس زين خلاص بعدين اكلمك مع السلامه
هيام منتبه معاها:عرس مين
مريم:عرس جراح خطب وعد ووافقت
هيام راحت تسوي نفسها عادي ومن دخلت غرفتها قفلت الباب وصارت تبكي وتنحب بصوت
------------
ابو طلال:الف مبروك ياولدي
طلال ساكت ومصدوم وقام بسرعه
بندر:هي موافقه
ابو جراح:لو مي موافقه ماجينا نخطب رسمي
بندر لحق طلال بالحوش
طلال:اتصل عليها ماترد ليش ياوعد ليش
بندر:اهلا ياطلال وانا بعرف لك منها السالفه
بندر دخل على وعد الي شافته ومسحت دموعها
بندر:وعد انت موافقه صح
وعد تهز راسها بمعنى ايه
بندر باستفهام:وعد، وطلال
وعد:فرحة امي ابدى من فرحتي
بندر:خالتي بتتفهم
وعد:بندر لا تضغط علي اكثر
بندر:على راحتك وطلع
--------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:48 pm

--------------------
طلال :انت وحده خاينه كيف توافقين انت ماتستحقين حبي لك
وعد:انت جاي تهاوش ولا تبارك
طلال:الف مبروك ياخاينه
وعد من بين دموعها:طلال هذي اخر مقابله لنا وبعدها بكون لغيرك انا وافقت عشان امي ماتتوقع فرحت امي بموافقتي حرام
احرمها من فرحتها امي خايفه علي
طلال:ولو كلميني قوليلي
وعد تبكي:خلاص كفايه محد حاس فيني وجلست على روجلها بالأرض
بندر:خلاص الحين بيجي احد ويسمعكم
قامت وعد وتمسح دموعها:طلال احلفك بالله ماتكرهني
طلال:وعد حرام عليك تظلميني
وعد ناظرته وراحت:اسفه طلال دايم الأحلام لاتتحقق ودخلت غرفتها
بندر:اعذرها ياطلال خلاص خل البنت في حال سبيلها
طلال بنفسه"والله مايلمسها غيري مادام خشمي يشم الهوا:بندر ممكن جوالك باتصل بااحمد طلال اخذ جوال بندر وسو نفسه
ينقل رقم جوال احمد ويتصل وهو اخذ رقم جوال جراح وحفضه بجواله
طلال:مشكور مايرد
في اليوم التالي
طلال:يارب وين القاه لا بالبيت ولا يفتح جواله اتصل يمكن للمره الميه
جراح:نعم من معي
طلال:الو السلام
جراح:وعليكم السلام
طلال:الأخ جراح ال
جراح:معك
طلال:ممكن اذا سمحت نتقابل بكوفي او مطعم او حتى عند البحر
جراح:منهو حضرتك
طلال:اوه اسف انا طلال اخو بندر
جراح:هلا والله والنعم ببندر واخوه
طلال:ماعليك زود
-----------
فيصل:يايمه حرام عليك ترا البنت ماتنغصب على شي وخاصه الزواج
فجاه سمعو صوت تكسير من فوق
فيصل بسرعه طلع فوق ودور في كل مكان مافيه وبسرعه راح لغرفة هيام بس مقفله ويطق الباب بقوه بس بدون فايده
فيصل:هيام هيام افتحي الباب
سمع صوت القفل ينفتح وعلى طول دخل
هيام مرميه على الأرض وكل شي حولها منكسر ويدها تنزف شالها ويركض للمستشفى ووراه مريم
بالمستشفى
مريم تبكي:هيام هيام ليه ياهيام
فيصل:مريم لا تقلقيني اكثر
جا ابو فيصل ومعاه ام فيصل
ابو فيصل:وش فيها هيام
فيصل:مافيها شي ان شاء الله الدكتور لسا ماطلع منها
الدكتور:انتو اهل المريضه
ابو فيصل:ايه يادكتور
الدكتور:للأسف انهيار عصبي ومحاولة انتحار
مريم جلست تبكي وام فيصل بصدمه
ابو فيصل:لاحول ولاقوة الا بالله
ام فيصل جلست على الأرض وفهد يحاول يقومها وهي تبكي انصدمت ان بنتها تحاول تنتحر
الدكتور اخذ ابو فيصل وفيصل على جنب
الدكتور:ابيكم تتكلمون بصراحه ايش الي ادى ببنت بعمر الزهور تحاول تنتحر هل فيها مرض نفسي او احدميت او مشاكل
ومااتصور انها بسيطه انا مااشك بشي لكل انسان ظروفه بس الصراحه اول مره اواجه مشكله كذا
فيصل:ولا شي من هذا يادكتور هي فجاه صارت حزينه وكئيبه وماتاكل وصار الي صار
الدكتور:اسمع اذا تبون تعرفون لازم تهدأ وتفكرون بالشي الي مزعجها وحاليا لازم تبعدوا عنها الضغوط ولا تكلمونها كثير
فيصل:مشكور يادكتور
الدكتور: على كلا احنا سوينا لها عمليه وخيطنا فيها العرق وادعو لها اهي بحاجه لكم وبما انا نقلنا لها دم يعني اتوقع تصحى
بعد كم ساعه واحمدوا ربكم جبتوها بسرعه لهنا

انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الرحمن .

لا تكون الحياه دوما كما نشاء احيانا تدمر احلامنا وامنياتنا وتفسد احلى واجمل المعاني نخوض المعارك من اجل الحل الأمثل
فهل ابطالنا سيرضخون للأمر الواقع ويرفعون رايات الأنهزام لأن حياتهم التي يعيشونها ليست وحدهم بل مع اناس يعنون لهم
الكثير

ارائكم وتوقعاتكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:49 pm

الدكتور اخذ ابو فيصل وفيصل على جنب
الدكتور:ابيكم تتكلمون بصراحه ايش الي ادى ببنت بعمر الزهور تحاول تنتحر هل فيها مرض نفسي او احدميت او مشاكل
ومااتصور انها بسيطه انا مااشك بشي لكل انسان ظروفه بس الصراحه اول مره اواجه مشكله كذا
فيصل:ولا شي من هذا يادكتور هي فجاه صارت حزينه وكئيبه وماتاكل وصار الي صار
الدكتور:اسمع اذا تبون تعرفون لازم تهدأ وتفكرون بالشي الي مزعجها وحاليا لازم تبعدوا عنها الضغوط ولا تكلمونها كثير
فيصل:مشكور يادكتور
الدكتور: على كلا احنا سوينا لها عمليه وخيطنا فيها العرق وادعو لها اهي بحاجه لكم وبما انا نقلنا لها دم يعني اتوقع تصحى
بعد كم ساعه واحمدوا ربكم جبتوها بسرعه لهنا
---------
الجوهره تبكي وتكلم مريم:ومتى صار كل هذا
مريم تبكي:تو رجعنا البيت
الجوهره:اشو انك خبرتيني خلاص مع السلامه
دق جوال جراح ابتسم لطلال :لحضه شوي
رد على الجوال:هلا ايه "وجه جراح تغير"وش تقولين ومن متى؟ زين زين انا جايك ادري ابر دخول يالله تجهزي
جراح قام وراح وبعدين تذكر طلال ورجع
طلال استغرب شفيه جراح للهدرجه الخبر شين الله يستر
جراح رجع:اسف ياخوك سامحني بكره نتقابل ان شاء الله كان ودي اسمعك بس انت شايف وسلم عليه وراح بسرعه

قول اللي جرح قلبه حبيبه
وجرب لوعه الحب ولهيبه
الا ياويل منهو عاش مثلي
صويب القلب والحاله تعيبه
سنين اطوال راحت من حياتي
وانا محتار وجروحي عطيبه
اسير بشوق خلٍ مارحمني
ياليت اللي سطا بقلبي يصيبه
تركني وشمت العذال فيني
عنيد الراي مايرحم صويبه
يقولون اترك الزين وغرامه
حبيبٍ خان ودك وش تبي به
واقول المختفي محدٍ درابه
عسى من لامني به يبتلي به
انا مدري علامه مايبيني
صحيح الزين عادته غريبه
انا لا قلت تكفى شوف حالي
ابي كلمه تهون لي المصيبه
انا وش حيلتي بللي ظلمني
وظلم قلبي وهو من اول حبيبه
على فرقاه رددت الغناوي
ابي يسمع قصيدي ويعتني به
ولكنه رفض يسمع كلامي
وانا الدمعات لعيوني قريبه
انا وش فادني ترديد شعري
مدام الحظ قصر لا يجيبه
مسحت بدمعي ما خطت ايدي
بعد ماكانت ابياتي عجيبه
وضاع الشعر ويا الحب مني
وبقا مبداي الاول ينتهي به
واقول اني نسيت الهم لكن
يقول اللي جرح قلبه حبيبه


بالمستشفى
جراح والجوهره دخلو بواسطه
دخلت اول الجوهره ولقت هيام لوحدها وشكلها تو صاحيه من المخدر وتو تفتح عيونها
الجوهره تناظرها وتبتسم:الحمد الله على السلامه
هيام ردت الأبتسامه وماقدرت تتكلم
الجوهره:تتغلين علينا يالغاليه تبين تحرمينا منك
هيام مافهمت وش تقصد الجوهره بس ابتسمت
الجوهره:جراح جابني علشان نطمن عليك مانتظر لبكره مايقدر
نزلت هيام راسها ونزلت دمعه مخنوقه
الجوهره:لالا مااقصد هيام بس هو يبي يسلم عليك ،هيام اشرت براسها بمعنى ايه ودها تشوفه لأخر مره قبل يصير ملك لغيرها
دخل جراح وهو منزل راسه:السلام عليكم
هيام ناظرته ونزلت راسها:وعليكم وصارت تكح كح كح كح
الجوهره تلطف الجو:خخخخخخخخخخ عجزت ياحياتي لا تتكلمين
هيام ابتسمت مع انها مو باين ابتسامتها
جراح:الحمد الله على سلامتك خوفتينا عليك
هيام تبغى تتكلم بس ماتقدر وصارت تتنحنح علشان تتكلم وبصوت مبحوح:الله يسلمك
جراح:الحين انا تطمنت اطلع علشان تاخذون راحتكم وطلع
الجوهره جلست على الكرسي وقربته من السرير ومسكت يدها وابتسمت لها
هيام وش الي زعلك كل هالقد وخلاك تحاولين تنتحرين
هيام قطبت حواجبها بعدين فهمت ونزلت راسها وبنفسها:هم يحسبونه حاولت تنتحر
هيام بصوتها المبحوح:مبروك خطبة جراح
الجوهره استحت:الله يبارك فيك من قالك
هيام:جري قالت لمريم وانا سمعتهم
الجوهره:هيام بسأل سؤال مع انه لايقدم ولا يأخر بشي وابيك تجاوبيني عليه بصراحه
هيام:اقصر عليك المسافه ايه
الجوهره:ليه ياهيام انا محتاجتلك ومريم تو بديت انت وياها تصيرون صديقات ليش تحرمينها من هالصداقه
هيام بدت تبكي دخلت الممرضه وطلعت الجوهره وهدت هيام وعطتها مهدىء ونامت
الجوهره تطمنت عليها وراحت
جراح والجوهره يمشون جنب بعض وطالعين من المستشفى
جراح:وش صار
الجوهره:بالسياره احكيلك
وقفت سيارة جراح عند بيت ابو سامي وكان سامي ينتظرهم جراح فتح الشباك وسامي وقف يكلمه
سامي:هاه بشروني شالأخبار
جراح:الحمد الله جت سليمه
سامي:انزل انزل يالله شكلك تعبان
جراح:لا سامي خلني على راحتي بروح امشي عند البحر بطلع شوي من الي فيني
سامي:على راحتك
---------
فهد وفيصل عند باب بيت فهد
فيصل:فهد تلاحظ ان جراح وهيام من بعد الخطبه ماهم طبيعين هذي السوالف ماتمشي علي هم يحبون بعض
فهد:فيصل حتى انا حاس بس كيف حبو بعض ماادري احيانا اقول ان تفكيري خطأ بس العكس يتضح
فيصل:اسأل مرتك هو اخوها
فهد:لالا بسمه حساسه ابعدها عن هالموضوع احسن
فيصل:كانت موافقه مدري وش الي غير رايها
فهد:يمكن امي
فيصل:الا اكيد امي
سكتو شوي وبعدين سلمو على بعض وافترقوا
-----------
ام جراح:ياويل حالي على ولدي وين راح
ابو جراح:اهدي ياام جراح هو مو طفل تخافين عليه
ام جراح:قلب الأم يامحمد
ابو جراح يخفي خوفه:اكيد مستانس مع اصحابه وحنا هنامحتاسين عليه
---------
وعد محتضنه مخدتها وتبكي وبنفسها"نضرة العشق بعيونه احلف انه يحبها ليه يخطبني ليه، للحين اتذكر يوم لقانا عند السوبر ماركت
نضرة الغرام وطريقة كلامه كل شي يدل انه يمووت فيها ليش انا ليش طلال اسفه وربي احبك بس فرحة امي
قبل لا تموت ابدى من فرحتي وانا حيه
--------------
في اليوم التالي
ابو جراح:سامي ياولدي ماشفت جراح
سامي وهو قايم:ياعمي كان عندنا بالليل وطلع يتمشى على البحر
ابو جراح:مانام بالبيت وجواله مقفل
سامي:خلاص ياعمي انا بتصرف مع السلامه
----------
ابو فيصل بالمستشفى:متى بتطلع يادكتور
الدكتور:الحين حالتها مستقره كم يوم ترتاح وبعدين بتطلع ان شاء الله
ابو فيصل يدخل على بنته وهي نايمه وقعد جنبها صحت هيام ودارت بعيونها بالغرفه وشافت ابوها استحت منه مره
ابو فيصل وهو يتذكر كلام الدكتور ان محد يضايقها:شخبارك يابنتي
هيام بصوت مبحوح:الحمد الله
ابو فيصل:لا عاد تعيدينها وتتغلين علينا
هيام ساكته ونزلت دمعه مشفقه على حالها
ابو فيصل:ليه يابنتي تبكين وش الي مضايقك
هيام ساكته
ابوفيصل:على راحتك المهم ماتتضايقين
--------------
سامي راح يدور جراح عند البحر وفعلا لقى سيارته مركونه جنب البحر نزل هو من سيارته وتوجه لها ناظر وشاف جراح نايم بها
سامي فتح الباب:جراح
جراح حس عليه وهو يفتح عيونه:نعم
سامي:امش امش بس امك وابوك يدورونك وقلقانين عليك وانت هنا يالله مشينا
------------
الكل كان عند هيام بس مااحد منهم ضايقها بكلمه كانو يحاولون يبعدون عنها البؤس الي كاسيها وكل واحد منهم في نفسه مية سؤال وسؤال
-----------
طلال:جراح بصراحه وبدون لف ولا دوران انت ليه خطبت وعد
جراح:حلوه هاذي بس لا تعيدها امي قالت لي وانا سكت شوي وافقت
طلال:جراح انا بقولك شي مو من عادتي هالشي بس لازم انقذ ماتبقى لي من حب انا احب وعد وهي تحبني
جراح بصدمه وكأنه يبيها من الله :طلال وش تقول طيب فهمني ليه وافقت علي
طلال:وافقت عشان تسعد امها الي طول عمرها تتمنى بنتها تاخذ واحد زيك
جراح:تصدق ياطلال مع اني انا وياك مانلتقي كثير ومو من حقي اسألك هالسؤال الا اني ارتحت لك كثير ممكن سؤال؟
طلال:ههههههه تفضل بس لاتحرجني
جراح:ههههههههههه في طرق مساعده الأتصال بصديق ورأي الجمهور وحذف اجابه
طلال:هههههه تراك جمدتني اسأل
جراح:شقد تحب وعد
طلال:اه ياجراح هي كل احلامي كنت اجتهد بالدراسه باامريكا علشان ارجع واتزوجها وأأمن لها حياة سعيده ومرفهه ماتغيب
عن بالي ياجراح ماتغيب صوت ضحكتها وبكاها ونضرتها وهوشها كل شي كل شي فيها انا ادري اني مصختها وانت خاطبها
جراح بابتسامه بارده:طلال انت انقذت اثنين من الوقوع بكارثه وعد تحبك وانا احب وسكت ومن الأفضل ان وعد تتزوج الي تبيه
طلال اقدر الحين اقولك مبروك وعاد انت ماتقصر حافظ عليها تراها يتيمه
طلال:توصيني على نضر عيوني ماتوصي حريص
جراح:انا عشقي الأزلي ماادري كيف وسكت
طلال:ليه ماتخطبها
جراح خبره بقصته كلها ورفضها
طلال:الله يلين قلبها عليك
ودعو بعض مع اتفاق على خطه ليعيشوا مع من يحبون
---------
جراح رجع للبيت وهو مسرع
ابو جراح:سم الله عليك ياولدي شوي شوي انت كل ماتطلع ترجع بشكل
جراح:يبه يمه لازم تساعدوني
جلس جراح وشرح لهم
ام جراح:مايصير ياولدي وش يقولون عنا الناس
-----------
دخل سلمان ووجهه منعفس
رحاب:خير سلمان "وحاسه فيه"التحاليل طلعت
سلمان يهز راسه بمعنى ايه:والنتيجه سلبيه
رحاب تجمدت ماتبي تسأل
سلمان:بدون ماتسألين وقعد جنبها:انا
رحاب:سلمان وش فيها لوانت او انا حنا نروح نتعالج والي كاتبه لنا رب العالمين بناخذه
سلمان:لاتقولين حنا قولي انت
رحاب:سلمان شفيك انا وانت واحد
سلمان:رحاب وضمها انا مااقدر اظلمك معاي
رحاب سحبت نفسها وناظرته نضرة تفحص لعيونه ونزلت دمعه على خدها:وش تقصد
سلمان:انا ابي اطل
رحاب قطعت كلامه وحطت اصابعها على فمه ودموعها تمحي شوفها ويدها تمسح دموعها وتغرق مره ثانيه سلمان ماقدر
اعيش من غيرك
لمستها اشعلت لهيب في صدره الحزين حضنها:ولاانا اقدر ولا انا
رحاب:سلمان ليش ياسلمان تقول هالكلام
سلمان يمسح دموعها ويبعدها بلطف:دموعك غاليه علي لاتنزلينها ماعاش من ينزلها
رحاب حضنته بقوه في شعور داخلها يضيع بنضرة العيون:سلمان صح بتتعالج
سلمان يمسح على راسها:ان شاء الله ياحبيبتي ان شاء الله
----------
ابو طلال:هلا والله هلا بابو جراح تفضل
ابو جراح يقعد وجنبه جراح وجنبه طلال
ابو طلال حاس انه فيه شي مو طبيعي
جراح:وين خالتي ابيها تقعد معنا
شوي سولفو وتكلمو
جراح:ياعم انا جيت اخطب منك وعد لطلال ولد عمها
ابو طلال الجمته الصدمه وضل ساكت
ام وعد وش تقول ياولدي
جراح قام وباس راسها وقعد جنبها:تبين وعد سعيده مع الأنسان الي يحبها ويقدرها ولا لا
ام وعد ماتدري وش تقول
ابو طلال يناظر لطلال الي نزل راسه وبندر متفاجىء وبنفسه"والله وسواها اخوي"
ام وعد:وليه ماخطبها من اول
جراح:عاد ياخاله صار الي صار وصدقيني وعد انا ماستاهلها وبتكون اسعد الناس مع طلال لأنها تستاهل انسان يحبها
الكل ساكت
ابو جراح:قل تم يابو طلال
ابو طلال:ناخذ راي البنت اول
دخل بندر على وعد الي رايحه بعالم ثاني وهو مبتسم:وعد وعد
وعد انتبهت:نعم
بندر:في واحد خطبك ونبي رايك
وعد تناظره بتعجب وتسوي بايدها عند راسها بمعنى انجنيت:انا مخطوبه ولا تستعبط علي
بندر:طيب الي كان خاطبك يخطبك لخطيبك الجديد
وعد نقعت ضحك وصارت بشكل هستيري تضحك:والله تصلح سمفونيه
بندر:وعد جراح جا وخطبك لطلال
وعد تبلدت وماتدري وش تقول:انت تتكلم جد وامي سمعت هالكلام وش قالت
بندر:ولا شي وشكلها اقتنعت يالله نبي رايك
صوت رساله بالحول
وعد تفتح جوالها وتقرا الرساله من طلال"وعد لاتحرميني منك انا مووت احبك"
بندر وهو عارف منو :منو
وعد:وحده من صديقاتي
بندر:يالله كثرو الخطاب وابتلشنا
وعد:اذا وافقت امي انا موافقه
دخل بندر والكل يناظله طلال راح ياكله بعيونه
ابو طلال:هاه ياولدي وش ردها
بندر يناظر طلال بحزن:تقول انها وسكت شوي وبابتسامه اذا وافقت امي انا موافقه
ابتسم ابو جراح:البيب بالأشارة يفهم
ابو طلال:وش رايك ياام وعد
ام وعد تناظر لطلال:تراك بتاخذ الغاليه ولازم تكون قد المسأوليه
ابو جراح:يعني نقول مبروك
الكل:هههههههههه
ام وعد:مبروك والله يوفقكم
بندر يبوس اخوه:مبروك وبعد حصلت دعوه
طلال:الله يبارك فيك
قام طلال وتوجه لجراح الي يبي يطلع ومسكه:مشكور جراح عمري ماراح انسى فضلك علي
جراح:ماسويت شي وادعيلي
-------------
دخل ابو فيصل وام فيصل على هيام ولقوها قاعده على السرير ناظرتهم ونزلت راسها ولاتكلمت سلموعليها وقعدو قريب منه
هيام تناظرامها ونزلت راسها مع نزول اولى الدمعات ابو فيصل عرف ان ام فيصل احد اسباب انهيارها العصبي اشرلها تطلع
وطلعت وبدون نقاش لأول مره وقعدت برا تبكي على بنتها الي هي سبب كل هذا بسبب عنادها وسلطتها
ابو فيصل:هاه شلونك اليوم عساك بخير
هيام:الحمد الله
دخل فيصل وفهد وامل وبسمه وسلموا عليها وقعدو
فيصل:شخبارك اليوم
هيام:بخير الحمد الله
فهد:يوه اصلا هي تتغلى علينا تبي تشوف غلاها عندنا
الكل:ههههههههه
دخلت ام فيصل وراحت الأبتسامه من وجه هيام والكل لاحض
بسمه سكرت الجوال:عمي ابوي وجراح بيجون يسلمون على هيام
هيام تغير وجهها وباين عليها التوتر ماتبي تشوفه ماتبي تضعف قدامهم اكثر من كذا
طق الباب وتغطوا الحريم
فهد:تفضل عمي
دخل ابو جراح وراه جراح وهو منزل عيونه
ابو جراح:الحمد الله على السلامه يابنت ماتشوفين شر
هيام:الله يسلمك الشر مايجيك
قعدو شوي
ابو جراح:يابنت انا جاي اليوم وودي اشوف رايك انا بارجع واخطبك لجراح
الكل في صدمه
جراح صار ينسمع صوت نبضه والعرق يتصبب من جبينه وهيام بدت تبكي وصوتها واضح
الممرضه:كلو يطلع برا الحين جيب دكتور وتهدي هيام
جراح طلع بسرعه والكل طلع
جا الدكتور بسرعه واعطوها ابره مهديه
فيصل بنفسه الحين تأكدت ميه بالميه ان هيام انهارت بسبب جراح بس ليه وش السبب امي ولاجراح نفسه استغفر الله انا مستحيل
اشك باختي او جراح
جراح بنفسه ليه ياهيام بكيتي توقعتك انك بتوافقين
فيصل:جراح ابي اسألك سؤال وابي جوابه
جراح ساكت
فيصل:كيف حبيت هيام وش الي يخليك واثق انها بتوافق
جراح ناظره بصدمه وحيا
فيصل :تبينا نروح نتكلم بمكان هادي احسن
جراح:لالا ابغى اطمن انا الي خليتها تبكي ولازم اتطمن
فيصل وجراح قعدوا على كراسي شوي بعيده
جراح:انا عارف انك اخوها بس ابي اكلمك كصديق مره كنت جاي من الرياض عند اهلي كالمعتاد وجالس بالحديقه اقرا بااحد الكتب
سمعت صوت صراخ خواتي رحت عندهم وانا معصب مره يعني انت عارف عندنا جيران مايصير كذا وفتحت الباب وشفت هيام
واختي ينطون فوق السرير ويصارخون من فار بالغرفه شفتهم وليتني ماشفتهم خلاص فيصل وقام خلاص
قيصل:اقعد ياابن الحلال
قعد جراح
فيصل:جراح اهأ خلاص اسمعني انت تحب هيام واكيد بتحافظ على حبك لها انتبه تيأس ودافع عن حبك وانا اساعدك
جراح:ياه اليأس ماعرفته الا يوم حبيت كيف بتساعدني
فيصل:تصدق انها كانت موافقه مدري ايش الي غير رايها يمكن امي
جراح يناظر لفيصل بضحكه ساخره:تصدق اني ماني مصدق اني اقول هالكلام لك
فيصل يضحك:ولا انا
بعد مرور شهر
هيام قاعده بغرفتها وتقرا مجله
دخلت امها:شخبارك يايمه
هيام بنفسها"ياه اول مره تقولها":الحمد الله
الأم تتكلم مع هيام وهيام ماترد الا بكلمه او اثنين طلعت ام فيصل من الغرفه وكلها حسره على بنتها نزلت دموعها ندم
على الي سوته وش صار لو من اول تزوجت جراح
فيصل وهو داخل للبيت وشاف امه كذا:يما شفيك تبكين
ام فيصل قعدت على الكنب:هيام ماعادت مثل اول
فيصل قعد جنب امه:يما كلميني بصراحه انت السبب في ان هيام ترفض جراح
ام فيصل ناظرت ولدها:مين قالك هيام
فيصل:يما انا اكثر واحد اعرفك يما انت لازم تصلحين غلطك يما لازم تجمعينهم بالحلال علشان بنتك تعيش سعيده وتحبك
يمه صدقيني اذا صار بهيام شي بتكرهك وبتحط اللوم عليك
ام فيصل:وانا شلي دخل
فيصل:انتي يما السبب بكل هذا وتسألين شلك دخل
ام فيصل:لاتقسى علي انا ابي مصلحتها
فيصل:مصلحتها اي مصلحه مع ولد اختك الصايع انه عنده فلوس فلوسه كلها حرام وانت عارفه كيف ترضينها لبنتك
ام فيصل تبكي جا فيصل وباس راس امه:يمه لازم نصلح الغلط
--------------
نواف:هنوف خلاص قلتلك اسف لاتتجاهليني كذا؟
هنوف ماترد عليه
نواف:يوه انا بس غلطت باسمها وسويتي كذا
هنوف تناظره وبدت دموعها تنزل:شفت التجاهل شفت وش يسوي بالواحد مثلك يوم تزوجتني شفت شقد صبرت
جا جنبها وحضنها:خلاص هنوف ياحياتي انا اسف مو بيدي متعود
هنوف من بين بكائها:وحتى انا اسفه انا مااقدر انسيك اياها ماقدر
نواف يناظرها:ههههه تصدقين انت ماقدرتي تنسيني اياها بس حفرتي غصب عني مكانك بقلبي
هنوف فرحت لأن نواف مايعبر عن مشاعره نادر يقول كلام مثل هذا الي يعتبر عند هنوف خطير
نواف:دوم الفرحه بعيونك حبيبتي
--------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:49 pm

--------------
صارت ام فيصل تهتم ببناتها وتكلمهم كثير وتغصب هيام تاكل معهم على كل الوجبات
مريم الصغيره الأندفاعيه وشغلات البزارين انتهت وبدت تهتم بمظهرها وكلامها هيام بدت تتحسن بس لسا نضرة الشتات بعيونها
بعد مرور اسبوع
فيصل يكلم فهد:الف مبروك ان شاء الله بجيبهم واجي
ام فيصل بفرحه:هاه بشر ولدت بسمه
هيام استغربت امها متغيره:وش جابت
فيصل:جابت مشاري
مريم:الله وناسه نونو صغيرون نتونس عليه
فيصل:يما صرت عجوز وصار عندك احفاد
الكل:ههههههههه
ام فيصل نزلت دموع الفرحه
فيصل:هههه يما انتي فرحانه ولا زعلانه
ام فيصل:يما هاذي دموع الفرحه وتناظر هيام وتحضنها يايمه البيت من دونكم مايسوى شي
هيام تمسح دموعها:يما انا اسفه بس والله غصب عني
مريم:اف منكم بكيتوني
هيام تحضن مريم
امل كانت قاعده على الكنب وتناظرهم وهي تكسح دموعها
فيصل:ههههههههه الله يقطع بليسكم قلبتوها فلم هندي فيصل يضحك عشان يواري دمعه نزلت
امل:اجل انت المخرج وهم الفنانين
الكل:هههههههه
فيصل:يالله ساعه واجي اخذكم لبسمه بيت اهلها
-----------
جراح يلاعب ولد بسمه باصبعه يحرك خشمه وهو يبكي
بسمه:هههههه مو كفو
جراح:طالع على خالته جوري
جوري:هيه ترا ازعل
الكل:هههههههههه
الجوهره:جراح اطلع اهل فهد بيجون يشوفون البيبي ولدهم
جراح بنفسه "خل اطلع قبل يجون وتتكرر المأسي":طيب مع السلامه
جراح يمشي وفكره بعيد مع الي يبون يجون جا يبي يفتح الباب الا انفتح وطراخ في خشمه:ااخ وناظر للي فتح الباب
مع هالنضره تناسى الألم ونزل عيونه
هيام ومريم تغطو
هيام:اسفه
جراح وهو طالع وماسك خشمه:ماصار شي
مريم نقعت ضحك
هيام تنغزها:انطمي لاتفضحينا
ام فيصل ساكته ومنصدمه من نضرات هيام وجراح لبعض
ام جراح:ياهلا والله ياهلا باام فيصل تفضلو
ام فيصل:هلا فيك وراحت لبسمه وسلمت عليها وشالت ولدها باسته ماشاء الله تبارك الله يشبهك يابسمه
الجوهره:هههههههههه عيونه رمادي على عمته
طلع جراح وهو يتنهد كان فيصل بالسياره طلع ونادا جراح
جراح سلم على فيصل
فيصل:ههههه شفيك ماسك خشمك
جراح:هاه جيت اطلع واهلك فتحوا الباب وطراخ بخشمي
فيصل:اه قلتيلي طيب ماودك تسألني عن شي
جراح ويتنهد:ياليت اخبار تسر
-------
طلال:الحين صرتي مرتي وبصوت واطي مع انهم لوحدهم نفسي اتهوش معاك
وعد:ابشر ماطلبت شي لاتخلي شي بنفسك
طلال:ههههههههههههههههههه
وعد:بس طلال وش يقولون عنا مع هالضحكه
طلال وهو قاعد جنبها وحاط يده حولين رقبتها ويتنهد:بيقولون فرحان ماتدرين وعد وش احساسي يوم خطبك جراح
حسيت اني عاجز اني اتكلم واقولهم انا احبها
وعد:صحيح ذكرتني لازم نرد الجميل لجراح الي بعد الله جمعنا
طلال:بس كيف
وعد:بشوف بعدين
طلال:اه ياقلبي عيونك ياوعد دوم تناظرني حتى وانا بالمحاضره وانا اشتغل
وعد:ههه صدق شخبار الشغل
طلال:لاتذكريني بس احس اني حامت كبدي
وعد:خخخخ
-----------------
هيام ومريم نايمات بغرفه وحده هيام على السرير ومريم على الأرض
مريم:هيام امي تغيرت كثير
هيام:انا مستغربه وش الي غيرها
مريم:انت
هيام:انا،كيف؟
-------------
في اليوم التالي
ناصر:هلا يبه انا الحين في بيته ايه ان شاء الله بنتفق على كل شي ايه ايه العقود كلها معاي
فجأه تدخل جوري وهي تركض وسكرت الباب وراها وهي ناقعه ضحك وناظرت للي متبلد ويناظر
ابو مشاري:الو الو ناصر شفيك
ناصر:لا ولاشي وينزل عيونه "وجوري هربت"تبي شي؟مع السلامه
دخل ابو جراح:هلا هلا بناصر وسلم عليه شخبار الوالد
ناصر:الحمد الله بخير ويسلم عليك
ناصر وابو جراح كانو يكملون شغل بين مجموعة شركات ابو مشاري وشركات ابو جراح
شوي دخل جراح ومشاري وهم يسولفون مشاري انصدم ان ناصر في بيت ابو جراح
جراح سلم على ناصر وباس راس ابوه :نتركم شكلكم مشغولين
ناصر:مشاري انت تعرفهم
مشاري:انت الي منين تعرفهم هذا جراح صديقي
ناصر:واحنا عندنا شغل مع ابو جراح
جراح:هلا فيك انا رايح اشوف الأهل
ناصر بنفسه"ياويلي قصدك القمر"تفضل خذ راحتك
--------------
مشاري وناصر بالكوفي
ناصر سرحان"ياترى هذي مني معقوله اخت جراح ياربي وش فيني صورتها في بالي لازقه
مشاري يكلم ناصر ولا يرد يأشر عند عيونه
ناصر:خير
مشاري:الي ماخذ عقلك
ناصر:هاه وش تقصد
مشاري:ههههههه الي على راسه بطحه يحسس عليها
ناصر:ههههههه
مشاري:ترا انا اخوك يعني عادي فضفض وش الي شاغل بالك
ناصر:اليوم فجأه وانا ببيت ابو جراح واكلم ابوزي دخلت بنت علي ماهي بنت الا القمر الشعر الأسود والعيون الحاده عدستها
السودا الكبيره ورموشها ويناظر مشاري هههههههه تصدق كل هذا بنضره وحده لاحضته تخيل يوم دخلت كانت ناقعه ضحك
صوت ضحكتها للحين براسي وفجأه شافتني كان شوي ويوقف قلبها وطلعت بسرعه وهي تركض خخخ تقول شايفه جني
مشاري:اها قلتلي اسمع انا اقدر اساعدك هذا اذا تبي
ناصر:ايه اخوي اخبرك رجال وقدها
مشاري:اف شفيك شكلك وائع على شوشتك
الكل:هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:50 pm

هيام ومريم قاعدين عند بسمه
بسمه:اجل وين خالتي
هيام:تقول اليوم تعبانه المره الجايه يتجي معانا
مريم:جوري جوري وبصراخ جوري
جوري:خير
بسمه:وش فيك اليوم مو على بعضك
جوري:لاولا شي
هيام:ياحياتي يجنن
بسمه:طبعا انا امه
مريم:حبيبتي الي محليه اخوي
الكل:ههههههههه
مريم لاحضت جوري:امشي نروح بالحديقه
جوري:يالله وقامت
بالحديقه
مريم:جوري يالخايسه وش فيك تخبين علي
جوري:ياويلي ياحياتي انت انا اقدر اصلا ادري جايبتني هنا علشان تحققين معاي
مريم:هههههههه حلوه بس لاتعيدينها يالله بسرعه تكلمي
جوري:اليوم كانت عندنا الهبله الجوهره وتناقرنا كالمعتاد وصارت تركض وراي وتلحقني وانا هربت واتخبيت بالمجلس
يعني بوقت ماراح يجون رجال وسكرت على نفسي وانا ميته ضحك تخيلي صديت كذا ولقيت واحد يكلم بالجوال ويوم شافني
بغت تطلع عيونه وانا الله لايوريك مادريت الا بالمطبخ والجوهره تكفخني
مريم:ههههههههههه وتقرصها ومن طلع هذا الي روعك لهالدرجه
جوري:سمعت جراح يسولف لأمي يقول انه اخو مشاري
مريم:اخلصي وش اسمه
جوري:وجع لايسمعك احد انت غبيه الي يقول عاد مخاويه ولا احب
مريم:يوه جوري انت يمكن عندك امل تحبين اما انا مستحيل افكر احب بعد الي صار لهيام وجراح ونزلت دموعها
جوري:مريم شفيك وتمسح دموعها وتحضنها
طلعت هيام تدور عليهم وشافتهم كذا:الله الله وش هذا وش هالمشاهد الغراميه
مريم:ههههههههه خير وش تبين
هيام:بسمه تبيك تنامين عندها تقول تستانس معانا
دخلو كلهم ،مريم:هيام وانت شرايك تقعدين بعد معنا نستانس
ام جراح :خليك يابنت مافيه احد ابو جراح زي ابوك وجراح طالع الشاليهات يعني ماراح يجي والله ان بسمه تستانس
الجوهره:ياحياتي يايمه مايجيبها غيرك اذا وافقت انا بعد انام هنا
جوري:ايه علشان سامي ينتحر
الكل:هههههههههه
هيام استحت مره هي ماتبي تنام بس مجامله لأم جراح:خلاص استأذن من امي
--------------
بالشاليهات
كل الشباب موجودين
مشعل:ياليت دايم نجتمع مع بعض كذا احس ان مرتاح ومستانس بعيد عن زحمة التكنولوجيا والمدن
جراح:والله يامشعل انك صادق
سامي:وخاصه الشاليه هذا تحفه
سلمان:شرايكم نسبح
الكل:ههههههههههه
فهد:وانت كل ماشفتك تبي تسبح
فارس:اصلا لو نخليه يتحول سمكه من كثر ماهو يسبح
الكل:هههههههههه
جراح قام:عاد انا مشتاق للسباحه من زمان عنها
فيصل:حتى انا يالله مشينا
قعدو يشسبحون ويلعبون العاب يرمون شي يغوص ويدورون عليه حماس ووناسه وبعد ماطلعو من المسبح وهم يتعشون سامي
وجراح حطو شطه بصحن سلطان الي موته ولا ياكل شي حار المهم الكل كان ياكل الا سلطان يكلم بالجوال
جا سلطان:اف يالخيانه دقيقه ماتنتظرون وقعد ياكل وحس بالفلفل"شطه"اه اه اه
سامي وجراح:هههههههههههههه
وقام يركض يشرب مي مع انه في مي بالسفره
جا وهو معصب:ياخايسين طيب اردها لكم
سامي:ايه زي المره الي طافت
سلطان:سافرنا وعديتها لكم
جراح:علينا اقول لاترقع بس
ضلو سهرانين لثلاث الفجر وبعدها نامو
في بيت ابو جراح
هيام:وناسه لو على كيفي اخليكم دوم تنامون عندي بس ادري انها مستحيل تصير
بسمه:عاد عند ام جراح مسويه استتباب بالأمن ومعطيه ابوي تحذيرات عن يزعجنا
الكل:ههههههههه
مريم:بس بصراحه بيتكم يشرح النفس الصبح وناسه الشمس تطلع من كل مكان امي ماتحب الشمس دايم مسكره الستاير
الكل ساكت
الجوهره:خلاص بكره الصبح نصحى بدري ونفطر بالحديقه
هيام:صدق اجل يالله ناموا علشان نصحى
عند الظهر
صحى سامي وصحى الكل علشان الصلاة
بعد الصلاة
جراح:انا بروح اتحمم وبعدها بنطلع نتغدى برا
راح جراح وفتح شنطته وانصدم وهو يطلع ملابسه وهي ملطخه قطب حواجبه وهو يشم ملابسه جراح عرف وش الي مكبوب
شامبو لا وش يلبس وبصوت عالي:انا اوريك ياسليطين
صوت من وراه:سلطان لو سمحت
جراح يناظره بقهر:ياه عليك عاد كلش الا بقول سليطين يعني بقول
الكل واقف:هههههههههه
------------
بسمه:ياي الجو روعه
الجوهره:ياليت كل يوم الواحد يجلس هالجلسه
مريم:خخخخخخخخ علشان اكل واكل لين اصير مااطلع من الباب من سمنتي
الكل:هههههههههه
هيام:اشوا الي قعدت كان ضليت بالبيت اكتب خواطر محششين
الكل:ههههههههههههه
هيام شهقت:مريوم وين جوالي
مريم:نسيته فوق اروح اجيبه
هيام:لاخليك انا بروح
دخل جراح شاف البيت فاضي يحسب خواته نايمات فما حب يزعجهم طلع لغرفته واخذ ملابسه له وحط ملابسه المنقعه بالشامبو
بالغسيل وطلع مر على غرفة الجوهره وتذكر هيام وحس بالمشاعر والذكريات تهاجمه وهو يناظر وكأنه يشوف هيام قدامه
وبنفسه"شكلي استخفيت"
وهو نازل من الدرج بسرعه وبدون ماينتبه صدم بهيام الي طالعه فوق علشان تجيب جوالها وكانت تبي تطيح وتمسكت بتي شيرت جراح
وكان بيطيح معاها بس تماسك ومسكها تلاقت النظرات من جديد استحت هيام وتراجعت ودخلت المطبخ جراح اتوعب الموقف هيام
شجابها بهالوقت طلع من البيت وهو سرحان وصورتها ماتغيب عنه
رجعت هيام للحديقه وهي مرتبكه
الجوهره:شفيك هيام
هيام تذكرت:هاه ولا شي بس
بسمه:بس ايش
هيام:يوه عاد كيفي ماابي اجيب الجوال
مريم:انا اروح اجيبه
هيام:لالا اقصد بعدين مو الحين
جوري:لا انت اكيد شاربه شي
----------
دخل جراح على الشباب وهو قاطب وقعد
سامي بصوت واطي:شفيك
جراح مارد
مشعل:جراح شفيك عسا ماشر؟
جراح انتبه:سلامتك ولا شي
فهد:على هامان يافرعون
فيصل اخذ جراح وقام:انتم صدق ماتنعطون وجه ابعدوا عن العيال
فيصل:جراح صاير شي
جراح:تسلم يافيصل ماني عارف كيف ارد جميلك علي انت تفهمني بس
فيصل:قل تخيل اني صديقك مو اخوها
جراح:هههه حلو بس لاتعيدها
فيصل:عن جد جراح انا احاول اساعدك لأني مثلك حبيت وماراح احرم اختي من هالشي مادامه بحدود
جراح:يوم رحت البيت ومريت من غرفة اختي الي شفتها فيه وقعد يضحك ويأشر عند راسه بمعنى"استخفيت"
فيصل:ههههههههه استخفيت انت
جراح:تقدر تقول
-------------------
هيام كانت ساكته ومريم وجوري يتشاورون والجوهره وبسمه يسولفون والبيبي نايم داخل وام جراح تطبخ الغدى
المهم الهبلات جوري ومريم قامو للمطبخ وجابو علب بيبسي للكل بعد ماراجوها رجة زينه ومحد يدري
جوري:اسمعو لما اعد للثلاثه افتحو
هيام:اكيد فيه شي
مريم:يعني ايش حاطين حشرات مثلا
الجوهره:اجل ليش كلنا مره وحده لازم نفتح مع بعض
جوري:بيطلع صوت حلو
بسمه:مع انها مامشت علي بس يالله هو بيبسي
جوري:واحد اثنين ثلاثه وافتحوا البيبسي وتششششششششششششششش نوافير بيبسي وتنقعو وصاروا يلحقن بعض
بنوافير البيبسي المتفجره
ام جراح طلعت:الله اكبر عليكم انهبلتو شوفوا اشكالكم
هيام وضحكه من زمان عنها:كله من جوري ومريم هم الي حاسونا
الجوهره:الخايسات يبون يعلمن ولدي الهبل قبل يطلع للدنيا
الكل:ههههههههههه
هيام:يالله جوري طلعيلي ملابس
جوري:مريم يمكن انت مااعتقد مني بمقاسي ابد
الجوهره:لاتناظريني عندي ثوب واحد بس ومااتوقع بعطيكياه وانا بهالمنظر
بسمه:وانا بعد كل الي عندي للنفاس والرضاعه
هيام وهي تحرك لسانها على شفايفها وحول فمها:الله حلو
الكل:ههههههههههه
هيام:وانا دبرولي حل مااتوقع اني اقدر اروح البيت بهالمنظر الزق بالسياره
الكل:ههههههههههههه
الجوهره:لقيت الحل امشي معاي
في غرفة جراح
هيام شهقت:تبيني البس بيجامة جراح واتحمم في حمامه
الجوهره:ايه عادي هو مو موجود
هيام:اخاف يجي مره ثانيه
الجوهره:ليه هو متى جا
هيام:لامااقصد بس يعني يمكن يجي
الجوهره:قفلي الغرفه لأن انا وبسمه بحمام غرفتي ومريم وجوري بحمام بالدور الدخول هههههههه
هيام:ماشاء الله مجهزه الأعذار على طول
الجوهره وهي طالعه:ايه اصلا انت تبينها من السما وسكرت الباب وراها بسرعه
ابتسمت هيام وغمضت عيونها وهي تشم عطرها الي مالي المكان فتحت عيونها ثوبه وشماغه تذكرت الي صار بالمزرعه
يوم اعطاها شماغه ليتها احتفضت فيه
تحممت ولبست بيجامه جراح وطلعت نزلت بالصاله
الكل:ههههههههههه
هيام فتحت شنطتها وحطت عطر نسائي:عشان احس اني بنت
الكل:ههههههههههههه
-----------------------
في اليوم التالي
ام فيصل تكلم بالجوال:قلت لك خلاص ماأقدر
اورنس:سلمى انا قلتلك مين هو الي يخليها ترفضني
ام فيصل:وجع انا خالتك وبعدين هي رافضه الزواج من الأصل وانا مالي دخل عندها ابوها واخوانها
اورنس:اصلا انا راح اعرفه من مصادري الخاصه وماني بحاجه لك وبنتك خليها بحضنك انا ميه بنت تتمناني
وهذا الي طايحه بنتك عليه اوريه بنسيه حليب امه وقفل
قعدت ام فيصل تبكي
فيصل وهو داخل:السلام وانتبه لأمه وجاركض لها يما فيه شي هيام ابوي تكلمي
ام فيصل:ياويلي وبشهقه ياويل حالي انا السبب
فيصل:يما شفيك لاتروعيني كذا
ام فيصل:اورنس هددني
فيصل:وليه وعلى ايش
ام فيصل:اقعد احكيلك
بعد ماحكت ام فيصل كل شي من البدايه من تهيدها لهيام لين تهديد اورنس اليوم
فيصل ضم وجهه بين كفوفه:ليه يمه ليه
ام فيصل ساكته وتبكي
فيصل:وش نسوي الحين
ام فيصل:لازم نضمن حياة جراح لأن حياته متعلقه بمصير هيام المره الأولى محاولة انتحار الثانيه بتنحر جد
فيصل:والحل ابي حل
ام فيصل:لازم جراح ينتبه لازم تعلمه بالي صاير علشان ينتبه اكثر
فيصل:ايه وبعدين
ام فيصل:لا تضيقها بوجهي خلني افكر
فيصل:اه يايمه كثير انتظرت تبان الحقيقه الي تخاف منها هيام
ام فيصل تبكي:لاسمح الله حصل شي لجراح وحطت يدها على فمها وش يصير لهيام
-----------
جراح دخل غرفته حس ان فيها شي متغير مايدري وش هو مطفي الضو والحين مفتوح مرتبه والدروج مسكره على غير المعتاد
"لأن جراح مايحب الخدامات تدخل غرفته"دخل يبي يتحمم ولاحظ ان اغراض الحمام الشامبو والشور جل والصابون الخ
مرتبه والعبوات مسكره مو زي كل مره يتركهم طلع يبي يسأل جوري لقى بيجامته على السرير اخذها وقامت ريحتها تفوح
عطر نسائي فتح الباب :جوري جوري
جوري:يارب مايقدرون يعيشون بدون جوري نعم خير تفضل وش بغيت
جراح:ههههههههههه تراك ماخذه بنفسك مقلب اقول لايكثر بس مين داخل غرفتي وحمامي ولابس بيجامتي وراش عطر نسائي
ليكون عدتوها
جوري تناظره بدهشه:جراح ماشاء الله كل هذا استنتجته لحالك
جراح بغرور:احد قالك اني جوري الغبيه انا جراح مو حيالله
جوري:طيب انا غبيه وبنضرة خبث زين ماراح اقولك شي ومشت شوي وناظرته تراه مهم لك وراحت
جراح راح يركض ومسكها من اذنها:وصايره تهددين حضرة جنابك اقول اخلصي بس
جوري:اي اتركني"تركها"شف علشانك اخوي وفضولي وتناظره بطرف عين ومغثه لازم تعرف امس هيام احتاجت
تتحمم عاد بدورنا دخلت غرفتك وتحممت بعد ولبسناها بيجامتك لأن مافي لها ملابس عندنا ورشت عطر
على قولتها تبي تحس انها بنت ببيجامة ولد
جراح:ههههههههههههه وعاد ليش كل هذاار
جوري:سشوينا فيهم مقلب وفتحنا نوافير بيبسي
جراح بنفسه"ليتني بيبسي انصب عليها"
جوري:هيه يالأخو يالحبيب وين رحت
جراح طنشها وراح:مالك دخل
جوري:صدق ناس ماتنعطى وجه
جراح من بعيد يرمي بوسه:ثانكس
جوري:العفو وبصوت واطي اقلب فيسك اقول بس
-------------------
هيام تفتح الباب:هلا فيصل تفضل
فيصل:هلا باختي دخل وقعد عنك شغل عادي اتكلم معك شوي
هيام:اكيد كلي تحت امرك
فيصل:اسألك وتجاوبين بصراحه
هيام نقزها قلبها:يوه لهالدرجه الموضوع مهم تفضل
فيصل:ليه حاولتي تنتحرين
هيام بضحكة سخريه:فيصل يمكن مااقدر اجاوبك بس انا ماحاولت انتحر
فيصل:لاتخبين علي طول عمرك تشكين لي وش الي تغير
هيام:كبرت وكبرت همومي معي وناظرته انا ماحاولت انتحر مستحيل اسويها
فيصل:طيب وش تفسير الي صار
هيام:كنت زعلانه حتى من نفسي صرت بحاله هستيريه اكسر كل شي حولي ماادري بعدها وش صار طحت وصار الي صار
فيصل:طيب ليه كنت زعلانه؟
هيام:اعفيني
فيصل:طيب لو خطبك جراح مره ثانيه توافقين؟
هيام بصدمه:ليه تسأل
فيصل:هيام جاوبيني تحسبين مااعرف شي عنك انت وجراح انا صديقه سألته وجاوبني
هيام بحيا:فيصل
فيصل:نعم،بسرعه ابي جواب لأن اورنس مابيخليكم تتهنون هو هدد امي انه صارت ضده
هيام بخوف:وش قال
فيصل:يوه اتركينا منه موافقه ولا لا
هيام:اصلا هو ماعاد يعيدها ههههههههههههه لأنه مجنون لو عادها
فيصل:لاتصرفين لأنه فعلا مجنون
هيام بحيا:موافقه
-------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:51 pm

-------------------
جراح:هلا فيصل شفيك كذا مترروع ياخوك
فيصل خبره بكل شي حتى موافقة هيام
جراح:واخيرا مابغت
فيصل:ههههه ترا ابطل
جراح:لالالا وش تبطل انا ماصدقت على الله
فيصل:هههههههه خلاص الوعد باكر
---------
وعد:السلام
هيام:هلا وعد وعليكم السلام
وعد:انت الحين وين؟
هيام:بغرفتي فيه شي
وعد:لابس كنت بكلمك بموضوع
هيام:تفضلي
وعد بتردد:جراح
هيام:وش فيه
وعد:هيام لاترفضين انسان يحبك زي ماانت بعيوبك ومميزاتك بتندمين طول عمرك وجراح حبه لك اكبر من كل شي
هيام:مشكوره وعد
وعد:صدقيني الفرحه الي انا عايشه فيها بسبب جراح الي تفهم حبي انا وطلال تمنيت اني اقدم له ولو شي بسيط
هيام:عن جد مشكوره والف مبروك
وعد:الله يبارك فيك ويحنن قلبك على جراح ويجمعكم بسعاده
------------------------
ناصر:يبه ابيك تخطبلي
ابو مشاري بفرحه :هاذي الساعه المباركه
ناصر:يعني موافق
ابو مشاري:هو فيه احسن من هالخبر اخيرا بتطلق العزوبيه بكلم عمك واطلب بنته
ناصر انصدم:يبه انا ابي وحده غيرها ماابي بنت عمي
ابو مشاري:كيف ياولدي طول عمرنا ناخذ بنات عمنا وجاي انت تخرب سلومنا وعاداتنا
ناصر:يبه الله يخليك هذا انت تزوجت بنت عمك
ابو مشاري سكت
ناصر:يبه انا ابي بنت ابو جراح

انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الرحمن .


ارائكم وتوقعاتكم يالغالين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في اليوم التالي
ابو فيصل:اقول صارلي ساعه انتظر وين ضيفكم
فيصل:اصبر يبه ان شاء الله على وصول
دق الجرس
فهد قام:اها هذا هو
فيصل:يبه بعدين افهمك كل شي انت سو الي اقولك
دخل فهد ومعاه ضيف ثاني وهو يأشر بمعنى مايدري فيصل انصدم
قعد الرجال وعرفهم بنفسه هذ الدكتور الي عالج هيام
دخل جراح وابوه وقعدو
الدكتور ماجد:انا يشرفني اني اخطب يد كريمتكم
جراح يناظر بدهشه وفهد وفيصل خافو
فيصل يبي ينقذ الموقف:بس هي مخطوبه واليوم ملكتها
الدكتور انصدم:اسف ماعندي علم انا سألت وقالو انها مو مرتبطه وقام اسف مره ثانيه لو كنت اعرف ماحطيتكم بموقف محرج
ابو فيصل عصب على عياله:اقعد ياولدي تقهو
الدكتور ماجد:لالالا انا ماشي اتركم شكلكم مشغولين وطلع
ابو فيصل قام ونادا فيصل وراه:ابفهم شلي سويته انت واخوك ومخطوبه لمين
فيصل:يبه اهدا جراح وابوه قاعدين بالمجلس جايين يخطبون هيام وهي موافقه ضل يكلم ابوه ويعلمه بسوالف اورنس والاعيبه
ابو فيصل:وش حبه وش خرابيطه احنا وين
فيصل:يبه الحب ماله مكان ولا زمان يبه انا اعرف شعورهم انا حبيت امل من اول نضره وتزوجنا
الأب منصدم من كلام ولده
جا فهد:وش فيكم
دخلو المجلس
ابو فيصل:والحين وش الحل لازم نخبر الشرطه
فيصل:وش نقولهم
فهد:انا عندي حل نزوجهم وبدون عرس ويسافرون مكه
الكل:ههههههههههههه
ابو فيصل:لالا بنت زي البنات تحلم بالثوب الأبيض والزفه حرام نحرمها منها
فهد:بعد مايرجعون ويصيرون بأمان نسويلها احلى عرس بالشرقيه كلها الحين سكيتي ولا احد يدري
----------------------
سلمان:حبيبتي رحاب تتذكرين يوم احنا صغار شكثر نتهاوش
رحاب بضحكه:ياي دايم تهاوشني احيانا تضربني ويوم ابكي ترضيني وتبوسيني صدق ماصخ
سلمان:هههههههههههههههههه طيب انا الماصخ الا صدق وين الأسواره الي سرقتيها من غرفتي؟
رحاب شهقت بأنكار :متى؟
سلمان:اها مو علي انا ادري انك ماخذتها
رحاب راحت درجها ودورت بصندوقها وطلعتها ولبستها
سلمان:تدرين مثل هاليوم طبيتي علي بالمسبح
رحاب:ههههههههههههه كنت بموت من الخوف والحيا
سلمان:دوم مو يوم يارب هالضحكه الحلوه
---------------------------
مشاري:ناصر جبت الأخبار
ناصر:ياخي طولت علي قلت لأبوي وهو يفكر ويارب يوافق يبني اتزوج بنت عمي
مشاري:اسمع ياطويل العمر اسمها جوري وعمرها 16 سنه والباقي انت شفته حبوبه وفرفوشه واخلاق عاليه
ناصر:وبيرضون يزوجوني اياها وعمرها بس 16 سنه
مشاري:ااااااااااااااااا ما اتوقع
------------------
فيصل طق الباب ودخل:اهلا بعروستنا الحلوه
هيام بضحكه ساخره:ياشيخ امش انا قلبي مثل الطبل من الي اورنس هذا الله ياخذه وانت فاضي
فيصل:طيب طيب ماتنعطون وجه زوجك يبي يشوفك
هيام مي فاهمه شي:يوه فيصل شفيك فيوزك طاقه
طق الباب وفتح
جراح:ممكن ادخل
هيام مااستوعبت بس تناظر
فيصل:هههههههههه
جراح:ممكن ادخل حياتي
فيصل:تفضل ياحياتها معكم خمس دقايق وبعدها اجي اشوتك برا هيام جراح زوجك ملكتوا فبل شوي وبكرا بتسافرون
جراح عليك الباقي وطلع وسكر الباب وراه
جراح جا ومد يده وصافحها قعدوا على السرير جنب بعض
جراح:شخبارك هيام
هيام تبلع ريقها وتناظره:معاك بخير
جراح يمسك ايدها:ياه اخيرا مابغيت عذبتيني ياهيام النوم مجافيني ويتحسس وجهها نضرتك وعيونك ورسمك مايغيب عني
هيام نزلت دموعها:لأني خايفه عليك
جراح يمسح دموعها:لاتبكين ياعيوني وقت البكى انتهى
هيام:انت الحين فهمتني خلاص مسامحني
جراح:وليه انا اقدر ازعل عليك علشان اسامحك
هيام تناظره وجراح باس جبينها:احبك هيام
هيام خدودها حمرا
جراح:هههههههههه تدرين انك اجمل بخدودك الحمرا
فيصل طق الباب ودخل:يالله خلاص اطلع برا وهيام تجهزي فهد يوديك السوق تجهزين كم شغله كذا حق كم يوم واذا رجعتي
ان شاء الله يصير خير
جراح قام ويدف فيصل بشويش على برا ويقفل الباب
فيصل من برا:والله لعلم ابوي
جراح فتح الباب وحط رجله علشان مايدخل:انقلع بقولها شي واطلع
هيام تضحك عليهم وفيصل ناقع ضحك على شكل جراح وهو عاقد النونه وشاد على اسنانه ويتكلم
سكر الباب ودخل باسها:وعدنا بكره بنروح مكه ويشاورها وهو يسمع نبضها احبك احبك احبك ولا اقدر اعيش من غيرك
مشى خطوات بطيئه وعند الباب دار وجهه عطرك حلو ليتك تاخذينه معنا ويغمز لها الي على بيجامتي واثاره على شماغي
هيام فتحت عيونها وجراح ضحك وطلع
---------
بالسوق
مريم وفهد وهيام يجهزون بعض الأشياء المهمه لسفرة هيام وجراح بكره
في مكان اخر
الجوهره:والله منت بسيط ياخوي
جراح:طبعا ،شرايك بهذي
الجوهره:لا هذي احلا
سامي:جراح شوف هذا حلو يصلح لك
جراح:ايه احلى من الي معي
-------------------
مشاري:الف مبروك موافقة ابوي وياويلك من موافقة اهلها
ناصر:والله انتظرها العمر كله بس يوافقون
مشاري يبي يخوف ناصر:طيب يمكن تحب
ناصر :هاه وناضر مشاري ياخي انت وكلامك قل شي يفرح
مشاري:ههههههههههههه
ناصر يتنهد:الأنوثه والبرائه والطفوله في كيان واحد ماادري شلون بس مايلوق على غيرها اه يامشاري خذت عقلي صرت
اهوجس بها حتى وانا نايم
مشاري:حاس فيك وانا اخوك لاتتعلق بها اكثر انت ماتدري وش يصير
ناصر:هو على كيفي نضره قلبت كياني وهزت براكين الشوق نضره سوت كذا اجل لو
مشاري:خلك متفائل ياناصر
ناصر:مالي حيله غير الصبر
-------------------
في اليوم التالي
الكل ودع هيام وجراح اقلعت الطائره من الدمام الى جده وهم اخذو سيارة استأجروها من جده لمكه
بالطريق
جراح:وش تبين من الكوفي
هيام:ماابي شي مشكور
جراح:لازم يالله بسرعه بطلب
هيام:موكا
جراح:لو سمحت 2 موكا
بعد مامشوا وهم يشربون
جراح:الحين وش تبين اناديك هيام ولا هيومتي ويناظرها ولا معذبتي
هيام:جراااح
جراح:ياعيونه
هيام بحيا:الله يخليك لي
جراح:ويخليك لي حبيبتي
حطو سيارتهم بالمواقف وطلعو للمسجد الحرام واعتمروا بعدها راحو للفندق الي حاجزين فيه ويطل على الحرم
جراح:حياتي هيام يالله تجهزي نروح نتعشى
هيام:باخذ شور بالأول
جراح:اكيد حتى انا
بعد الشور
جراح:انتضر عامل الصيانه علشان التكييف واطي مره وبعدها نطلع خليك لابسه عباتك
هيام اتصلت على الرسبشن
فتح جراح الباب لعامل الصيانه وفجاه طلع مسدسه وهو مشهره بوجه جراح
اورنس بصوت واطي:ادخل ولا كلمه ولا بتشوف شي عند الله خبره
دخل جراح يبي يتكلم يقول شي وده يصرخ ويحذر هيام بس خايف عليها
دخل اورنس وسكر الباب وراه
هيام للحين تكلم الرسبشن:لحضه شوي لو سمحت وتنادي جراح وراحت تشوفه واول ماشافت المنضر شهقت وبدت
تنزل دموعها:اورنس خله الله يخليك
اورنس يتفحصها بنضرات غريبه:وانت ياحلوه ماعليش بعذب حبيبك شوي
جراح ماتحمل اكثر وبكوعه ضرب اورنس وانحنى شوي واخذ الفرصه جراح بس اورنس ضربه ضربه قويه وطاح على الأرض
وجت هيام تركض وهي تبكي:جراح جراح
اورنس:عشان تتعلم الدرس ياحقير
قام جراح وحضن هيام عشان مايأذيها بس القدر مكتوب
اورنس وهو مشهر مسدسه:صراحه مايهون علي ياهيام اني اعذبك لأنك بنت خالتي بس هذا"ويأشر على جراح"
لازم يتعذب لأنه خطفك مني"ضل واقف شوي يحرق اعصابهم" هاه شرايكم نسوي قرعه ولا اسوي الي ببالي
هيام تبكي وجراح يهديها
اورنس:بدا يستهدف وهيام موووت خايفه ومغمضه عيونها عشان ماتشوف الي يصير ومع ضربة الرصاص
دخلت الشرطه وامن الفندق وامسكوا اورنس بعد مقاومه هيام اغمى عليها من الخوف والأصابه لأن اورنس صوبها
بالمستشفى
فيصل وفهد لما عرفوا على طول احجزو جو
صحت هيام وهي تناظر حولها فيصل وفهد يتكلمون
فهد:فيصل تتوقع متى بتصحى
فيصل:تدري امي لو تدري يمكن يصير لها شي
هيام تذكرت الي حصل وقمزت وبصرخه:اااخ
فهد خايف عليها:هيام اهدي ارتاحي انت مجروحه
هيام انسدحت وبألم:جراح وينه
فتح جراح الباب:هلا ياعيون جراح ومعاه اكياس
هيام بحيا:انت بخير
جا جراح وقعد جنبها:بخير ياحياتي
فهد:الله لنا ،جراح عيب عليك وهو يمشي وياخذ فيصل معاه عيب عليك تطردنا ياخي قل انك تصرف صدق ماتستحي
الكل:ههههههههههههه
طلعو
جراح يبوس جبين هيام:سلامتك يابعد عمري
هيام:انت مافيك شي انت بخير
جراح:لا ياحياتي مافيني شي
هيام ودموعها على خدها:طول العمره وانا ادعي ان الله يحميك ويبعد عنا اورنس
جراح بفرحه :هههههههههههههههه وهو يحضنها احبك هيام احبك
هيام تمسح دموعها:وانا بعد
جراح يقلدها:وانا بعد يناظرها المفروض تعوضيني عن عذاب الأيام الي راحت بدونك
هيام:ههههههههه
طقوا الباب ودخلو
فهد:والله الصراحه ماودنا نزعجكم بس احنا جبنا لكم العشى
جراح:مشكورين وهذي الأكياس فيها كل شي نبيه

بعد مرور اسبوع
ابو مشاري:هلا فيك ياابو جراح الصراحه سعدت بمعرفتك ناصر صدع راسي من كثر مايحكي عنك
ناصر:يبه لا تطلع فضايحي
الكل:هههههههههههههههه
جراح صب القهوه وابو مشاري نزل فنجاله والكل انصدم
ابو مشاري:انا جلي وعندي طلب ياابو جراح وهقوتي كبيره
ابو جراح:اشرب قهوتك ولك الي اقدر عليه
ابو مشاري:انا جاي اخطب بنتي جوري لولدك ناصر
ابو جراح:بس هي صغيره لسا عليها
ابو مشاري:الصغيره تكبر والرسول دخل بعائشه على تسع سنوات
ناصر:ياعمي انا مستعد انتضرها لين تخلص الثانويه
ابو جراح:ياجماعه صلو على النبي السوالف هاذي تلهي البناتن عن الدراسه لو نأجل الموضوع لحد ماتنتهي من الثانويه على الأقل
ابو مشاري:حنا تزوجنا حريمنا واعمارهم اصغر
ابو جراح:هههههههه والله وذكرتني وبعدين بنات الحين مو مثل بنات اول
ابو مشاري:انا ماودي اضغط عليك اكثر انتم تشاوروا وردوا لنا الخبر
جراح ساكت ويناضر لناصر الي وده يبكي لمن سمع كلام ابو جراح
ابو مشاري وهو طالع :ياليت ياابو جراح تفرحني بناصر قبل اموت بسافر لندن اسوي عمليه ماادري ارجع ولا لا
مشاري:بعد الشر يبه
ابتسم ابو مشاري وهو يمسح دموعه بفرحته بعياله وطلع
الكل متأثر
مشاري طلع ورا ابوه وجراح يناظر وهو ساكت
ناصر وهو واقف :صدق ياعمي براعيها مثل عيني واراعي ضروفها وانتضرها لين تخلص الثانويه وبعدين نتزوج وبحطها بعيوني
ابو جراح بحس فكاهي:اف اف من الحين عمي ومثل عيوني
ناصر ابتسم:مشكور على ضيافتك وطلع ضايق خلقه
لحقه جراح:ناصر
ناصر:هلا
جراح:تعال خلنا نجلس بالحديقه ابي اكلمك
قعدوا بالحديقه
جراح:ناصر انت ليه مصر على خطبتك لأختي؟
ناصر انصدم:من كثر مااسمع عنها صرت ابي اعيش مع هالأنسانه هذي
جراح:ابوي يبي شوية زن بس وان شاء الله بيرضى ان شاء الله ترا غلاتك من غلا مشاري
ناصر:تسلم جراح
-----------------
باليل
مشعل وبشاير صايرين يتهاوشون على كل شي واسباب تافهه
جا مشعل تعبان ومهدود ونعسان دخل غرفته وبشاير عملت حالها نايمه زعلانه ومنقهره منه
مشعل:السلام
بشاير ماردت يعني نايمه ولا ماتبي ترد
مشعل شافها نايمه وشاف ولده ياسر بعد نايم باسه علق ثوبه وشماغه ولبس بيجامته واانسدح بفراشه وبشاير صاير وجهها
على الجهه الثانيه حضنها وهو يمسح على شعرها باسها حس انه مشتاق لها
بشاير لسا مطبقه دور النايمه صدت عليه وهو للحين يحسبها نايمه بس يوم شاف دموعها عرف الحيله
مشعل:بشاير انت صاحيه
بشاير حضنته وقعدت تبكي
مشعل يمسح على شعرها:اسف روحي والله مشتاقلك مشتاق لبشاير الي تحبني
بشاير:اسفه وربي تعبت
مشعل:حياتي خلاص لاتبكين
بشاير تناظره:مشعل سامحني انا ماقدرت انك تتعب علشان الناس الي تحبهم كنت متضايقه اني صرت مااشوفك كثير انا محتاجه لك
مشعل:معك حق انا صرت انسى حتى مواعيد الأكل يادوب اروح الصلاه وارجع خلاص اليوم انهيت كل شي وبقعد لك ويمسح دموعها
بشاير:اشوف
مشعل وهو يغمض عيونه:ضميني ابي اسمع نبضك واشم ريحتك ابي انام مرتاح
-----------------

انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الرحمن .


ارائكم وتوقعاتكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:53 pm

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بيت ابو طلال عشى على سلامة عايشه
عايشه مره فرحانه
وعد:الله وناسه ليتنا على الأقل كل شهر نجتمع لو بأستراحه
الجوهره:والله انك صادقه
ابتسام:لا والله بالبيت اونس
بشاير:تدرون اول انا مااحب اطلع من البيت بس بعد ماتعرفت عليكم صرت اشتاق لكم ولجمعتكم
وعد:اف اف مشعل معلمك الكلام الكلاسيك والرومنس
بشاير:وليه مشعل واناليه مااعرف اقول
الكل:هههههههههه
مها:اها انا اشم ريحة غيره
رحاب بمزح:كلا يرا الناس بعين طبعه
مها حساسه جدا جدا
هيام:مهاااا اعترفي تغارين على مين
مها وخدودها حمرا:وجع هيام
مشاعل:مها يمزحون معك
مها وبعيونها دموع:لاعادي وبسرعه قامت وطلعت برا وقعدت تبكي
ثامر كلم عايشه علشان يودعها لأنه مسافر بعد شوي عنده شغل
جا ثامر وشاف عايشه تبكي خاف احد مزعلها قعد جنبها وحط يده على ظهرها:عايشه ليه تبكين
مها نقزت بصرخه وخوف ويوم شافت ثامر راحت تبكي وهي تركض وثامر مندهش هو يحسبها اخته ياه يالفشيله لاتعلم اهلها
وش يقولون عني
عايشه واجهت مها وهي طالعه ومها داخله وشافتها عيونها حمرا ومتضايقه استغربت اكثر
عايشه:هلا ثامر
ثامر سرحان مايرد
عايشه:ثامر ثامر
ثامر انتبه:هلا ليه طولتي
عايشه:ثامر شفيك انا صارلي ساعه اناديك وانت ماترد
ثامر:انا بسلم عليك لأني مسافر مع زملائي بالعمل للرياض بس انا
عايشه:لا اليوم انت موطبيعي شصاير
ثامر:مين الي تو راحت تبكي اكيد شفتيها
عايشه:ايه شفتها ليه تسأل
ثامر:حسبتها انت وقعدت جنبها وحطيت يدي عليها الحين وش بتقول عني واذا قالت لأهلها
عايشه:تطمن ماراح تقول تستحي وبعدين انت مو قاصد
ثامر:طيب تأسفيلي منها والله اني ماادري
عايشه:هههههههه خلاص فهمت وبقولها
ثامر:طيب ماتدرين ليه تبكي كسرت خاطري
--------------------
دخلت وعد على مها وقعدت جنبها:اسفه مها وربي مااقصد حنا بنات ونمزح ونحب نتناقر لو تشوفيني انا وهنوف بالمزح يحسبوننا
بهوشه جد وكله مزح
مها:انا زعلانه من نفسي ماادري ليه اتحسس من كل شي
وعد:يعني منت زعلانه علينا الكل ندمان عشانك وترا هم مايقصدون
مها:ماصار شي بس انا حساسه اكثر من اللزوم ومااقدر امسك اعصابي تعبت من هالشي
وعد:ولا تاكلين هم مع الزمن بتتغيرين
طقت الباب ودخلت عايشه:ممكن ادخل
ابتسمت مها:تفضلي
وعد:هيه هيه هذي غرفتي انا الي اقول وتناظر عايشه:اتفضلي اسازا عايشه
مها:هههههههههه
عايشه قعدت:ايه ورينا سنونك ورينا الضحكه الحلوه
وعد طلعت بغمزه من عايشه
مها:عايشه انا مو مزعوجه منكم انا زعلانه على نفسي اني ماأسيطر على مشاعري وحساسيتي الزايسده
عايشه:طيب قصرتي علي المهمه
مها:وش مهمته؟
عايشه:اخوي ثامر يتأسف منك
مها:وليه شله دخل
عايشه:هو يحسبك انا وعشان كذا صار سوء تفاهم وقعد جنبك
مها:هذا اخوك
عايشه:ايه وهو يعتذر ومستحي منك
مها:تصدقين روعني كان بيوقف قلبي بس الحمد الله انه اخوك ومحد شافنا ولا يقول بمشهد غرامي
مها وعايشه:هههههههههههههههههههههه
--------------------
ثامر بالسياره مع زملائه وباله بعيييييييييد وبنفسه"ياي بس كذا خلاها تبكي معقوله تكون مثلا تحب احد وانا شلي دخل:
سيف:ثامر شفيك ساعه اناديك ليه ماترد
ثامر يضحك وبنفسه"وش سوت به هالبنت كل ماناناداه واحد مايسمعه يفكر فيها":نعم
سيف:تو الناس مابغيت
-------------------
ابو جراح قاعد بالمجلس كان سرحان برد ام جراح ويتذكر ام جراح شقالت عن جوري بنته الصغيره المدلله ماتوقع ردها
"الي تشوفونه بصالحي سووه"وبنفسه حس ان بنتهكبيره ايه كبيره تفكيرها اكبر من عمرها
جراح:يبه شفيك
ابو جراح:اه وانا ابوك الصغير يكبر وناظر مشاري ياولدي يامشاري
مشاري بخوف:هلا عمي
ابو جراح:خل ابوك وناصر يجون بكره
مشاري بفرحه:ان شاء الله
---------
مشعل:واحد اونو
بشاير:يوه مشعل هاذي ثالث مره تفوز شكلك تغش
مشعل:هههههههههه هذا انتم يالبنات ماتحبون تخسرون على طول تحطونه على العيال ويقلدها غشاش
بشاير:مشعل صارت عيال وبنات اجل انادي خالتي ومها ومشاعل ونعلمك منو البنات
مشعل يلحقها:وين رايحه ان الي فزت
بشاير:ايه يعني
مشعل:لا ياماما لازم تنفذين سؤال ولا طلب
بشاير:سؤال لا انت اسألتك محرجه يالله طلب عشان انا جوعانه اسويلك معي شي تاكله
مشعل:لا انا ابي شي ثاني
بشاير:مشعل لاتفكر تحرجني
مشعل:انا الفايز
بشاير تمد لسانها:ادري
مشعل:اذا يامعذبتي افتحي الباب ولا الشباك ويناظرها لك الأختيار واصرخي وقولي احبك
بشاير:لاه يامصخي وعمي يسمعني واهلك
مشعل يسوي نفسه زعلان:وليه عادي ماتحبيني
بشاير تمسك يده وتحط راسها علو صدره:اه يامشعل لا انا مااحبك انا اتنفس هواك حبك هو نبضي تذكر يوم سويت حادث كان
بيصير فيني شي ونزلت دموعها
مشعل:ههههههههههه طيب ليه تبكين
بشاير:تخيلت الدنيا من غيرك
مشعل يحضنها:نور عيوني انت ويمسح دموعها تتذكرين بداية زواجنا كنت تصديني بشراسه وتهجريني وتجرحيني ماقدرت
اكرهك الي استغربت منه اني صرت احبك واتمسك فيك اكثر وانت تبينين لي كرهك ياه عذاب فعلا الحب عذاب
عمرك مابينت انك تحبيني
بشاير:الا مره وحده وبحيا يوم العيد هههه هذا دليل
مشهل:اها قلتيلي طيب لا تضيعين السالفه يالله بسرعه التنفيذ
بشاير:يوه مشعل خلاص عديها
--------------------
مشاري وناصر طلعو من بيت ابو جراح
مشاري:مبروك نويصر
ناصر:يامصخك ياشيخ نويصر عاد وبهاليوم
مشاري وناصر:هههههههههههههههه
ناصر:كان ودي اشوفها
مشاري:احمد ربك وافق عاد الزواج اصبر لين تخلص الثانويه
ناصر:على الأقل نملك اكلمها واشوفها يعني تصبيره
مشاري:هههههههههههههه
ناصر:الي رجوله بالمي مو مثل الي رجوله بالنار
رن جوال ناصر:هلا يبه لا انا برا مع مشاري وقطب حواجبه ايه ليه بخوف يالله داخل
مشاري:وش فيه
ناصر:الله يستر ابوي يبيني ادخل
دخل ناصر ومشاري وعلى ملامحهم الخوف
ناصر:هلايبه
جراح:ههههههههه شفيك
ابو مشاري:تعال ياولدي ابو جراح وافق تشوفها بس هالمره يعني نضره شرعيه
ناصر هدت اعصابه :خوفتني
ابو جراح:انا عند كلمتي وماتغير طول ماانا حي جراح قم خل اختك تتجهز
ابو مشاري قام ومعاه مشاري وطلعوا
شويييييييييي
دخل جراح:شف لا تحرجها تراها تستحي
ناصر:يوه هي بس خل تجي
جراح راح وبعدها رجع ومعاه جوري وهي وراه
جراح:تعالي جوري قدمي لخطيبك العصير
ناصر بنفسه"اف مااشوفها زين الله يهديك ياجراح ابعد شوي"
كانت طبيعيه جدا شعرها الأسود محرر وحاطه كحل وقلوس كانت اسره بمعنى الكلمه جمال طبيعي مع حيا البنات يصنع المعجزات
لا تسألون عن ناصر وهو يناظر جوري مو مصدق يحس انه بحلم
ناصر ياخذ العصير وهو يناظرها
جراح بصوت واطي:بشويش لا تنضلها
جوري حطت الصينيه على الطاوله وجت تبي تروح انكب العصير على ثوب ناصر
جوري بالعاده ماتمسك حالها كانت بتنفجر ضحك بس الله ستر بسرعه طلعت وراحت تركض لغرفتها وهي ناقعه ضحك
جراح ناقع ضحك:وش فيك الله يغربل عدوينك اول مره تشوف بنت
ناصر :ههههههههههههههههههههه ياخي شتبي انت وخشتك اكب العصير على نفسي انا حر
جراح:بلاك مخك الي مو معك
ناصر:اه وانت الصادق
جراح بنفسه"غريبه جوري مسكت نفسها مانقعت ضحك"
---------
سافر ابو مشاري ومشاري الى لندن محد يعرف عن حالته شي بس عياله مشاري وناصر
-----------
سلمان ورحاب بدو العلاج فعلا والأمل بالله كبير
---------------
ثامر دايم يفكر بمها الي مايعرف الا اهلها واسمها بس يمسح فكره تطري في باله لمجرد انه يشتغل في شركة ابو مشعل
---------------
دخل نواف وام هنوف على هنوف بعد مارتاحت بعد الولاده نواف يبوس هنوف :شخبارك حبيبتي
هنوف بتعب :الحمد الله
نواف:تعبك الفصعون انا اوريه"يقصد البيبي"
هنوف بابتسامه:عنيد مثل ابوه
نواف:مسرع عرفتي
ام هنوف:ابن البط عوام
الكل:هههههههههه
-------------------
امال ومشاري يبنون حياتهم طوبه طوبه
----------
طلال ووعد مايتقابلون ابد بطلب من وعد
----------
عايشه بدت تسترد عافيتها بفضل من الله ثم زوجها الي مدها معنويا ونفسيا لتخطي صعوبة المرض
--------------
بعد مرور شهر
حفلة رجوع ابو مشاري ونجاح العمليه
جوري وامها قاعدات جنب بعض والحريم خز
جت حنان:جوري امش معي
جوري:وين
حنان:البنات كلهم هناك بالحديقه
عند البنات سوالف وضحك وفرفشه الا هند الي تخز جوري لأنها تحب ناصر
جوري بصوت واطي:امال شفيها هذي نضراتها روعتني
امال:هذي بنت عمهم
جوري:طيب ليه تخزني كذا
امال:لأنهم كانو يضنون ناصر بيتزوج هند بس ماصار الي يبونه
جوري:الله يستر
هند:شعندكم تتكلمون بصوت واطي ولا محنى قد المقام
امال:ولا شي سوالف شخصيه
هند:مايصير تتكلمون اثنين بدون الباقي
حنان عارفه هند:هند خلاص
هند:ولا ماترضين على حريم اخوانك
حنان:اكيد وفيه احلا واحسن من حريم اخواني
جوري ابتسمت بغرور وامال رفعت حاجبها
امال:مشكوره يااحلى حنونه
هند:كان قدامه ملاك وراح لناس ماتستاهله
جوري:استغفرالله
حنان:هند وش هالكلام
هند:اكيد اخذك علشان فلوس ابوك مو ميت عليك خربت علينا عادات عايلتنا
امال:هند اسكتي
هند:انت مالك دخل والعقربه الي جنبك"جوري"تتصنع البرائه والطفوليه وهي عقربه
قامت جوري:اخذني انا وانا بجمالي ودلالي ودلعي بس حبيبي ناصر وعدني بس نتزوج بنروح جنيف واسبانيا تجون مهنا اموله
امال:جوري اقعدي
جوري:لالا انا رايحه وبطريقه استفزازيه وتأشر على هند شخصي مايقدر يقعد مع الاشياطين وراحت عنهم قريب باب
المطبخ وبعيد عن انضار البنات وقعدت تبكي لازم ترجع البيت بس ماتقدر تطلع جراح من الرجال
حنان:اسفه جوري هند ماتقصد
ناصر جاي يبي يروح غرفته ووقف يوم سمع صوت وجا بيرجع للرجال بس ضل يسمع
جوري وهي تبكي:شوي وتاكلني بعيونها وكلامها مثل السم
حنان:والله لوريها الخايسه هندوه بس انت لا تزعلين هي من يومها حقود انا بنت عمها احيانا الا دوم تزعلني
جوري ساكته
حنان:يالله جوري ادخلي ترا فيه كلب
جوري:اقابل الكلب ولا اقابل هند
حنان:خلاص لا تبكين ارتاحي شوي وادخلي اوكي
جوري:اوكي
دخلت حنان
جوري وهي تبكي:ليه ياناصر ليه تخطبني وانت تحبها الله ياخذها هي وعيونها الي تروع
ناصر قطب حواجبه وزم شفايفه وبنفسه"ياحياتي ياجوري كلامك زي الأطفال اخاف اكون غلطت يوم خطبتها
سمع صوت صراخجوري ونباح الكلب اف وش جابه هذا وبسرعه راح يلحق الكلب
ناصر يأشر للكلب وجوري متخبيه ورا ناصر وماسكه ثوبه الكلب ابتعد شوي
ناصر:جوري يله روحي بسرعه
راحت جوري وهي تركض عثرت بكعب صندلها وصاحت:ااااخ
ناصر راح يركض:وش فيه
جت تقوم وصرخت:رجلي تعورني مااقدر امشي
ناصر بدون تفكير شالهاوحطها على درج المطبخ
ناصر وهو لاف ووراه جوري:جوري اسف انا سمعت كلامك انت وحنان كنت جاي بدخل من المطبخ ابي اروح غرفتي
وسمعت كلامك انا خطبتك لأني حبيتك وراح يمشي بخطوات سريعه
جوري طقت الباب ودخلوها الخدامات
------------
في اليوم التالي مشعل وبشاير بالسوق
مشعل:بشاير شوفي هذا القميص راح يصير عليك روعه
بشاير:ياي يجنن مشكور مشعل على ذوقك الروعه
مشعل:ههههههه ياحبكم يالبنات للمشترا
جا بيدخل المحل وبشاير شافت شوفه ودها لو ماشافتها:لا خلاص مشعل ماابيه
مشعل:عاد انا ابيه ان سعره غالي ماتبينه الغالي يرخص للغالي
ريم تتمشى مع صديقها رائد
مشعل دخل وبشاير تدعي انه مايشوف ريم
مشعل بابتسامه يدفع للكاشير ويوم جا بيطلع انتبه لريم وبدت نضراته تحتد
قرب منها:ياقليلة الأدب امشي قدامي
ريم تكلم صديقها:ابعد عني ياقليل الأدب"تبري نفسها"
صارت هوشه كبيره باكلام وجت الهيئه وخذت رائد ومشعل اخذ ريم
عند بيت عمته ام بدر وريم
مشعل بعصبيه طق الباب ودخل وهو ماسك ريم من شعرها وهي تصارخ
ام بدر"عمته":مشعل وش تسوي اترك بنتي
ريم انتهزت الفرصه وانطلقت لأمها
مشعل:عمتي ربي بنتك لا اكسر رجليها وراسها تتمختر مع الرجال بالمجمعات قليلة الأدب والحيا ويناظرها مااحترمت اسم عايلتها
ولا دينها نزلي عيونك لاترفعينها انا لو مثلك انتحر احسن
ام بدر:خير ليش كل هذا
مشعل وهو شاد على اسنانه:اقولك تتمشى مع رجال وكنهم بشهر العسل
ريم:كذاب هو كان يغازلني وانا هاوشته وهو سحبني مثل المجرمين
مشعل:اسمعي اقسم بالله ان ماعقلتي لكون متصل على اخوك الي يدرس باامريكا وتعبان عشان يجي مع رسالة الدكتوراه
وانت عارفه بدر زين يمكن يربطك بوحده من الشجر ويدعسك بالسياره هذا اقل شي يسويه
دخل ابو بدر:ليه صوتكم طالع وناضر مشعل اهلا مشعل عندنا
مشعل:شف بنتك وربها ولا انا اربيها بدل ماتمشي مع الرجال
في اليوم التالي
سلمان:هاه يادكتوره كيف الحين
الدكتوره بابتسامه:الصراحه ادهشتني التحاليل ماشاء الله انت متحسن كثير
سلمان:الفضل لله ثم لزوجتي
الدكتوره:اهنيك على روحك وروحها الرياضيه
---------------
بشاير:مشعل ياللله قوم
مشعل:ماني رايح مالي خلق ويناظرها بغمزه شرايك نروح الشاليهات بس انا وانت وياسر
بشاير بفرحه:والله من زمان وناسه
سمعو طق على الباب بقوه
قام مشعل بسرعه وفتح الباب:هلا يبه
ابو مشعل:البس والحقني وبعصبيه المصايب ماتجي الا منك
مشعل سكر الباب
بشاير:شفيه عمي
مشعل:مدري لاتاكلين هم تجهزي بنقعد يومين
نزل مشعل شاف ابو بدر وبنته ريم بنفسه"الله لا يجيبكم"
ابو مشعل:تكلم ياابو بدر
ابو بدر:مشعل بعد الي سويته ببنتي لازم تتزوجها
مشعل:نعم خير ان شاء الله وليه انا شسويت
ابو بدر:انت امس وصلتها وهي تبكي وحالتها حاله سويت الي سويته يامجرم لو صار لبنتي شي ياويلك طيب لو احد خطبها
وش نقوله نقوله ولد خالها وسكت
مشعل سكت وبعدين:قليلة ادب اقسم
ابو مشعل:لا تقسم لا تقسم
ابو بدر:لازم تتزوجها وتصلح غلطك
مشعل:اقول لو تطربق السما على الأرض ماتزوجها قليلة الأدب
ابو بدر:انت الي خليتها قليلة ادب بالي سويته فيها
مشعل:لاترمي بلاك وبلا بنتك علي انت واحد نصاب ابي دليل على كذا
ابو بدر:والي صار امس
نزلت بشاير وهي واثقه:الدليل معي انا وقفت جنب عمها ابو مشعل انا امس معاه وشفناها مع حبيب القلب
ريم:انخرسي
مشعل قطع كلامها:انخرسي انت ياقليلة الأدب
ابو بدر:طبعا تبي تشهد مع زوجها
ابو مشعل:انت سويتها من اول ومو بعيد عنك تسويها مره ثانيه
مشعل:يبه انت مصدق ومسك يد بشاير وكاني غلطت مره مايعني اني اغلط مره ثانيه انا تعلمت من الغلط وبعدين حبيبتي بشاير
يالله مشينا وينادي الشغاله :يالله شيلي الشناط
ابو بدر بعصبيه:وين رايح وتخلينا بالمصيبه الي سويتها
بشاير جت عند عمها:عمي انا شقرب لولدك مشعل
ابو مشعل باستغراب:زوجك وولد عمك
بشاير:يعني حلاله صح عمي انا مرته مالمسني الا برضاي وبعد شهور طويله من زواجنا انا ومشعل متفقين مانخلي احد يعرف
عن حياتنا بس ياليته يسامحني وهذا ضرف خاص
جا مشعل واخذ بشاير من يدها وباس يدها:يالله امشي ويناظرهم الله على الظالم
بالسياره
مشعل:بشاير انت مصدقتني صح
بشاير:مشعل انا ادري ان ابو بدر يتبلا ويرمي بلاه عليك
مشعل بتنهيده:اه يابشاير ليت ابوي يفهمني ليته يعرف انه هو السبب بغلطي الأول
بشاير:ماعليه حبيبي ماعليك بتبان الحقيقه
------------
طبعا رائد ولد العز ماراح يخلي ريم بحالها لأنها اهانته والهيئه سجنته كم يوم بس يطلع بيعلمها درس ماتنساه والي
يرشه بالمي يرشه بالدم
-----------
ثامر:سيف قلي وش اسوي
سيف:الفقر مو عيب والرجال تشتري الرجال
ثامر بسخريه:هذا الكلام لنا بس ياسيف بهالزمن الناس الأكابر واصحاب المعالي والهاي هاي هم البشر بس اما حنا
ماعليش يدوسون علينا مو من حقنا نحب بناتهم او حتى عيالهم على طول بيقولون طمعانين
سيف:انت ليه متشائم
ثامر:عاد تدري مشعل يتعامل مع الكل بتواضع واخلاق ويحترمني خاصه
سيف:حلو جميل جدا ابدأمن هنا
ثامر:يالله ماتغيب عن بالي صوتها ورسمها وبنفسه"عيونها اه ياعيونها"
سيف:ثامر وين رحت
---------------
بالشاليه
مشعل قاعد ومتضايق بالحيل وبشاير جنبه تحاول تهدي عليه
بشاير:حبيبي لا تشيل هم
مشعل قام وبضيقه:اه وين مااشيل هم وابوي مصدق وش يقولن خواتي وامي اخ يابشاير اخ ويناظرها ماتوقعتك بدافعين عني
خفت كثير مو على نفسي عليك انك تصدقين انا صدق غلطت مره بس تعلمت الدرس زين وانا الحين انسان ثاني وواعي
بشاير:غلطتك افضل شي حصل بحياتي خلتني اتزوج انبل انسان اعرفه
مشعل يحضنها:ليت ابوي يفهمني زيك ليته
بشاير:قوم توضا وصل ركعتين بترتاح
------------------
الكل يفطر
امل:فيصل ليه ماتاكل
فيصل:هاه ويناظرها بابتسامه ماني مشتهي وقام مع السلامه عندي شغل كثير وطلع
مريم:شفيه زوجك
امل ترفع كتوفها بمعنى مدري:صار له كم يوم احسه مو على بعضه اسأله يقول مافيه شي
مريم:الله يعينك على غثى الرجال اف
ام فيصل:يمكن سالفة الأولاد مضايقته ولازم تعرفين زوجك شفيه الرجال يحب المره تعرف الي مضايقه
مريم:يماااا
ام فيصل:انا صادقه
قامت امل وطلعت غرفتها وهي متضايقه مره وقعدت تبكي دخل فيصل نسى نظارته وشاف امل تبكي
امل تمسح دموعها:هلا فيصل
فيصل:ليه تبكين توني تاركك مافيك شي
امل:شوي متضايقه وبابتسامه انت ليه رجعت
فيصل قعد جنبها:نسيت نضارتي وماني رايح لين تقولين لي ليه متضايقه
امل:مافيني شي
فيصل:مو علي امل انا اعرفك اكثر من نفسي
امل:بصراحه وتناظره انت ليه متضايق الصبح خالتي سألتني وماجاوبت عليها عطتني محاضره بس كانت ولأول مره لصالحي
ولصالحك
فيصل:يالله يايمه
امل:هي صادقه ،فيصل
فيصل:هلا ياعيون فيصل
امل:تسلم عيونك بس ابي اسألك انت صارلك كم يوم تفكر انا لحد الحين ماصار عندنا اولاد
فيصل:هالشي من الله
امل:فيصل تكلم بصراحه وجديه
فيصل:اذا حياتي انت بكره جهزي حالك بنروح الدكتوره نكشف انا وانت تدرين وش الي مضايقني انت خايف عليك على احساسك
ومشاعرك انت دائما احسك تتحسسين من هالشي
امل تحضنه:مشكور حبيبي دايم تفكر فيني
فيصل:ههه حياتي انت اذا ماافكر فيك افكر بمنو
امل تضحك
فيصل:ايه اضحكي مابي اشوف دموعك ابي اشوف ضحكتك الحلوه
-------------------
جراح:هيام هيومتي حبيبتي وينك يناظر حوله المكان كله شموع ريحة البخور والعطور فجأه طلعت هيام باسو بعض كانهم
من زمان عن بعض جراح قدم لهيام ورود حمرا بباقه جميله عليها كرت
هيام ضحكت
جراح:وش الي يضحكك
هيام:لأن القلوب عند بعضها وطلعت ورده بيضا وكاتبه بالأحمر على شتلات الورده "احبك"
----------------
رائد صديق ريم الي يحاول ينتقم منها لأنه بنضره دخوله السجن يومين بسببها جريمه بحقه
رائد:انا اوريها الحيوانه بفضحها بس بالأول بخليها تاكل علقه من اهلها
------------

انتهى
الى اللقاء بالبارت الجاي باذن الرحمن .



ارائكم وتوقعاتكم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائد صديق ريم الي يحاول ينتقم منها لأنه بنضره دخوله السجن يومين بسببها جريمه بحقه
رائد:انا اوريها الحيوانه بفضحها بس بالأول بخليها تاكل علقه من اهلها
------------
بدر يسلم على امه وابوه
ام بدر بخوف:ماشاء الله صارلك سنتين ماشفناك وش جرى
بدر بزعل مصطنع:هاه يمه اشوفك مافرحت بجيتي
ام بدر:هلا بك ياولدي هلا بك اشتقنالك
بدر:وين ريم مااشوفها
ابو بدر حابسها بغرفتها وماودهم بدر يدري لأنهم مايدرون وش ممكن يسوي ابو بدر غمز لأم بدر وراحت فتحت الباب
جت ريم بعد ماغسلت وجهها وجت سلمت على اخوها
بدر:شفيك ريم
ريم تلعثمت ماتدري وش تقول
ابو بدر:عشانها رسبت وعاقبناها بالغاء سفرة الصيف زعلانه
ابتسمت ريم:انا رايحه انام
دخلت الخادمه وبيدها طرد:بابا يجي رجال قول اتي بابا
اخذه بدر:يبه اعترف ليكون متزوج فتح الظرف واول ماطلع الي فيه صور وشافهم ناظر ريم وعيونه بتطلع
ريم شافت هالنضره عرفت انها بخطر ركضت بسرعه لحقها بدر وضربها ضرب كانت بتموت بين ايدينه وامها تحاول تبعده
ابو بدر شاف الصور:الله ياخذك من بنت فضحتينا
بدر:انا اوريك ويضربها بقوه وريم تبكي وتصارخ باستسلام بدر حبسها بغرفتها وعنده نيه ثانيه
---------------
مشعل وهو يركض:اتحداك تمسكيني
بشاير:هههههههههه طيب انا اوريك بشاير تركض ورا مشعل تعثرت بالفرشه وطاحت حقيقي
جا مشعل بسرعه:حياتي فيك شي
بشاير:مسكتك ههههههههه
مشعل:يانصابه
بشاير:مالي دخل مسكتك
مشعل قط نفسه عليها
بشاير قامت ومسحت فمها:اي كسرتني
مشعل:ههههههههه كسرتك ولا شي ثاني
بشاير:"وناسه مافيه خدم ولحالنا محد يراقبنا نتصرف بعفويه كذا بدون عقلانيه مثل الأطفال
مشعل اخذ يدها وطلعو برا واشر لها تقعد على المرجيحه وبدا يدفها
بشاير:ههههههههههه الحين اقسم انا رجعنا اطفال
مشعل:ياليتنا اطفال مانشيل هم
بشاير:حياتي مشعل صدقني بتبان الحقيقه

الا ياطفل لا تكبر
كذا اجمل كذا اطهر
كذا لاهم لاسكر
ترا اكبر كذبه عشناها يالله متى نكبر؟
احلم قد ماتقدر
واذا خفت خبي احلامك بدفتر
ترا الأيام سراقه والأحلام تتبخر
---------------------------
اليوم حفلة زواج جراح وهيام
جراح:الله يبارك فيكم يارب عقبالكم
ناصر:ااخ ان شاء الله قريبا يارب
الكل:هههههههههههه
سامي:وش فيك مستعجل
مشاري:ياخي طول عمره شغل ودراسه ويوم بغى يتزوج وشاف زوجة المستقبل خق يبي يتزوج بسرعه
الكل:هههههههههههههههه
ناصر:عاد لا تشوه سمعتي
ثامر:لالالاانتم غرقانين بالنعيم وحنا العزابيه ياعمري علينا
مشعل:وليه ماتتزوج ياثامر
ثامر:هاه
بندر:من قال هاه سمع
ثامر:ياخي لا تهيض المواجع
مشعل:اف شكلك بتحب ياواد
ثامر:لالالا قصدي يعني بس ماتوقع النصيب يجمعنا
مشعل:وليه عاد
ثامر:اتوقع اهلها مايوافقون وبعدين شفتها صدفه كذا بس صدفه خلقت الكثير وناظره ههههههههه من جانب واحد الي هو انا
مشعل:انا اروح اخطبها لك انت رجال وكل بنت تتمناك
ثامر:مو بزمنا هذا هالزمن هذا يبون الي مريش مايبون الأخلاق والسعاده
مشعل:لاتقعد تتفلسف علينا ياشيخ بس قلي وانا اخطبها بنفسي لك
ثامر:اجل كذا ونلظره اجل نتفق بعدين
بندر:ثامر اشوفك صاير تخبي علي
طلال:ياخي اسرار وش حارق بصلتك انت
الكل:هههههههههههه
جراح:يالله فرحونا فيكم
ناصر:ياخي قل لأبوك يفرجها علي والله تعقدت انا
الكل:هههههههههههههه
مشاري:لا اخوي كلش ولا تتعقد
الكل:هههههههههههههه
سامي:هه خليتوها فلم
جا سلطان وسلمان وفارس
سلمان:هاه اشوفكم تضحكون ضحكونا معكم
---------------------------دخل بدر على رائد المربط على كرسي وهو مغتاظ ووده
يموته بس لازم يعلمه درس ماينساه طول عمره
بدر:هاه استاذ رائد شخبارك
رائد مايقدر يتكلملأنه محطوط على فمه لزقه بس عيونه تأشر
بدر:ماغيرت رأيك وتتزوج ريم
رائد بعناديه يأشر بمعنى لا
بدر:اجل اخليك كذا وطلع من جنبه شيك من حساب شركة ابو رائد ب3 مليون ريال ووراه لرائد وموقع بتوقسع رائد
رائد شوي ويبكي هذي سيوله كبيره تدمر الشركه
بدر شال اللزقه عن رائد:هاه وش تبي تقول
رائد:انت واحد حقير لو مو اختك راميه حالها علي ماصار الي صار
بدر:اجل انا الحقير طيب واذا اشر للحارس الي معه
الحارس جاب اخت رائد سوزان وهي تبكي
رائد:بدر الا سوزان
بدر:انا ماني مضطر اسوي شي الا اذا انت عندت
رائد:مايشرفني اتزوج وحده مثل اختك
بدر:لالا عيب هالكلام ترا باشاره مني ينقال عن اختك نفس الكلام
رائد:حرام عليك تراها حرمه مصليه وصايمه والله لتدعي عليك
سوزان قامت:اسمع انت كان فيه شي بينك وبين اخوي خله بينكم وابعدوني عنكم ولا تضلمني معكم اموت ولا تلمس شعره
من راسي
بدر عجبه دينها وشرفها مسكها من يدها وقربها له وبتفحص:ياه جمال اخوك ولا شي عند جمالك
رائد:ابعد يدك ياحقير
بدر:اجل نتفق
سوزان نفضت يدها من بدر:ابعد عني اتق الله في نفسك تدنس عرضي بشي مالي ذنب فيه
بدر:رائد اخلص علي ابي ردك بسرعه والحين
بدر يقرب سشوزان منه وهي ضربته بكوعها
بدر يتألم وبصوت واطي مايسمعه رائد:ترا ساكتلك اعقلي ابرك لك
رائد نزل راسه:انا 000 موافق
بدر:انتبه تلعب بذيلك ترا الشيك معي وراح اصرفه بحال ماجيت بكره تملك
رائد:طيب ابعد اختي
بدر اشر وجابو عباتها وسوزان لبست عباتها وغطوتها وشراب رجليها وقفاز ايديها
بدر اندهش قليل يشوف حرمه محتشمه هالقد وفكو قيود رائد
بدر:امش اوصلك انت واختك
رائد بقهر:مشكور اخذ تكسي
بدر:لالا انا ابي اكلمك بالطريق
بالسياره الكل ساكت الموقف صعب جدا
بدر :اعذرني عن الي صار انا كنت ادافع عن شرف العائله هذا صعب علي كثير
رائد:وانت مشكور علمتني درس ماانساه
سوزان:بشر جباره وشغلت مقطع بصوت القارىء احمد العجمي من سورة الكهف"ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه
ويقولون ياويلتنا مالي هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها ووجدوا ماعملوا حاضرا ولا يظلم ربك احدا"
نزلت دموع رائد ندمان على الي سواه وبدر تمالك نفسه وصلو البيت وكلن راح فحال سبيله
---------------
بصالة الأحتفالات عند النساء
مريم:وناسه جوري مره ثانيه اخوانا يتزوجون بالأول فهد وبسمه والحين هيام وجراح الحمد الله اهم شي يكونون سعيدين
جوري:هههههههههههه وش فيك تقرقين واجد اليوم
مريم:والله من فرحتي ماتدرين شقد تعذبت هيام وعانت
جوري:والله صادقه حتى جراح
جوري ومريم يناظرون بعض:هههههههههههههه
-------------
جا وقت الزفه نزلت هيام بثوبها الناعم مع وجود روح الفخامه وتسريحة شعرها جايه على جنب مكياجها الأروع مع عيونها
الرمادي نزلت على الدرج والأضواء والأعين عليها لحضه تمنتها دوما لتزف لحبيبها جراح
واخيرا وصلت الى الكوشه وهي تأسر النضرات المعجبه بها
دخل جراح بابتسامته وجنبه ابوه وابو فيصل سلم على هيام وباسها
هيام تبوس على رجله وهو يغمض عيونه قعدوا والأبتسامه لاتغادر افواههم
جراح بصوت واطي:اوجعتيني بس مادامه منك عسل على قلبي
---------------------
في اليوم التالي
ابو مشعل طق الباب عهلى مشعل
بشاير:مشعل شوف من يطق الباب
مشعل:ياربي انت قومي
بشاير:مشعل شوف انا وش لابسه
مشعل وهو قايم:طيب فتح الباب ويناظر وهو يفرك عيونه يبه
ابومشعل:تعال ابيك بمكتبي وراح
دخل مشعل
بشاير:مين
مشعل:ابوي
بشاير بشهقه:وش يبي
مشعل:ههههههههههه ياخوافه مدري بس شكله مو عاجبني
بشاير:الله يستر
-------------------------
رائد وابوه جو وخطبو ريم وملكو بنفس الوقت
------------------------
فيصل:بشري يادكتوره كيف الفحوصات والتحاليل
الدكتوره:والله الصراحه
امل:ايه
الدكتوره:لا تخافون انتم اثنينكم مافيكم شي شوية منشطات وان شاء الله يصير خير
فيصل:مشكوره وجزاك خير
------------------
مشعل طق الباب ودخل :السلام عليكم
ابو مشعل بحزن:وعليكم السلام ادخل
دخل وسكر الباب وراه وقعد
ابو مشعل:مشعل انا اسف على الي صار ذاك اليوم ابو بدر اعتذر وطلب مني اعتذرلك فيه سوء فهم
مشعل:يبه انت تامر على رقبتي اما الخايس ابو بدر ماله حق يتجنى علي يبه انا ولدك لازم تفهمني ودافع عني
----------------------
بشاير ومها ومشاعل قاعدين يشوفون مسلسل نور
مشاعل:اه ياقلبي لو اخذ واحد يشبه مهند
مها:اي مهند لا تقولين الي بالفلم
بشاير:اجل مين
مشاعل:يخرب بيته على هالجمال
مها:الصراحه انا مايهمني الجمال الخارق المهم الأخلاق وقدر من الجمال
مشاعل وبشاير يناضرون مها بتعجب
مها:شفيكم اتكلم جد شبي بالجمال اذا الأخلاق مو موجوده
بشاير:اف مها صايره فيلسوفه وتتكلمين مثل الكبار
مشاعل:ليكون حاطه عينك على احد
مها:انتم اي سالفه تقلبونها حاطه عيني ومو حاطه
----------------------
ثامر طق الباب ودخل:السلام عليكم
مشعل يكلم بالجوال :وعليكم السلام واشرله يقعد شوي وسكر الجوال هلا ثامر
ثامر:طال عمرك هذي المعامله الي طلبت مني اراجعها كل شي تمام
مشعل:ثامر شيل الكلافه بينا احنا اصدقاء ولا انت لك راي ثاني
ثامر:بالشغل رئيسي وبرا الشغل صديقي
مشعل ناضر المعامله ووقعها:يعطيك العافيه
ثامر:الله يعافيك وجا بيطلع
مشعل بفكاهه:ثامر صديقي
ثامر بابتسامه:هلا مشعولي
مشعل:ههههههههه اقعد
قعد ثامر:اخلص عندي شغل
مشعل:اعقل ترا اخصم من راتبك
ثامر:ماتقدر انا اكلم مشعل صديقي
مشعل:طيب قلت لي بعدين نتفق قل وش عندك وابشر بالي اقدر عليه
ثامر:مشعل لا تدوخ عمرك معي مشكور وجزاك الله خير
مشعل:عاد انا مصر وناضره لاتقولي انك على علاقه ببنت
ثامر:ههههههههههههههه لا انا ههههههه مستحيل
مشعل:يوه ثامر اجر الكلام منك جر تكلم
ثامر:يعني مصر
مشعل:مصر اعرف السالفه وبروح اخطب لك بعد وناضره ثامر انت رجال كل بنتتتمناك
ثامر:لا سالفه ولا قصيده شفتها صدفه وعلقت بذاكرتي لا اقل ولا اكثر
مشعل:ايه ومن هي قصدي اسم عائلتها عشان اسألك عنهم
ثامر:اسم عائلتها وبتردد:ال0000
مشعل:وش قلت
ثامر طلع بسرعه ومشعل لحقه
مشعل:ثامر ثامر
ثامر:نعم
مشعل:ليه طلعت
ثامر:مابي اسمع ردك لأني اعرفه
مشعل اخذ ثامر من يده وراحوا كوفي بجنب الشركه
ثامر منزل راسه ويشرب قهوه
مشعل:ثامر كيف تحكم علي بدون مااتكلم واابي تفسير وين شفتها
ثامر:لا تشك ولا تظن ظن السوء
مشعل:انا ماقلت شاك بس ابي اعرف
ثامر:كنت بودع اختي ورحت حوش الحريم وشفتها تبكي احسبها اختي ويوم شافتني ركضت لداخل واختي جت وشافتها وقالت انها
اختك مها هذا الي صار
مشعل:اجل وناضره اليوم تعال العصر واتهندم كويس واطلبها من ابوي وانا بساعدك ابوي مو سهل وكانك تبيها حارب من اجلها
ثامر:مشعل وش تقصد لا تورطني
مشعل:وش اتورطك انت اخطب ويصير خير
-------------------
ابو جراح:طلال وش رايك تشتغل معي
طلال:بس ياعمي ابو جراح انا
قاطعه ابو جراح:ادري وش بتقول انت تدرس صح وانت بتشتغل معي من امريكا
طلال:كيف؟
ابو جراح:قريبا انم شاء الله بنفتتح مصنع ونبي خبرلات اجنبيه لتدريب العماله السعوديه وابيك انت الي ترسلهم لي وراتبك ياصلك
كل شهر وانت تدرس
قام طلال وباس راس ابو جراح:مشكور ياعمي ماقصرت ماتدري انك فكيت ازمه عني
ابو طلال:جزاك خير ياابو جراح
ابو جراح:انا ماسويت شي هذا شغل
طلال:الحين اقدر اصكه كف
الكل:منو
طلال:صاحب المطعم الي اشتغل فيه انا وصديقي احمد على طول سكران وصارعني بريحة الزفت الي يشربه الله ياخذه
الكل:هههههههههههههههههه
ابو جراح:ماودك تاخذ وعد ياطلال
طلال:الود ودي بس مافيه وقت اقل من شهر واسافر وهي تدرس
جراح:تختبر بالسفاره من هناك
ابو جراح:خذها معك وخل العرس قبل السفر بكم يوم وشهر العسل هناك
بندر:ايه عمي صادق
ابو جراح:وانا بساعدك بتكاليف الزواج ياولدي اهم شي سعادتكم ووعد مثل بنتي وابيلها السعاده
طلال:لا ياعمي يعطيك العافيه التكاليف ان شاء الله مقدور عليها
ابو جراح:مايصير ترد الهديه
ابو طلال:التكاليف ان شاء الله مقدور عليها
ابو جراح:عاد انا حر هديتي لولدي طلال مو لك
الكل:ههههههههههههه
-----------------
مشعل وثامر يسولفون وابو مشعل يتقهوه
ابو مشعل:هاه وش عندكم قاعدين من اليوم ولا تكلمتو بالموضوع الي تبوني فيه
ثامر يناضر لمشعل ومشعل ياشر له يعني ابدا
ثامر:والله ياعمي الصراحه0000 اني 00000 اليوم جاي وطالب القرب منك
ابو مشعل :وش تقصد
ثامر:انا جاي اخطب يد بنتك مها لنفسي
ابو مشعل بصدمه:نعم ، انا ماعندي بنات للزواج وحنا وضفناك مو عشان تطلب بنتنا كون نفسك وبعدين يصير خير
مشعل:يبه
ابو مشعل:وانت جنيت تبي ازوجه
ثامر:انا اسف من بكره بقدم استقالتي والفقر مايعني انكم انتم بشر واحنا لا كلنا عيال حوا وادم من تراب ومردنا للتراب وطلع
مشعل:يبه وش الي سويته لاتكبر على انسان وبشر زيك وتنتقص من شأنه
ابو مشعل:احنا ماندخل اغراب لعايلتنا
مشعل:بس عيال عمي كلهم تزوجوا ولا تبي خواتي يعنسن وبعدين لازم تاخذ رايها
ابو مشعل:لسا صغار
مشعل:ادري بس الي سويته غلط وطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:56 pm

--------------------
سيف:هلا ثامر
ثامر:محتاج اشوفك تعال عندي عند البحر
سيف:شفيك ثامر
ثامر:تعال الحين وبعدين نتكلم
-----------------------
ابو مشعل:مها يابنت اليوم واحد من موضفيني خطبك وانا رفضته بس ابي رايك
مها:ايه يعني ايش ومنو هذا؟
ابو مشعل:ثامر اخو مرت بندر ولد عمك
مها:ايه عرفته الي شغله مشعل وتذكرت الي حصل"اه شقد حنين"
ابو مشعل:وش رايك
مها:يبه بصراحه انت ماهليت لي الراي انت على طول رديت بدون علمي مع انه شي يخصني حتى
لو كنت ابوي بس كان لازم اعرف بالأول
ابو مشعل بندم:الله يكتب لك الي احسن منه
طلعت مها وفيها حسره على الي صار وهي نازله سمعت مشعل وامها يتكلمون عن الي صار بالمجلس رجعت غرفتها وقعدت تبكي
على قسوة ابوها على قسوة الزمن وعلى فقدان شخص قريب جدا من صفات اخوها
-------------
سيف:ايش انت مجنون تدخل عسكريه
ثامر:احسن لي من الأهانه
سيف:انت حر
--------------------------------------------------
بعد مرور 5 سنوات
جراح يلحق ولده يوسف:تعال يوسفوه هههههههههه يالخواف
يوسف يوقف ويمد لسانه:ماتقدر تلحدني"تلحقني"
جراح يمسكه:اها مسكتك وهو يدغدغ بطنه تعيدها ولد هيام تعيدها
جت هيام:شفيها هيام شفيها
يوسف:بابا يدول هيام مو حلوه
جراح بشهقه:وتكذب بعد
هيام بدلع:انا مو حلوه انا زعلانه
يوسف يضحك:باباااااا ماما زعلانه
جراح:اف يالنشبه مايفهم التصريف بابا حبيبي روح العب مع عمه جوري قبل تروح
يوسف يتأفف:دوري"جوري"تهاوسني"تهاوشني"
هيام:تستاهل
جوري تطق الباب:وين الخايس ولدكم كل ماانام عندكم يكسر لي شي والحين كسر حلقاتي هديه من ناصر
جراح يفتح الباب:خير ان شاء الله
جوري جت تبي تتكلم بس يوسف طلع:ماني دحل هن انتسرن"مالي دخل هن انكسرن"
جوري:سمعت يعترف ولدك بعد
جراح:اسمعي تبيني اودي الحلق واصلحه لك خوذي يوسف بنام توي جاي تعبان وهو صاجني
جوري:وعد رجال
جراح:اهب تظمن حقها خلاص وعد رجال
جوري خذت يوسف
جراح سكر الباب وناظر هيام:اف واخيرا
هيام:هههههه
جراح وهو يقلد المسلسلات التاريخيه:اضحكي ياحبيبتي وجلجلي المكان بضحكتك
هيام نقعت ضحك
جراح:اه ياقلبي بتموتيني
هيام:جراح لا تقول كذا اسم عليك
----------------
ابو مشعل قاعد ينتظر برا عند مكتب الظابط وهو متهم بتهريب المخدرات اتصل على مشعل ولده وتوه يرد وعلى طول جا
بس الظابط طلبه قبل يجي مشعل
الظابط كان يقرا الملف بدون الأسم وبدقه اشر للجندي
الجندي:حاضر سيدي وطلع
ابو مشعل بصدمه يناظر الظابط وتذكر الي صار قبل 5 سنوات
رن جوال الظابط ثامر ورد:هلا سيف لالا مااقدر عندي قضيه مهمه بعدين اكلمك مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:01 pm

سوري مايقدر على اكثر من 25000حرف///////
ثامر ناضر المتهم وبتفحص يوم عرف الشخص الي قدامه ورجع قرا اسم المتهم دار الزمن فيه وتذكر شي من الماضي لم ينساه ابدا
تفضل ياعم
ابو مشعل عجز عن الكلام قعد على الكرسي المقابل لمكتب الظابط ثامر
ثامر:ياعم ابو مشعل انت متهم بتهريب اكثر من مئتي حبه مخدره بالأضافه الى الهيروين ومضبوطه بسيارتك وارجو انك تساعدنا
ابو مشعل:ياولدي انا رجال كبير ويني وهالسوالف
ثامر:للمره الثانيه اقولك لازم تساعدنا على كشف الحقيقه كيف ماتدري بهالكميه الكبيره الموجوده في صندوق سيارتك؟
ابو مشعل:وان شيدريني السواق يحط ويجيب ويودي وكل شي ونا تاجر كبير ولي اعدائي
ثامر:هل يعني هذا انك شاك بااحد؟ وهذا مايعني ان اي انسان يبي ينتقم منك لأنك تاجر كبير ومعروف
ابو مشعل:تجي تهديدات كثيره من ناس اعرفهم بس ماتوقعت توصل للمخدرات
ثامر:هذا الشي يغير مجرى القضيه ارجو منك تخبرنا كل شي في بالك
دخل الجندي ودق التحيه:في واحد عند الباب اسمه مشعل يبي يدخل يحضر التحقيق
ثامر:خل يتفضل
مشعل:السلام عليكم وبنضرات مصدومه:ثامر
ثامر قام وسلم على مشعل وناضره:دور الظابط الحين ابعدني عن حياتنا الخاصه لو سمحت علشان لا تأثر في حكمي
مشعل "اعجبه ثامر ولطالما اعجب به":لو سمحت حضرة الظابط ابوي بايش متهم
-----------------------------------
سلمان يلاعب توأمه مهند ودانه الي لسا عمرهم ست اشهر
رحاب:الله لنا
سلمان يطوقها وهو يبتسم:انت الأساس ويابعد كل الناس
رحاب تناظر سلمان وتناظر عيالها وتدمع عيونها:الحمد الله الي رزقنا وملو علينا حياتنا
سلمان:الحمد الله
رحاب:يالله قوم خلنا نتغدى
سلمان:وش طابخه لنا حياتي
رحاب:الي يحبه قلبك
سلمان:لالا اجل طابخه قلبك
رحاب تضربه خفيف:ويهون عليك اطبخ قلبي
سلمان يبوسها:امووت انا بالي يدلعون
-------------------
ناصر:اشتقتلك ثاني مره مااخليك تنامين عند اهلك
جوري:ناصر ليه حرام عليك امي تظل لوحدها
ناصر:وانا بعد اضل لوحدي وامك خواتك خل ينامون عندها
جوري:حياتي انت انا وخواتي كل اسبوع وحده تنام عندها
ناصر بزعل:انت حره انا احبك واشتاقلك وانت ولا همك
جوري تسوره :انا لو مااحبك ماشوف عيونك غير عن كل الناس تدري انه بنضرة عيونك يضيع كل كلامي كل حروفي نضرتي
مايعرف كلامها غيرك ولهت اشتقت لك
ناصر:انت ناويه علي اه عيونك تحكي كلام
جوري:مو اي كلام واي مشاعر انت روحي الي ماستغنى عنها
ناصر:تسلم روحك ياروحي ونبض قلبي
-----------------
مشعل:ثامر مااقدر اطلع ابوي بكفاله
ثامر:مو بيدي القضيه اكبر مما تتصور بس مسكنا خيط والله يوفقنا
مشعل:خيط اي خيط اكيد مو ضد ابوي
ثامر:هذي اسرار العمل واحنا مع الحق وعمي ابو مشعل مو راعي هالسوالف
مشعل:وينك ياثامر اختفيت فجأه من حياة الكل
ثامر:مابي شي يذكرني بالماضي
مشعل:لا ياثامر الأنسان مايهرب من ماضيه
ثامر:وليتني اقدر انسى المشهد ينعاد كل يوم وكل لحضه مايغيب عن بالي الي حصل اهانه بحقي يامشعل لا تلومني
مشعل:الله يلوم الي يلومك
ثامر:خلينا من هالسالفه انت شخبارك
------------------
سامي:حياتي خليني اطلع
الجوهره ساده الباب:ماني مخليتك تطلع حرام عليك كل يوم تطلع وانام وانا ماشفتك
سامي:قلتلك ماراح اتأخر
الجوهره بزعل بعدت عن الباب وراحت انسدحت بالسرير:كيفك تأخر ماتتأخر انت حر اصلا صاير مايهمك
سامي طلع وضل واقف برا ماطاوعه قلبه يتركها زعلانه عليه قطف ورده من الحديقه ورجع للجوهره ولقاها منسدحه ومغطيه وجهها
سامي:حياتي جوهرتي
الجوهره ماترد
سامي:ياكذابه ادري انك مو نايمه
لامجيب
سامي:يالله عاد ويرفع الغطى ويعطيها الورده
الجوهره تمسح دموعها:شكرا
سامي يقلدها:شكرا ويناظرها بس
الجوهره:تحسب كذا بتراضيني لو تجيب مال قارون مارضيت هذي الأشياء ماتعنيلي شي
سامي:يالله اجل وش الي يرضيك
الجوهره:اسأل نفسك انت ماعدت مثل اول اقعدك للصلاه وانت تصرخ بوجهي وهي تبكي تصرفاتك وكلامك كله تغير
سامي يحضنها:حبيبتي اسف وربي مضغوط شغل بالشركه والعصر ادرس بالتحفيظ واحيانا ارجع بالليل الشركه توترت اعصابي
الجوهره:شفت وش قلت حتى ماقلت ارجع البيت صايره ماشوفك اسأل نفسك من متى ماحضنتني ماسألتني ايش مضايقك
ايش مزعلك ايش مفرحك
سامي:حبك بقلبي مو لازم اظهره
الجوهره:وش يضر اذا اظهرته انت الحين اعدمته
سامي:اهدي الجوهره اول مره اشوفك منفعله كذا
الجوهره:لأني احبك
سامي يطوقها:هههههههههه الله الله اعترافات قويه نادره
الجوهره تبعده:يابليد
سامي:انا بليد هاه انا اوريك البليد وش يسوي قام وشالها وصار يدور فيها ويصارخ احبك يالمجنونه احبك
------------------
ثامر يكلم صديقه والي مشاركه بالقضيه:تصدق انهم غلطو غلط كبير جدا احنا الحين مسكنا الخيط ضد عصابة ابو صقر
الي مدوخ دول ومنظمات عالميه
عبد الرحمن:الا صدق وش سالفتك مع ابو مشعل
ثامر:بعدين الحين خلينا بالخطه للقبض على ابو صقر وعصابته
------------------------
سميه سرحانه دخل سلطان ينادي ولا ترد حس انها مزعوجه شوي
سلطان:سميه شفيك اناديك انا؟
سميه انتبهت:هلا حياتي
سلطان:وين شارده
سميه:مارحت بعيد افكر فيك صارلك كم يوم مو على بعضك
سلطان:ااخ والله انك ادرى بحالي من نفسي تسلمين ياعيوني
سميه:طيب فضفض لي يمكن اقدر اساعدك
سلطان:كل السالفه ومافيها ظغوطات الشغل صاير على طول مزحوم ماافضى لنفسي
سميه:خذ اجازه وخل سلمان وفارس يتحملون شوي
رن جوال سلطان:هلا يبه
ابو سلطان:هلا فيك سلطان اشكرك انت واخوانك على مجهودكم وهديه مني لكم بمناسبة المناقصه الي رست علينا لكم مني
تذاكر سفر انت واخوانك وحريمكم وكل تكاليف السفره لأسطنبول واذا تبون غيرها انا حاضر
سلطان:يعطيك العافيه ومشكور
ابو سلطان:خبر اخوانك ومابي اطول عليكك شكلك تعبان مع السلامه
سلطان سكر الجوال:ابشري بالسعد وقام اخذها من يدها وطلعو الحديقه
----------------
ابتسام:واو وناسه الله يخليك لنا ياعمي
فارس:ياحياتي يايبه الله يخليه لنا مشى فارس للدولاب وطلع شي وحطه وراه وناظرها ابتسام غمضي عيونك
ابتسام مشغوله ترسم:هاه طيب ماناظر
فارس:قلت غمض عيونك
ابتسام نزلت الي بيدها وغمضت عيونها
فارس يقرب منها:خليك مغمضه لين اقولك افتحي لبسها عقد مكتوب عليه اسمها وحرفه هو باسها افتحي عيونك
ابتسام ناظرته وبعدين ناظرت العقد وباسته:مشكور يادنيتي وحياتي
فارس:العفو هذا بمناسبة نجاح معرضك الأول وبامتياز
------------------
فيصل دخل ووجهه حزين
امل بخوف:فيصل طلعت النتيجه وهي تقرب منه هذا المكتوب لنا لا تزعل ولا تيأس وهي تمسح كلى كتفه الله الرزاق
فيصل وهو يحضنها:هههههههههههه مبروك انت حامل
امل وهي تبكي:حرام عليك خوفتني
فيصل:حبيت اسويلك دراما وهو يمسح دموعها
امل:كل الي تمنيته بالدنيا انت وذريه من صلبك
فيصل:احبك يانور عيني احبك ياكل ماتمنيت
----------------------
فهد:عبد الرحمن لاتعور اخوك
عبد الرحمن بابتسامه:اصلا ولدك هو الي يكفخني وانا علشان ماما ماقوله شي
بسمه تحضنه:ياحياتي ياعبودي وتبوسه انت كبير صح
عبد الرحمن:صح
فهد:الله لنا
بسمه وهي تقعد جنبه:تغار من ولدك
فهد ويقرب وجه من وجهها:اغار عليك من نسمة الهوا وقرب
بسمه قامت:فهد وتأشرله العيال عيب
قام فهد واخذ بسمه من يدها:عبود روح العب انت واخوك بالمرجيحه
بسمه:ابوك يالتصريف
فهد وهو يسكر باب غرفته:هههههههههههه بالله عيديها
بسمه:فهد بسك تتمصخر على كلامي
-------------------
يسألني مكان وين وسط القلب ولا العين
رائد:حبيبتي ريم وينك فتح باب غرفته شافها وكعادتها تقرا قران ودموعها على خدها
ريم اول ماحست على رائد مسحت دموعها:هلا حياتي بغيت شي
رائد يناظرها:ايه بغيت اسألك روحي وين وديتيها
ريم تمسح دمعه نزلت وحطت يدها على قلبها:هنا
رائد يقعد جنبها ويطوقها:ماتوقعت اني بيوم اطيق اقعد جنبك اثرني ماقدر ابعد عنك
ريم تحضنه:ولا انا رائد ولا انا
ماحكينا عن رائد وريم الي تزوجو مجبرين بسبب غلطهم من زواجهم كلن ينام في غرفه تغيرت احوالهم وتبدلت
رائد بعد الي سواه فيه بدر وريم بعد ماصارت تروح مع عايشه وبشاير للندوات والمحاضرات ودور حفظ القران الكريم
وبعد مرور 6 اشهر من زواجهم تطلقوا ولاكن سوزان كانت تنقل الأخبار بينهم وحاولت تصلح بينهم وخاصه انهم تغيروا
وبعد مرور 6 اشهر اخرى من الأنفصال رجعوا لبعض بس مو ريم ورائد الي بالأول وبعد مارجعوا لبعض على طول راحوا عمره
----------------------
سوزان وبدر تزوجوا بعد ماشترطت سوزان ان بدر يحفظ 10 اجزاء من القران الكريم وتوافق عليه وهذا الشي كان في صالحه
لأنه اخذ دكتوراه بالأعجاز العلمي للقران الكريم
------------------
ام وعد ماتت قبل 3 سنوات
-------------
ثامر:مشعل احنا بنطلع الوالد كتظليل للمشتبهين وهم اكيد بيهددون ابوك مقابل الي لقيناه بالسياره بما اننا عملناحالنا مالقينا شي
وهذا الخيط الي يخلينا نمسكهم الحين بنرسل قبل مايوصل ابوك للبيت اجهزه ومعدات مراقبه على الأتصالات وحراسه من بعيد
لبعيد وانا وبعض زملائي بنكون عندكم بالبيت تحسبا لأي طارىء او اتصال اوكي
بيت ابو مشعل
دخل ثامر وهو يسترجع الماضي واول مادخل مشعل حس فيه
مشعل:تفضل ثامر
الطاقم كله موجود
عبد الرحمن صديق ثامر:كلش تمام احنا ننتظر وصول ابو مشعل اكيد يراقبونه لين يوصل هنا
من بعيد كانت العصابه تراقب بيت ابو مشعل وتنتظر وصوله للتفاوض على المناقصه والمخدرات الي بالسياره الي انصدموا
يوم الشرطه ماكتشفوا المخدرات بالسياره لأنهم مايعرفون الي حصل
وبدأت الأتصالات والمفاوضه ومع مراقبة الكمبيوتر لموقع ابو صقر وابو مشعل ينفي ان في سيارته شي
ثامر كان ذكي وهذا الي يوقع اعدائه كان يلقن ابو مشعل الكلام علشان ياخذون موقع الأتصال فرقه كانت جاهزه للقبض على العصابه بعد ماعرفوا المكان
طبعا هذا حلم كبير بالنسبه للظباط وجهات الأمن
حس ثامر بخنقه في صدره مايعرف ليه يمكن الذكريات المؤلمه طلع للحوش
احد عصابة ابو صقر ينتظر احد يطلع من عائلة ابو مشعل عشان يخطفه للمساومه طلعت مها وقعدت على المرجوحه وكانت تقرا
يوم حست انه في خرفشه بالشجر وراها قامت شافت رجال راحت تركض وهي تصارخ
ثامر سمع الصراخ وراح يركض وصار يضرب بمسدسه على الرجال واصابه في رجله وبسرعه مها الي بتموت من الخوف
اتخبت ورا ثامر وارجال اصاب ثامر في صدره وهرب وهو يعرج
ثامر طاح على مها الي كانت متخبيه وراه وماقدر يتكلم ومها ماقدرت تتحرك وتصرخ:مشعل مشــــــــــــــــــــــــــــــــعل الحق علي
مشعل كان يدور وين الصوت وهو يركض
ثامر يبتسم بألم :الحمد الله اني شفتك قبل اموت
مها تصارخ بهستيريا وهي تشوف الدم وهي مرعوبه
مشعل جا وبسرعه اتصل بالأسعاف
ثامر:كنت حاس ان الله ماراح يجمعنا كان يتنفس بصعوبه وغمض عيونه
ابو مشعل يبكي ويقوم بنته الي انهارت اعصابها لأنها شوي وكانت بتنخطف وسمعت اقوى اعتراف بحياتها بمثل هاللحضه
----------------------
بندر وعايشه بالحديقه يتسابقون
عايشه وهي تتنفس بسرعه:خلاص وقف تعبت
بندر:حتى انا تعبت بس انا الفايز
عايشه:ايه انت غشاش
بندر:ابشري على امرك بعد وش
عايشه تضربه خفيف:احرجتم تواضعي
بندر يبوسها
عايشه بشهقه:بندر
بندر:نعم انا سويت شي انت الي بديتي وبستيني
عايشه:عاوز تلبسني التهمه
بندر وهو يغمز لها:شرايك بالحديقه
عايشه:شكلك شارب شي
بندر:شرايك نغير الموجه ونروح اليوم بالفندق
عايشه:ههههههههههه شالفرق
بندر ياخذها من يدها وهو يحرك حواجبه:يفرق كثير
-------------


عدل سابقا من قبل وهـ الشوق ـج في الأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
وهـ الشوق ـج


عدد الرسائل : 434
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية القلب سلم الك امره   رواية القلب سلم الك امره - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:01 pm

-------------
وعد وطلال مدعوين للكلام بمؤتمر عن التعريف بالأسلام كان الحضور من جميع الديانات وعد تغطي وجهها مع الصعوبات
الي لاقتها وطلال كان فخور فيها
وعد كانت تتكلم وبطلاقه عن الحريه الي اعاها الأسلام للمرأه
وحده من الحضور:نحن لانعرف الكثير عن الأسلام ونستطيع فهم كل شي ولكني اتسائل لما انت تغطين وجهك هل انت قبيحه؟
وعد:ديننا الأسلام امنا بتغطية وجوهنا لأننا درر مصونه ونستر مفاتننا عن اصحاب القلوب المريضه الذين لا يفكرون بنا
وانما مايريدونه منا
ضلت وعد تتكلم بما الهمها الله ان تقوله وبعد انتهاء المحاضره
وعد راحت للحمامات النساء دخلت وراها بعض النساء عشان يشوفون شكلها ومنهن الحرمه الي سالت عن الحجاب
وعد راميه غطاها وغسلت وجهها الحرمه انصدمت من جمال وعد العربي وايقنت بنفسها ان كلام وعد حقيقي
بعد انتهاء المؤتمر كان هناك اسر كامله اسلمت واشهروا اسلامهم وناس اقتنعوا واسلموا واناس اخذوا كتب عن الأسلام
ليفهمو الأسلام الحق بدون تشويه صورته من قبل التنصيرين والأعلام
طلعوا من المؤتمر وهم يمشون وماسكين ايدين بعض
طلال:الله ياوعد شقد كنت فخور فيك انت تغيرت كثير
وعد:ترا يكبر راسي
طلال:افشه لك
وعد وطلال:هههههههههههه
طلال:امووت فيك يانور حياتي
--------------------
فتح عيونه ناضر حوله ابتسم يحسب نفسه مات صار يضحك بصعوبه
سيف:الحمد الله على السلامه
ثامر:مسكوهم ولا لا
مشعل:تطمن مسكوهم بس فيه بعض الأصابات
عبد الرحمن:ياخي انت كنت بتموت وتسأل عنهم
ثامر:انا واحد اما هم يقتلون مية واحد بيوم واحد
سيف:يوه انت للحين فيلسوف وحكيم
الكل:هههههههههههههه
دخل ابو مشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو مشعل:الحمد الله على سلامتك ياولدي
ثامر:الله يسلمك
ابو مشعل:ماادري كيف اكافئك انت انقذت حياة بنتي وحياة عائلتي
ثامر:ماسويت الا الواجب ياعمي
ابو مشعل يعطي ثامر شيك
ثامر:وش هذا انا اسف مااقدر اقبله
مشعل:يبه ثامر ماتهمه الفلوس
ابو مشعل وهو طالع:ثامر يطلب الي يبي هو مايطلب يامر وطلع
سيف يغمز لثامر:من قدك ياشيخ
------------------
مشاري مقابل امال ويقلد"ناصر القبي بطاش"انت خوخه انت مشمش انت والله حاجه تهوس
امال ومشاري ناقعين ضحك
امال:انت الي بسميك بجوالي مشمش دلع لمشاري
مشاري:لا وش مشمشه
امال:ادلعك ياحياتي
مشاري:هههههههههههه مابي دلعك كاني صرت مشمش
امال:ولا تزعل يامشمش وتناظره هههههههههه وربي طلعت عفويه
مشاري يتأمل برائتها:احبك كلك على بعضك وهو يتلمس ملامح وجهها عيونك رموشك عدستك رسمك كلامك وحنانك علي
امال تحط راسها على صدر مشاري:انت الي عوضتني عن عطف وحنان اهلي الي انحرمت منه
مشاري:احبك حياتي ويرفع راسها امال انت تبكين
امال تبكي بصمت
مشاري يمسح دموعها :حياتي ليه تبكين مااحب اشوف دمعه بعينك
امال:بس تخيلت حياتي من غيرك وتحضنه احبك ومااقدر اعيش من غيرك
------------------
بعد مرور شهر
اليوم ملكة ثامر ومها
مشعل:انا طالع خذو راحتكم
ثامر قام وقعد جنب مها وهي تبعد شوي وهو يقرب وهي تبعد بس ثامر ماخلاها مسكها وقربها منه كانت مرتبكه مره وعيونها
ماتثبت بمكان من توترها
ثامر:مها
مها:هلا
ثامر وهو يلف وجهها عليه:ناضريني
مها ناظرته ونزلت راسها
ثامر:تسمحين
مها بصدمه:بايش
ثامر:ههههههههه اعترفلك
مها خدودها حمرت
ثامر:انا خفت اموت وانا ماشفتك كنت بموت من الرعب يوم شفت المسدس ينصوب عليك يوم شفتك وارتحت انك بخير
ماهمني ان عشت ولا مت
مها بلا شعور:اسم الله عليك وبحيا لاتقول كذا
ثامر:الحمد الله الي انجمعت فيك واملي عيوني منك
مها مستحيه
ثامر يمسك يدها:ماادري كيف صار بس الي اعرفه اني احبك وطول الخمس سنوات انت ماغبت عن بالي
---------------
بعد مرور اسبوع الجميع في شاليه ابو مشعل
الأطفال يلعبون مع بعض والرجال يتمشون مع حريمهم بالشاليه على رجولهم حتى الي تو ماتزوجو والكبار قعدو كلهم مع بعض
ببيت الشعر ويتقهوون
في الليل
الكل دون استثناء حتى وعد وطلال اجتمعوا قريب من البحر وانقسموا رجال وحريم ويلعبون يقولون شعر او انشوده او حتى
اغنيه والفريق الثاني يرد بمقطوعه من اخر حرف الحرب ضروس بين الفريقين محد فاز لأنهم كانو يلعبون بحماس وعندهم
استعداد يكملون للصبح
كانوا يرمون على بعض النكت ويقلدون بعض ويتذكرون الذكريات الجميله والمؤلمه لهم
من الفجر ركبو سفينه محجوزه لهم تدور بهم بالبحر يومين
كانوا طاقينها وناسه وهيصه احيانا البنات يرقصون والعيال احيانا ينشدون اناشيد الكشافه ولا قصيد البحر او اناشيد المجد
او يصيدون
والبنات كل وحده تشجع زوجها او اخوها
رجعوا لبيوتهم على امل ان يعودون لمثل هذه الفسحات

قد نعلم ماذا سيحدث ونحن مع ابطال روايتنا ولكننا بعد الأن لانعلم عشنا معهم ايامهم حلوها ومرها وتجسدت بواقعنا
ليلامس مشاعرنا وتهذي به عقولنا
ضحكنا معهم وبكينا
فرحنا وحزنا
ولكننا ابدا لم نيأس فهذه الحياه

غنيت بأسمك هلا يامعتلي قدره
نورت قلبٍ يشاطره الفكر عاني
غنيتها لك وأنا رجلي على جمره
جمر المحبة ونار الشوق تصلاني
بنلبي قلبٍ يحب الطيب مايكره
للخير خيير ومع الأنسان أنساني
من وسع باله خياله وسع بصدره
حتى يضم الموده وسط شرياني
/-/-/-/
يا من يريح الخفوق بشوفه وذكره
لو كان ذكره يذكرها وينساني
العين في غيبته من غيبته تشره
من طول ساعة سهرها تشره أجفاني
مليت صبري وأنا صبري على هجره
مل الصبر لين بكيته و بكاني
رسالتي صوب لي من همنا أمره
العين تضمى لها والقلب ضمياني
/-/-/-/
كذاب من قال برجعلك بعد فتره
أحسب غيابه شهر لو مرت ثواني
البارحة قلت أنا بصبر ألى بكره
واليوم جاني وحبيب القلب ما جاني
غنيت بأسمك هلا يامعتلي قدره
نورت قلبٍ يشاطره الفكر عاني
غنيتها لك وأنا رجلي على جمره
جمر المحبة ونار الشوق تصلاني

تمت بحمد الله "النهايه"
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
اشكر كل من قرأ روايتي
اشكر اختي "لأجل عيوني ترخص رقاب لأنها ساندتني حتى انتهيت من كتابتها"
واخيرا اقول لكم الى اللقاء مع تعب كتابه ولمدة سنه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
 
رواية القلب سلم الك امره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Safwa Friends :: ©~®§][©][ الأقـــســام الأدبيـــة ][©][§®~© :: سوالف قصص وروايات :: قسم الروايات المكتمله-
انتقل الى: